تعرفي على افضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين

تعرفي على افضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين

آخر تحديث : الجمعة ٢٣ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إذا كنتى تبحثن عن اماكن خروج للاطفال فى المهندسين تحديداً لكى يستمتع اطفالك بوقت مميز في الاجازة الصيفيه في محيط المنزل أو بجوار مكان عملك حتى تنتهى منه ثم تعودوا للمنزل ولم تستطيعي حتى الآن التوصل إلى مكان مناسب في هذه المنطقة، عليكي عزيزتي قراءه السطور التاليه لمعرفه أفضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين.

أفضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين

قد تعتقدي أن اماكن خروج للاطفال في المهندسين غير متوفره بالشكل الكافي الذي يجعلك تستطيعى قضاء ساعات عملك دون الاتصال بهم بين الحين والآخر، أو قضاء يوماً ترفيهياً مع أصدقائك أو سهره رومانسيه مع زوجك دون متابعتهم كل ساعه على الاقل لذلك سنساعدك في هذه المهمة ونرشح لكي أنسب وأشهر اماكن خروج للاطفال في المهندسين.

اماكن خروج في المهندسينشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

شيربييز Sherby's

أُقيم هذا المكان في إحدى فيلات منطقه المهندسين، وتم تقسيمها إلى عدد من الغرف بكل واحده منهم عدداً من الألعاب المتنوعه التي تناسب كل مرحلة عمرية، فمثلاً يوجد نطاطات، ومجسم لسوبر ماركت به عربات تشوق وكاشير وهكذا.

إلى جانب ذلك أضاف شيربييز مجموعة متخصصه من الألعاب تجعله من افضل اماكن خرود للاطفال في المهندسين، حيث وفر عربات سباق للأولاد ووفر ممر خاص لاستخدامها، كما وفر مكاناً خاصاً بالبنات به بعض الملابس التنكرية لشخصياتهم المفضله من عالم كارتون ديزني لتقضى البنات ساعات لعبهم كالأميرات.

قد تعتقدين أن هذا المكان ليس افضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين إذا تجاوز عمر طفلك الـ 10 سنوات، لكن هذا المكان يوفر مجموعه من الألعاب تناسب حتى عمر 15 سنة، فيتم توفير غرفة للبلاي ستيشين، بالإضافة إلى منطقة مفتوحة للعب كرة القدم.

لم ينسى شيربييز الأمهات، فوفر كافيه صغير داخل المكان لاستقبال الامهات فيه، إلى جانب غرفة مخصصة للرضاعه ولتغيير الحفاضات.

النظافة والأمان عنصران مهمان اهتم به المكان ليتصدر قائمه افضل اماكن الخروج في المهندسين، حيث يتم تغيير الملابس التنكرية بصفة دورية وكذلك الألعاب التي قد تتعلق بها الجراثيم عند تداولها بين الأطفال.

تكلفة الطفل في اليوم الواحد 100 جنية بدون عدد ساعات محددة ويحق لطفلك استخدام الجميع الألعاب التي يريدها، ويستطيع طفلك التواجد في هذا المكان من 11 صباحاً وحتى 10 مساءً.

 مطعم Planet Africa

مطعم Planet Africa

إذا كان أطفالك من محبى الحيوانات والأماكن الغريبة المميزة، نرشح لكى مطعم Planet Africa، كأفضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين، حيث تحرر المطعم عن التقليدية لأنه اعتمد في ديكوراته على الحيوانات المجسمة المختلفة، والموسيقى الموجودة بداخله، والشلالات التي تسيل من إحدى نواحي المطعم من وقت لآخر.

زود المطعم جانب منه بشاشات مجهزة لعرض المعلومات الخاصة بالغابات الأفريقية، وذلك لكى يشعر أطفالك بأنهم في رحله تثقيفيه، ويمكن للأطفال أيضا رسم رسومات أفريقية بالألوان المختلفة على وجوههم مجانا.

اماكن خروج في المهندسين

Ceramic caf'e

إذا كان أطفالك من الموهوبين في الرسم والتلوين، فنرشح لكي سيراميك كافيه من افضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين، حيث يستقبل المكان الاطفال ويعطي لهم القائمين علي المكان فرشة وألوان وقطعة سيراميك او تمثال منحوت لتلوينه على حسب ذوقه والالوان الأقرب لشخصيته.

يقدم الكافية لكل طفل مع الأدوات السابقة وجبة صحية لذيذة ومشروب فريش من الفاكهه المحببه له، لا يحدد الكافيه عدد ساعات محددة لطفلك لذلك يمكنك الاطمئنان عليه حتى نهاية اليوم بتكلفه 60 جنيه مما يجعله من أنسب اماكن خروج للاطفال في المهندسين.

اماكن خروج في المهندسين

المتحف الزراعى من ابرز اماكن خروج للاطفال في المهندسين

يتميز المتحف بمساحات خضراء واسعة يمكن لأطفالك أن يلعبوا فيها كما يريدون، وإلى جانب ذلك توجد الكثير من المعروضات داخل قاعات المتحف تخص أدوات الزراعة البدائية، والزى البدائي للفلاح المصري وهكذا، لذلك يعتبر من أفضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين بغرض الثقافة.

تناسب هذه الخروجه الأطفال بداية من عمر 7 سنوات حتى يستطيعوا أن يتفهموا هذه الرحلة، لذلك يعتبر المتحف الزراعي من أفضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين بهدف الاستكشاف، لكنك لن تسيطيعى ترك أطفالك في المتحف بعد الساعة الثانية ظهراً.

تعرفي على افضل اماكن خروج للاطفال في المهندسين


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا
  • نهله 2019-11-03 03:02:00
    ممكن مكان وعنوان فيلا شيربييز فى المهندسين

  • التقيمات

    مقالات مشابهة