تعرفي علي أشهر ألعاب زوجية

تعرفي علي أشهر ألعاب زوجية

آخر تحديث : السبت ١١ أبريل ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

ان التجديد في حياتك الزوجية أمر مطلوب ولابد منه حتى لا تشعرين بالملل سواءٍ انتِ أو زوجك، والتغيير لا يتمثل في ذاتك فقط عبر تغييرلك لستايل ملابسك أو لون شعرك، فإن علاقتك الحميمية كذلك تتطلب بعض التجديد من فترة إلى أخرى، لذا عليك استخدام حيل وألعاب زوجية تساعدك على تغيير المود وخلق أجواء مختلفة ومثيرة بينك وبين زوجك، وفي هذا المقال من ستات دوت كوم ستتعرفي على كافة ألعاب زوجية التي يمكنك مفجأة زوجك بها في كل مرة تتوددين بها اليه.

ألعاب زوجية

ألعاب زوجية بسيطة من منزلك

هناك بعض الالعاب البسيطة التي لا تتطلب منك ان تشتريها بمبالغ مادية كبيرة بل ربما بدون اموال على الاطلاق كذلك فهي آمنة ومتاحة في أي وقت.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

لعبة حذر فذر

من ألعاب زوجية لعبة حذر فذر حيث قومي بلف ايشارب خفيف حول عيني زوجك ثم ضعي بعض قطرات من العسل الابيض أو الشوكلاتة الذائبة على المناطق الحساسة بجسمك واطلب منه ان يخمن مكان العسل ويقوم بلعقه، واذا كان تخمينه صائبًا قومي بمكافأته بقبلة ساخنة، فهذا من شأنه ان يزيد من الاثارة الجنسية لديكما خاصة انتِ.

لعبة الفتاة القوية

ارتدي لانجري اسود مثير واربطي زوجك في السرير وقومي بتعصيب عينيه واضربيه بضربات خفيفة في أماكن متفرقة من جسده، ثم قومي بعضه وخربشته من اذنيه وصدره، ثم حلي رباطه وتحركي امامه بحركات مثيرة ولا تمتثلي له بسهولة واجري منه كلما امسك بك، فهذا الامر يزيد الأثارة لدى الزوج بشكل كبير.

ألعاب زوجية

لعبة القُرعة

في هذه اللعبة يقوم الزوج بكتابة اختيارات متعددة لممارسة العلاقة الحميمية ومايتمناه في ورق ويطبقه ويضعه في صحن ويطلب من زوجته ان تختار ورقة وتقوم بتنفيذ ما بها والوضع متبادل بين الزوجين.

لعبة تعصيب العينين

قومي بربط زوجك في السرير ثم قومي بتقبيله من أماكن متفرقة من جسده ومداعبته بطريقة مشاغبة فهذا من شأنه أن يثيره ويرغب بكَ بشكل أكبر، كذلك يجب تبادل الادوار وان يربط الزوج زوجته ويمارس معها العلاقة الحميمية حسب رغبته ويفاجئها بحركات مختلفة فهذا من شأنه ان يسعدها لأنها لن تتوقع ما سيحدث في الخطوة القادمة.

ألعاب زوجية

لعبة الكوتشينة

هذه اللعبة تعد بسيطة ومتداولة بين الازواج وتقوم على لعب الازواج للكوتشينة والذي يكسب فيهما يحكم على الآخر حكم يتعلق بالعلاقة الحميمية سواء التقبيل أو الجماع بوضع معين كذلك الرقص المثير او التعري وهكذا.

ألعاب زوجية

لعبة صندوق الملابس التنكرية

احضري صندوق كبير وضعي به عدد من قمصان اللانجري المثيرة والتي لها مدلول واجعلي زوجك يختار منها ما يفضله وارتديه له مع الرقص بإثارة، مثلا القميص الذي يشبهه الملابس الاسكندرانية شغلي بجانبه موسيقى اسكندراني، والقميص الذي يشبه الأجواء الافريقية قومي بتشغيل الموسيقى الافريقية وارقصي عليها وهكذا.

لعبة الريشة

من أكثر ألعاب زوجية التي تثير الزوجة، وتتم عبر ربط الزوج لزوجته في السرير ويمرر ريشة على جسد زوجته برقة وخاصة الاماكن الحساسة التي تثيرها وعندما تثار يقوم بتقبيل المكان الذي توقفت عنده الريشة.

ألعاب زوجية

لعبة التقمص

يمكنك استخدام بعض الادوات من داخل منزلك في هذه اللعبة، فمثلًا احضري بعضًا من الزيت العطري أو الكريم وتقمصي شخصية طبيبة وقومي بتدليك جسد زوجك بالكريم في كافة الاماكن برقة وعند اقترابك من المناطق الحساسة زيدي بعضًا من العنف لإثارته، كذلك يمكنك تقمص شخصية المدرسة، وضعي له بعض الاسئلة وكلما يجيب خطأ تعاقبيه بضربه برقة في أماكنه الحساسة وعندما يجيب بشكل صحيح تكافئيه بقبلة ساخنة، وبالطبع الأمر متبادل بين الطرفين، فيمكن للزوج أن يؤدي دور الضابط ويقوم بمعاقبة زوجته على ما فعلته من أخطاء وضربها على مؤخرتها فهذا من شأنه أن يثير الزوجة للغاية.

ألعاب زوجية يمكنك شرائها

الخاتم الهزاز

ويقوم الزوج بإرتداء الخاتم ويثير البظر لدى زوجته حتى تصل الي ذروة النشوة، وعادة ما يكون الخاتم من البلاستيك أو السيلكون ولكن بالطبع يفضل السيلكون، ويوجد منه انواع تحتوي على مستويات لدرجة الاهتزاز لزيادة نشوة الزوجة، بل وان بعضها يحتوي على جزء منحني ليصل الي نقطة جي سبوت لدى الزوجة.

الاصفاد والكرباج

عادة ما يتم استخدامها في لعبة الفتاة القوية أو المشاغبة وتستخدمهم الزوجة في تقيد زوجها وضربه بالكرباج اللعبة كنوع من معاقبته لأنه لم ينفذ طلباتها وكذلك يمكن للزوج ان يكبل زوجته بالاصفاد ويمارس معها العلاقة الحميمية حسب رغبته بحيث تكون مستسلمة له.

ألعاب زوجية

اللانجري القابل للأكل

ويكون هذا اللانجري من مادة الجيلي وتقوم الزوجة بإرتدائه وعلى الزوج أن يأكله قطعة تلو الاخرى من الاماكن الاقل إثارة وحتى الاماكن الاكثر اثارة مع تحسس جسدها بلسانه فهذا يساعد على اثارة الزوجة بشكل كبير.

الحزام المتدلي

ويقوم الزوج بتعليق هذا الحزام على الباب ويتم تعليق الزوجة عليه وربطها بحيث تكون مثبتة على الباب ويمارسا العلاقة الحميمية في هذا الوضع.

ما الذي يجب عليه مراعاته عند شراء ألعاب زوجية؟

  • اختاري دائمًا الالعاب السيلكون فهي الأفضل والأكثر أمانًا
  • اختاري الالعاب التي يتم شحنها بالكهرباء فهي أفضل من التي يتم تشغيلها بالبطارية.
  • احيانًا يتم النصب على بعض صفحات الفيس بوك على الذين يرغبون في شراء هذه المنتجات لذا يفضل البحث عنها في محلات ملابس اللانجري أو يمكنك طلبها من الخارج.
  • تجنبي الالعاب الجنسية الخشنة أو الحادة حتى لا تتسبب في أي جروح سواءً لكي أو لزوجك.
  • يجب غسل الالعاب الزوجية قبل وبعض الاستخدام حتى لا تتسبب في اصابتكم بأي أمراض عند استخدامها مرة أخرى.

ألعاب زوجية

فوائد ألعاب زوجية

تعمل الألعاب الزوجية على كسر الروتين والملل الذي عادة ما ينشأ بين الزوجين نتيجة تكرار نفس العادات أو الاوضاع الحميمية نفسها في كل مرة يمارسون فيها الجماع.

زيادة الاثارة الجنسية لدى كلا الزوجين، كذلك فإن بعض الالعاب التي تحفز البظر تساعد المرأة في الوصول للنشوة الجنسية بشكل أكبر، كذلك هناك بعض الالعاب التي تزيد الرغبة لدى الزوج في علاقة حميمية مثيرة.

أضرار ألعاب زوجية

  • احيانًا مع استخدام العنف في بعض الالعاب الجنسية يتطور الأمر الي الحد الذي قد يؤدي إلي اصابة أحد التطرفين بالجروح والخدوش السطحية
  • ان استخدام الالعاب الزوجي الهزازة بكثرة قد يؤدي الي تخدير البظر وبالتالي قد تصل المرأة إلى النشوة الجنسية في وقت متأخر وربما تفقد متعة الجماع بشكل كبير.
  • في اغلب الاوقات تكون الالعاب الزوجية التي تشتريها من الخارج ذات جودة ضعيفة ويتم صناعتها من مواد غير صحية لذا عليك التأكد من الخامات المصنوعة منها الالعاب قبل شرائها حتى لا تصابي بالالتهابات أو أي امراض أخرى وذلك لأن تلك الالعاب تحتك بالجلد مباشرة وخاصة الاماكن الحساسة.
  • الافراط في استخدام العاب الزوجية يؤدي الي ادمانها في بعض الاحيان وهذا قد يقود الي عدم الشعور باللذة أو المتعة بدونها، كذلك قد يشعر احد الطرفين بعدم الثقة انه يسعد الطرف الاخر في حالة عدم اللجوء لألعاب زوجية.
  • يحذر تبادل الالعاب الزوجية مع اشخاص أخرين لأنها قد تنقل أمراض خطيرة في الاجهزة التناسلية وقد تؤدي الي الاصابة بالايدز.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة