صابونة سينوبار - تعرفي على فوائدها للبشرة و سعرها

صابونة سينوبار - تعرفي على فوائدها للبشرة و سعرها

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تحتوي صابونة سينوبار Synobar على مجموعة من المواد الفعالة التي تستخدم في علاج حب الشباب والتخلص من البثور والحبوب والبقع الداكنة وتنقية البشرة وتخليصها من الأتربة والأوساخ العالقة بها وتجعل البشرة تبدو طبيعية من خلال التخلص من الافرازات الدهنية بها.

صابونة سينوبار Synobar soap

تحتوي صابونة سينوبار على مجموعة من الفوائد الفعالة للتخلص من الأتربة والأوساخ العالقة بالبشرة وتركها نقية ولامعة خالية من البثور والحبوب.

سعر صابونة سينوبار:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

  • متوفر جل رغوي سعر العبوة 34.5 جنيهًا مصريًا.
  • متوفر لوشن 200 ملل سعر العبوة 55 جنيهًا مصريًا.
  • متوفر صابون سعر العبوة 12.5 جنيهًا مصريًا.

صابونة سينوبار

الآثار الجانبية لصابونة سينوبار

عند استخدام الصابونة قد يكون لها بعض الأعراض الجانبية وهي:

  • حدوث احمرار في الجلد.
  • جفاف في البشرة.
  • الاصابة بالحكة وتهيج في الجلد.
  • حدوث تورمات في الجلد.
  • الاصابة باضطرابات في أجهزة الجسم في حال استخدامها على مدى طويل.

فوائد صابونة سينوبار للبشرة

هناك مجموعة من الفوائد من استخدام صابونة سينوبار للبشرة ومنها:

  • علاج حب الشباب.
  • التخلص من الحبوب والبثور والبقع الداكنة.
  • يعمل على تنقية وترطيب البشرة.
  • التخلص من البقع السوداء التي تنتج عن أشعة الشمس.
  • تستخدم في حماية الجلد من العوامل الخارجية.
  • قتل الخلايا البكتيرية في البشرة.

صابونة سينوبار

  • تعمل كمهدئ وملطف للبشرة.
  • تساعد على التخلص من آثار الزيوت والدهون العالقة عليها.
  • تعالج الندبات التي تظهر على البشرة.
  • تساهم في التخلص من آثار المكياج والعرق.

طريقة استخدام صابون سينوبار Synobar soap

لابد من استشارة الطبيب في البداية حول الجرعة وطريقة الاستخدام.

يتم غسل البشرة بالصابونة والتركيز على المنطقة التي تنتشر بها الحبوب والبثور وترك الرغوة لمدة دقيقة ثم شطف الوجه.

يتم النصح باستخدامها من مرة إلى مرتين في الأسبوع.

صابونة سينوبار

موانع استخدام صابون سينوبار

يحذر من استخدام الصابون لمن يعانون من فرط الحساسية تجاه المواد الداخلة في تركيب الصابون.

في حالة ظهور أعراض الحساسية أو الطفح الجلدي والحكة والاحمرار لابد من التوقف عن استخدامها.

أفضل أنواع الصابون للحبوب

صابونة فادي هيربالز VAADI HERBALS

من أنواع الصابون الذي يحتوي على الأعشاب التي تساهم في العناية بالبشرة الدهنية وتحتوي على المواد التي تعمل على تطهيرها وتنقيتها من الجراثيم بمختلف أنواعها وتعالج الالتهابات في البشرة وحب الشباب وتعمل على الحماية من أشعة الشمس ومن الأفضل استخدام هذه النوعية خلال الاستحمام.

صابونة سينوبار

صابونة الجزر CARROT SOAP

تساعد على التخلص من الزيوت الزائدة في البشرة الدهنية دون تركها جافة وتعمل على ترطيبها بشكل كافي لاحتوائها على العناصر المرطبة وتحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة وتحمي من الأشعة فوق البنفسجية والتي تعتبر السبب الرئيسي في ظهور حب الشباب والنمش.

تحتوي على مجموعة من الفيتامينات وخاصةً مادة الكاروتين التي تعمل على التخلص من حب الشباب وتجعل البشرة نضرة وحيوية وتخلصها من مظهر التعب والشحوب وتعمل على تقليص حجم المسام ومن الممكن استخدامها مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

صابونة ليمون الخادي LEMON KHADI

من أنواع الصابون الذي يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في البشرة الدهنية ويحتوي على مجموعة من العناصر والفيتامينات التي تحتاجها البشرة وهو أحد المضادات التي تتخلص من الجراثيم المختلفة.

ويعمل على تفتيح البشرة وتخليصها من الهالات السوداء تحت العينين وتقليص حجم المسامات وتطهير البشرة من المسامات الموجودة عليها ولابد من استخدامها 3 شهور بشكل متواصل.

صابونة سينوبار

صابونة هيمالايا هربلز HIMALAYA HERBALS

تحتوي هذه الصابونة على مجموعة من الأعشاب المناسبة للبشرة الدهنية والتي تساعد على التخلص من حب الشباب وترك البشرة نضرة وحيوية بالاضافة إلى احتوائها على زيت الجزر والذي يساعد على ترطيبها بشكل كبير ومن الضروري استخدام هذه الصابونة مرتين في اليوم وترك الرغوة لمدة دقيقة على البشرة مع التدليك بحركات دائرية ثم غسلها بالماء الفاتر.

روتين يومي للبشرة

البعض يولي اهتمامًا للعناية اليومية بالبشرة منها غسلها ووضع مستحضرات التجميل عليها وهناك مجموعة من النصائح للعناية اليومية بالبشرة ومنها:

  • لابد من معرفة نوع البشرة للتعرف على كيفية العناية بها وتنقسم البشرة إلى 3 أنواع البشرة الدهنية والجافة والبشرة العادية.
  • الحرص على اختيار الغسول المناسب واستخدامه بشكل يومي لتنظيف البشرة والابتعاد عن غسلها بالصابون العادي.
  • ترطيب الوجه باستخدام الكريمات المناسبة.
  • الحرص على اختيار نوع من كريمات الوقاية من الشمس المناسبة لتوفير التغطية الكافية ومنع الضرر الذي يحدث للوجه والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
  • الحرص على غسل البشرة مرة في الصباح للتخلص من الأتربة والأوساخ على أن تكون بالماء الفاتر لمنع جفاف البشرة وغسلها في المساء للتخلص من المكياج والأتربة.
  • الحرص على التخلص من المكياج قبل الذهاب إلى النوم لأنه يعمل على فتح المسام وبالتالي ظهور حب الشباب.
  • لابد من الابتعاد عن العبث بالحبوب التي تظهر في الوجه واستخدام المستحضرات المناسبة لها للتخلص منها مع اتباع الارشادات المناسبة قبل الاستخدام.

ماسكات طبيعية للوجه

ماسك الشوفان والتفاح والليمون

هذا الماسك مفيد للتخلص من الخلايا الميتة حيث يتحكم التفاح في كمية الزيوت التي تفرزها البشرة وهذه الخلطة مفيدة للبشرة الدهنية ويعمل الليمون على التخلص من التصبغات التي تصيب الوجه ويمكن تحضير هذا الماسك من خلال خلط كوب من دقيق الشوفان واضافة عصير الليمون ونصف ثمرة من التفاح ويتم وضع الخليط على الوجه وتركه لمدة ربع ساعة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

ماسك الشوفان مع الزبادي

يعتبر هذا الماسك من أفضل الماسكات للمصابين بحب الشباب وهو مناسب لكافة أنواع البشرة ويعمل على ترطيب البشرة بعمق ويتم تحضير هذا الماسك من خلال وضع ملعقة كبيرة من لبن الزبادي إلى الشوفان واضافة بعض قطرات العسل ويتم وضع هذا الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

ماسك الشوفان والموز

يعمل هذا الماسك على التخلص من التجاعيد وشد الوجه والعمل على تقشيره وتنظيفه من الشوائب ويمنح الوجه النضارة ويتم عمل هذا الماسك من خلال وضع الشوفان مع الحليب لمدة دقيقة في الميكروويف واضافة ثمرة من الموز في المهروسة على الخليط وخلط المكونات للحصول على خليط متجانس ووضعه على الوجه لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

خلطة الشوفان مع الطماطم

تستخدم هذه الخلطة للبشرة الدهنية لأن الطماطم تعمل على امتصاص الدهون من الوجه ويتم تحضير هذا الماسك من خلال خلط ملعقتين من الشوفان مع ثمرة مهروسة من الطماطم ووضعهم في الخلاط لمزج هذا الخليط ثم وضعه على الوجه مع الابتعاد عن العينين ويترك من عشرة إلى خمسة عشر دقيقة وغسله بعد ذلك ومن الأفضل تكرار هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج في وقت قصير.

الخلاصة

صابونة سينوبار من أنواع الصابون الطبي الذي يساعد على تحسين مظهر البشرة بالاضافة الى سعره المناسب مقارنه بالانواع الاخرى، وهناك خطوات أخرى للعناية بالبشرة منها اتباع روتين يومي واسبوعي للتخلص من خلايا الجلد الميت بالاضافة الى اتباع نظام غذائي صحي يساعد على تحسين خلايا البشرة.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة