تعرفي على موضة صيف 2018

تعرفي على موضة صيف 2018

آخر تحديث : السبت ١٦ يوليو ٢٠١٩

موضة صيف 2018 تعتمد على الملابس الخفيفة، حيث مع ارتفاع درجات الحرارة ، ستجدين هناك بعض الملابس التي لا يمكن أن يخلو منها دولابك، وهي تلك التي ستجعلك تشعرين بالراحة طوال فصل الصيف. وفي صيف 2018 هناك بعض قطع الملابس التي تتربع عرش الموضة، منها أنواع عادت بقوة مرحلة أخرى، فاحرصي على اقتناء هذه القطع التي سنتعرف عليها في السطور القادمة.

1- البنطلونات الرياضية

1- البنطلونات الرياضية

البنطلونات الرياضية ذات الخطوط من على الجانبين تعد من أهم قطع الملابس في صيف 2018، وهذه البنطلونات يمكنك ارتدائها في أي وقت أثناء اليوم، وليس فقط في الأوقات التي تمارسين فيها الرياضة. وتتميز البنطلونات الرياضية بأنها مريحة جداً، وعملية في نفس الوقت.

2- الأحذية المنخفضة

تعرفي على موضة صيف 2018

الأحذية المنخفضة بدون كعب والمفتوحة من الخلف من أهم الأحذية الموضة في صيف 2018، حيث أنها مريحة جداً ومناسبة لفصل الصيف. يمكنك ارتداء تلك الأحذية سادة أو منقوشة، ويمكن ارتدائها على الفساتين والبنطلونات الطويلة.

3- الأحذية الرياضية

تعرفي على موضة صيف 2018

إذا كنتي ممكن يفضلون ارتداء الأحذية الرياضية فهي موضة جداً في صيف 2018، وبصفة خاصة الأحذية الرياضية الكبيرة والضخمة والمرتفعة عن الأرض. وأهم ما تتميز به تلك الأحذية أنها مريحة جداً وعملية، ويمكنك السير بها دون الشعور بأي تعب.

4- البنطلونات ذات الوسط المرتفع

تعرفي على موضة صيف 2018

البنطلونات الجينز ذات الوسط المرتفع تعتبر من أهم البنطلونات الموضة لصيف 2018، وهذه البنطلونات كانت منتشرة جداً في فترتي الثمانينات والتسعينات، وكانت تسمى بجينز الأمهات، وتعود بقوة مرة أخرى لتكون موضة صيف 2018. وتتميز تلك البنطلونات بالوسط شديد الارتفاع، والأرجل المتوسطة الاتساع، وتتوافر بدرجات الجينز المتعددة أو بمختلف الألوان الأخرى، ويمكنك ارتدائها مع الحذاء الرياضي أو الحذاء ذا الكعب.

5- البنطلونات المقلمة

تعرفي على موضة صيف 2018

البنطلونات الواسعة المقلمة أيضاً موضة في صيف 2018، وتناسب بشكل أكبر المحجبات، احرصي على اختيار التقليمة المناسبة، وتجنبي التقليمات العريضة إذا كنتي قصيرة.

6- البدل المنقوشة

تعرفي على موضة صيف 2018

البدل المنقوشة ذات القطعتين عادت من جديد لتكون موضة في صيف 2018، وخاصة البدل ذات الألوان الصيفية الفاقعة. تتوافر هذه البدل بأنواع قماش مختلفة مثل القطن والكتان، وكلما كانت واسعة كانت أفضل، ويمكنك ارتدائها مع الأحذية الرياضية أو الصندل أو الحذاء بكعب.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة