تعرفي على علاج الهالات السوداء بـ حقن الفيلر

تعرفي على علاج الهالات السوداء بـ حقن الفيلر

حقن الفيلر من أهم التقنيات المستخدمة في علاج الهالات السوداء أسفل العين، وعلاج كافة المشاكل والعيوب في المنطقة المحيطة بالعين بأكملها.

الحالات التي يصلح لها حقن الفيلر

 

حتي ينجح حقن الفيلر في إخفاء الهالات السوداء بكفاءة، لا بد من التشخيص الدقيق لأسباب الهالات السوداء، ونوعها وطبيعته. حيث يتم تحديد هل الهالات السوداء عبارة عن لون داكن فقط، أم لون داكن مع خط كبير يحدد أسفل العين ويجعلها تنحسر إلى الداخل، أم هناك أكياس دهنية بارزة للخارج مع الهالات السوداء. فإذا كان هناك أكياس دهنية بارزة للخارج، وتم إجراء حقن الفيلر لها، سوف يزداد بروز هذه الأكياس إلى الخارج، مشوهة شكل الوجه، فتلك الحالات يفضلها أن يتم علاجها باستخدام الليزر.

 أكثر الحالات التي يصلح لها حقن الفيلر هي الحالات التي تعاني من وجود خط محفور، ويجعل العين تنحسر إلى الدخل.

 علاج الهالات السوداء بالفيلر

 

يستخدم حقن الفيلر لإخفاء الخط المحفور الذي يحدد أسفل العين، ويجعلها تبدو كأنها منحسرة إلى الداخل، حيث يقوم حقن الفيلر بإخفاء هذا الخط، وذلك من خلال ملء المناطق المنخفضة حول هذا الخط بمجموعة من المواد بنسب معينة، وهو ما يجعل الخط يختفي تماماً، ويساعد على بروز العين إلى الخارج.

 ويتم إجراء حقن الفيلر باستخدام إبر ناعمة غير حادة، سنها مسمط، ويتم إدخالها بطريقة معينة تحت الجلد، وهو الأمر الذي يجعلها لا تسبب أي نوع من الآلام، ولا تؤدي إلى تحول لون الجلد أسفل العين إلى اللون الأزرق، بالإضافة إلى أنها تجعلك قادرة على ممارسة حياتك بشكل طبيعي تماماً. ويتم استخدام نوع معين من الفيلر في علاج منطقة أسفل العين مختلف عن أنواع الفيلر الأخرى، حيث أنه لا يصلح استخدام أي نوع فيلر في علاج تلك المنطقة.

 ونتائج حقن الفيلر في منطقة أسفل العين تظهر على الفور بعد إجراء الجلسة، ولكن تلك النتائج ليست دائمة تماماً، حيث يستمر تأثير الفيلر في تلك المنطقة لمدة عامين على الأكثر، ثم تحتاجين بعدها إلى إعادة الحقن بالفيلر لتحصلي على نفس التأثير السابق.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;