شنط قوتشي - تعرفي على أفضل وأشهر الموديلات

شنط قوتشي - تعرفي على أفضل وأشهر الموديلات

آخر تحديث : الإثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

ر تتميز ماركة قوتشي بحقائبها الرائعة التي تلفت الأنظار، لتكون كل إمرأة جذابه وأنيقه وتتميز الدار بأشكال شنطها وأحجامها المتنوعة منها الكبيرة والصغيرة والتي تليق بالمناسبات أو الحياة اليومية ولم تنسى الدار أن تقوم بابتكار حقائب مستوحاة من عالم الرسوم المتحركة ونرصد في الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم أشهر موديلات شنط قوتشي.

شنط قوتشي الأصلية Gucci Bags

الشنط من أهم الأغراض الشخصية عند المرأة وتختلف اذواق السيدات في اختيار الشنط فمنهم من تفضل الكبيرة او الصغيرة، واستطاعت ماركة قوتشي ان تقدم موديلات مختلفة لترضي كافة الأذواق ذلك الي جانب الجودة العالية والأسعار المناسبة ومن شنط قوتشي Gucci الأصلية.

شنطة قوتشي سيلفي

شنطة قوتشي سيلفي Gucci sylvie bag ذات اللون السكري ويجمع تصميمها بين الكلاسيكي التقليدي وبين الطراز الحديث وتأتي الحقيبة باللون السكري مع قفل للشنطة على شكل كمر عادي مرصع باللون الذهبى ويتوسط الشنطة بشكل أنيق جنزير ذهبي مضفر على شكل دوائر وبها حزام من جهة اليسار وبكلة جميلة متوفره بعدة الوان منها اللون الأحمر والأبيض والأزرق إضافة وبها ذراع طويل لتعليقها على الكتف وتتلائم هذه الشنطة مع جميع الأذواق.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

شنط قوتشي

شنطة بادلوك سوبريم الكروس من قوتشي

شنطة بادلوك سوبريم الكروس من قوتشي Gucci padlock supreme من الشنط التي تأتي بتصميم غريب وانسيابي مصنوع باحترافية كبيرة بالاضافة إلى قفل كلاسيكي بخطوط مائلة يقطعها حرف الشركة إضافة إلى كمر حمال الكتف من القماش ويحمل الألوان الأسود والأحمر مما يجعلها مناسبة للاطلالات الصباحية والمسائية.

شنط قوتشي

شنطة قوتشي برودواي

شنطة قوتشي برودواي Gucci broadway من الشنط الأنيقة من قوتشي والتي تحتوي على العديد من الكريستالات وبها مجموعة من السلاسل الذهبية البراقة التي تم صناعتها من الجلد ذو اللون الأبيض المرصع والمزركش باللؤلؤ اضافةً إلى لمسة نهائية اكسسوار ديكور على شكل نحلة تم صناعتها من حجر نوع كريستال من لون أحمر ويزينها جونيور ذهبي من ناحية اليسار وحامل الكتف المصنوع من القماش ويحمل الألوان الأزرق والأحمر والأبيض.

شنط قوتشي

شنطة قوتشي ليليث

شنطة قوتشي ليليث Gucci Lilith من الشنط بتصميم الأفعى الملتفة حول الحقيبة والمصنوعة من الجلد الأسود والاكسسوارات مع التفاصيل الأخرى وتأتي بمساحة واسعة لحمل الأغراض.

شنط قوتشي

حقيبة قوتشي الأصلية

هناك مجموعة من العوامل التي تكشف حقيبة قوتشي الأصلية ومنها:

  • أن تكون حواف الحقيبة باللون الأسود مهما كان لون التصميم.
  • يجب أن تكون الحقيبة مطبوعة بشعار الدار بالأحرف الكبيرة من قوتشي.
  • تأتي الحقيبة في كيس قماشي ليحميها من الغبار وعلبة خاصة تحمل شعار الدار.
  • يجب أن يكون الشعار داخل الحقيبة وعلى السحاب مرفقًا ببطاقة التعريف بالحقيبة.

كيفية الحفاظ على الحقيبة

هناك مجموعة من النصائح للحفاظ على الحقيبة ومنها:

  • لابد من الحرص على تنظيف الحقيبة الجلدية من الأتربة، بواسطة قطعة جافة من القماش ومن الأفضل الابتعاد عن المناديل المبللة لأنها من المواد التي تعمل على تدمير الحقيبة.
  • الحرص على تمرير قطعة مبللة من القماش بماء دافئ وقليل من الصابون السائل على الحقيبة للتخلص من أي أتربة لاصقة وترك الحقيبة تجف جيدًا مع وضع مرطب الجلد على أن يكون من نوع جيد حتى لا يؤثر على الشنطة.
  • لابد قبل اتباع أي طريقة للتنظيف التجربة في جزء صغير داخل الحقيبة حتى لا يدمر شكلها الخارجي إن كان غير مناسب لها.
  • تجنب ترك الحقيبة مطلقًا في الشمس لأن كثرة التعرض لها يعرضها للتلف.
  • في حالة عدم استخدام الحقيبة لابد من وضعها في كيس قطني وغلقه جيدًا ووضعه في مكان جيد للتهوية حتى يتم السماح للجلد بالتنفس.
  • لابد من نثر بودرة التلك داخل الحقيبة للتخلص من أي رائحة كريهة تصبها.
  • عدم ارتداء أي ملابس تترك لونها على الحقيبة لأن الكثير من الشنط تتلف بسبب هذا الخطأ الجسيم.
  • لابد من الحذر من استخدام أي وسائل طبيعية ومنزلية للعناية بالحقيبة مثل الخل للتخلص من البقع بسبب تفاعل الجلد مع المواد الكيميائية التي تحتوي على هذه المنتجات.
  • أفضل طريقة للتخلص من البقع والخدوش التوجه لشخص متخصص في الجلد ليعمل على تنظيفها أو اللقيام بشراء منتجات العناية بالجلد واتباع تعليمات الاستخدام خطوة بخطوة حتى لا يتم تدمير الشكل الخارجي لها.

شنط قوتشي ميني

تألقت شركة قوتشي في انتاج الشنط الميني Gucci mini والصغيرة والتي لها شهرة عالية وواسعة ومن أمثلة الشنط الميني المشهورة:

شنطة كلاتش Gucci clutch من الكنفا والجلد.

شنط قوتشي

شنطة مارمونت ميني جي جي Gucci Gg Marmont من الجلد.

شنط قوتشي

شنطة بستايل الدلو Gucci barrel.

شنط قوتشي

شنط قوتشي Gucci تضيف أناقة لأي سيدة ترتديها، لكن عليكي التركيز عند اختيار الموديل حتى تتناسب الشنطة مع الاطلالة التي ستظهري بها فاللوك الكاجول يختلف عن الكلاسيك وعن السوارية.

الخلاصة

تعتبر ماركة قوتشي من أشهر الماركات العالمية، وتحرص دائما في اصدارتها على ترضى جميع الاذواق، وتعتبر الشنط الكبيرة والصغيرة بمختلف الوانها هي اكثر ما يجذب السيدات التي تتابع هذه الماركة.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة