افضل مزيل عرق - إليكي أفضل الأنواع التي يمكنك الحصول عليها

افضل مزيل عرق - إليكي أفضل الأنواع التي يمكنك الحصول عليها

آخر تحديث : الأربعاء ٠٢ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

في الأوقات الحارة من فصل الصيف، ومع إرتفاع درجات الحرارة يزداد إفراز الجسم للعرق عن باقي الأوقات من العام، ومظهر العلامات التي تظهر على الملابس عند التعرق من الأمور التي تسبب الإحراج ودائماً ما تبحث السيدات عن افضل مزيل عرق ليمكنها من التخلص تلك المشكلة والوصول لحل لها، فلذلك نقدم إليكي العديد من الأنواع المختلفة التي تناسب كل إمرأة إختاري ما يناسبك منها.

افضل مزيل عرق للنساء

مزيل عرق فيتشي ديودرنت Vitchy deodorant

هذا المزيل يعد من ضمن منتجات التجميل والعناية بالبشرة، حيث أنه مصنع من مسحوق ممزوح من مجموعة من المواد العضوية أبرزها النشا وملح الهيمالايا وزيوت الحمضيات وزيت الليمون، هذه التركيبة الفريدة بدورها تعمل على إزالة رائحة التعرق وتمنحك إنتعاش يدوم طوال اليوم، ويتميز هذا المنتج أنه يناسب البشرة الحساسة لأنه خالي من المواد التي تسبب الضرر لبشرة مثل مادة البارابين والعطور الصناعية.

افضل مزيل عرقشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

افضل مزيل عرق طبي

هناك العديد من أنواع مزيلات العرق الطبية المتاحة في الأسواق نقدم لكي أفضلها فيما يلي :

دكتور أورجانيك dr. organic

إن هذا المزيل تم تصنيعة من تركيبة طبية خالية من العطور، ويعد أحد أقوي مضادات التعرق الإكلينيكة، فهو يناسب السيدات التي تتعرق بشكل زائد عن الحد الطبيعي، وأهم ما يميز هذا المنتج أنه يتم وضعه مرة واحدة في الأسبوع تكفي لتحافظ على الجسم من التعرق لمدة سبعة أيام، وكذلك يتميز بأنه يمكن إستخدامه على أي مكان في الجسم فلا يسبب أي نوع من أنواع الحساسية للبشرة.

افضل مزيل عرق

مزيل عرق نوكس NUXE

يعد هذا المنتج أحد أفضل مضادات التعرق فهو لا يعمل على منع خروج العرق فقط، بل يعمل على مكافة عملية تعرق الجسم، وهذا ما يجعله أفضل من المزيل العادي، يميز هذا المنتج بتصنيعه من مستخلص زهرة البرتقال ومستخلص زهرة اللوز الحلو والجلسرين والعطور، ويميز بأنه خالي من الكحول ولا يحتوي على البارابين وأيضاً يهدىء البشرة ويخفي الروائح وكذلك رائحته جذابة.

مزيل عرق نوكس nuex

وإضافة إلى ذلك فهو يوفر حماية وإنتعاش لمدة 24 ساعة، ويمكن إستخدامه بعد إزالة الشعر فهو لا يسبب الإلتهاب للبشرة ولا تهيج، ويوفر حماية طويلة الأمد، ويحتوي على مسحوقي الفضة والشبة الطبيعين.

افضل مزيل عرق طبيعي

هناك العديد من مزيلات العرق المصنعة من مكونات طبيعية التي يمكن صناعتها في المنزل وإستخدامها للتخلص من رائحة العرق، نقدم لكي أبرز هذه المكونات فيما يلي :

جوز الهند وزبدة الشيا

  • أحضري ملعقتان كبيرتان من جوز الهند وزبدة الشيا.
  • إذا أحببتي أحضري زيوت عطرية مثل البرتقال والياسمين واللافندر.
  • ضعي وعاء على النار يغلي فيه القليل من الماء، ثم داخل الواعاء ضعي وعاء آخر أصغر.
  • ضعي داخل الوعاء زبدة الشيا وجوز الهند وأتركيهم حتى يذوبا سوية.
  • بعد ذوبان هذه المكونات ضعيهما بعيدا عن الحرارة، وبعد أن يبردا اضيفي لهما المواد العطرية على حسب رغبتك.
  • بعد ذلك ضعي هذه التركيبة في الثلاجة لعدة ساعات حتى تصل لحد التجمد.
  • ضعي هذا المزيج في علبة مزيل عرق قديمة وبذلك يصبح المزيل جاهز للإستخدام.

جوز الهند وزيت الطين

  • أحضري كوب من شمع العسل مع كوب من جوز الهند ونصف كوب من النشا وكوبين من الطين.
  • ملعقتين من صودا الخبز وبضع قطرات من زيت شجرة الشاي وقطرات من زيت العنب.
  • أحضري وعاء به ماء ساخن وضعي داخله وعاء آخر فارغ ثم قومي بإذابة زيت جوز الهند مع شمع العسل
  • ضيفي لهم نصف كوب من النشا مع الطين وصودا الخبز.
  • قومي بتحريك الخليط حتى تذوب المكونات مع بعضها البعض وتصبح متجانسة.
  • في حالة رغبتي في إضافة الزيوت العطرية، أضيفيها بعد أن تنزلي الخليط من على النار وتتركيه يبرد فترة كافية.
  • ضعي المزيج في علبة قديمة لمزيل العرق وضعيه في الثلاجة حتى يتجمد وبعد ذلك يصبح جاهز للإستخدام.

فيتامين ي وشمع العسل

  • احضري 10 غرام شمع العسل مع 10 غرام زيت لوز و 20 غرام زبدة شيا.
  • خمس قطرات من زيت جوز الهند مع خمس قطرات من فيتامين ي.
  • جهزي الحمام المائي على النار ضعي زيت اللوز مع جوز الهند مع زبدة الشيا وشمع العسل، ثم قلبي الخليط حتى يذوب تماماً.
  • أنزلي الخليط عن النار وإتركيه حتى يبرد، ثم أضيفي إليه نقاط الفيتامين ي، وأضيفي له الزيوت العطرية التي ترغبين في وضعها على المزيل.
  • قلبي الخليط بشكل جيد حتى يتجانس بشكل تام.
  • ضعي الخليط في الثلاجة حتى يتجمد ثم ضعيه في زجاجة مزيل عرق قديمة وبذلك يصبح جاهز للإستخدام.

افضل مزيل عرق بدون المنيوم

مزيل عرق سيكريت Secret

يعتبر واحد من أفضل مزيلات العرق في الأسواق الخالية من الألمونيوم، وهو من أفضل المزيلات المحببة من قبل خبراء العناية بالجسم فدوماً ما ينصحون به، ويرجع السبب في ذلك إلى أنه برائحة الفانيليا التي تقدمها الشركة المصنعة بأشكل مختلفة فيتم تقديمها مع اللافندر ومع الليمون وكذلك الأوكالبتوس ليناسب العديد من الأذواق المختلفة، وكذلك يتم إضافة مكونات العناية بالبشرة مثل الألوة فيرا ومستخلصات النباتات العطرية.

افضل مزيل عرق

افضل مزيل عرق طبي ومبيض

مزيل عرق كريستال CRYSTAL

يعد من أفضل مزيلات العرق الطبية التي تعمل على تبيض تحت الإبط، فهو عبارة عن حجر طبيعي يحتوى على نسبة من الأملاح المعدنية الطبيعية، وشكله عبارة عن حجر أبيض شفاف ، ومن أهم ما يميز هذا المزيل أنه خالي من الروائح العطرية، ولا ينتج عن إستخدامه أي نوع من الحساسية للجلد، ويصنفه خبراء العناية بالبشرة على أنه منتج آمن على البشرة، ويتميز بأنه يشكل حاجز على البشرة.

افضل مزيل عرق

يقوم هذا الحاجز بتغطية البشرة ويعمل على مسح البكتيريا التي تسبب في الروائحة الكريهة التي تصدر عن التعرق، لا يعطي إحساس باللزوجة بعد إستخدامه ولا شعور إلتصاق البشرة أو منطقة تحت الإبط، وكذلك لا يترك بقع بيضاء على الملابس، وأهم ما يميزه أنه الحجر الواحد منه يمكن أن يدوم معك لمدة عام كامل من الإستخدام اليومي.

خطوات تساعدك على الحد من رائحة العرق

أزيلي شعر الإبطين

إستخدمي الشمع في إزالة شعر الإبطين، فهو يمنع نمو الشعر بشكل أسرع، وكذلك يساعد في إزالة الخلايا الميتة من الجلد ويعمل على الوصول إلى أعماق البشرة لتخليصها من السموم.

إحرصي على الملابس المصنوعة من ألياف صحية

الأقمشة المصنعة من القطن والكتان والخيزران تحافظ على عدم إرتفاع درجة حرارة الجسم وخصوصا في الأوقات الحارة، وتساعد في عملية إمتصاص العرق من الجسم وأيضاً تساعد على تدفق الهواء إلى الجسم، مقارنة بالملابس المصنوعة من ألياف صناعية التي تعمل على حبس البيكتيريا في البشرة.

شرب كميات وفيرة من الماء

إن شرب الماء يساعد الجسم على التخلص من الأملاح والحفاظ على ترطيب البشرة وإزالة السموم من الجسم من ما يحد من ظهور رائحة العرق الكريهة.

تجنبي تناول الأطعمة التي تسبب التعرق

الوجبات السريعة والأطعمة الجاهزة والأطعمة المشبعة بالدهون، والأطعمة المليئة بالسكريات والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الأملاح، كل هذه الأطعمة تدفع الجسم إلى مزيد من التعرق المفرط عن الحد الطبيعي.

قدمنا لكي افضل مزيل عرق يمكنك إستخدامه من ضمن المنتجات المطروحة في الأسواق التي تناسب الإحتياجات المختلفة للسيدات، وإضافة إلى ذلك قدمنا لكي العديد من الوصفات لعمل مزيلك الخاص في المنزل على طريقتك الخاصة، إختاري ما يناسبك من بين هذه المنتجات وبعد القيام بتجربتها والتحقق من ملائمتها لكي، نحن في إنتظار أن تخبرينا برأيك في التعليقات.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة