تعرفي علي الجدول الصيني للحمل

تعرفي علي الجدول الصيني للحمل

آخر تحديث : الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

تنتظر الكثير من النساء لحظة استقبال مولودها خلال فترة حملها بفارغ الصبر وتتمنى رؤيته بصحة وعافية وتسعى خلال فترة حملها أيضا لمعرفة جنس جنينها وذلك من باب الشغف والفضول ومن أجل ان تستعد لاستقباله بشكل جيد ولهذا السبب تلجأ الكثير من النساء لاستخدام الجدول الصيني كأحد الطرق التى تساعدها على معرفة نوع الجنين ولان الجدول الصيني يعتبر من الطرق سهلة لاستخدامه لاى مرأة .

يساعد الجدول الصيني الأم على تحديد نوع الجنين مما يمكن النساء من اختيار المناسب للطفل من ملبس وأغطية وألعاب وذلك قبل موعد ولادته،لقد تم اختراع الجدول الصيني على يد علماء صينيين وذلك قبل 700 عام ويعتبر الجدول الصيني من أدق الطرق المستخدمة في مجال الكشف عن جنس الجنين وهو يعتبرايضا أدق من جهاز السونار وخلال هذا التقرير على موقع ستات دوت كوم سنوضح الجدول الصيني للحمل وطريقة استخدامه لمعرفه نوع الجنين.

الجدول الصيني

الجدول الصيني للحمل 2019

قبل استخدام الجدول الصيني هناك بعض الإرشادات التى يجب على النساء اتباعها حتى تكون نتائجه دقيقة في البداية يجب أن يحتوى الجدول الصيني على الشهروالسنة القمرية المستخدمة في تحديد موعد حدوث الحمل كما يجب أن يحتوى أيضا على عمر الأم عند حدوث الحمل وذلك لأن الجدوال الصينيه التى لا تعتمد على التقويم القمرى ليست دقيقة ولا تعطى نتائج ايجابية عن جنس وعمر المولود.

عند البدء في استخدام الجدول الصيني يفضل تحديد التواريخ بشكل دقيق وذلك استناد إلى تاريخ الحمل كما يجب تحديد العمر في فترة الحمل وليس العمرالحالى للمرأة الحامل حيث تعتمد طريقة حساب الحمل بالجدول الصيني في تحديد نوع الجنين على العمرالقمرى للأم وعلى الشهرالقمرى الذى وقع فيه الحمل ولكن لتسهيل عملية حساب الحمل تم خلال السنوات الأخيرة أنتاج جدول صيني بالأشهرالميلادية.

وهناك طريقة دقيقة في الحساب باستخدام الجدول الصيني حسب الأشهر الميلادية وهى انه في عمود تاريخ ميلاد الأم تقوم الأم بإيجاد تاريخ ميلادها وذلك وفق الشهرالميلادى وهو ما يوافقه يمينا في الجدول الصيني عمر الأم بالتقويم الصيني القمرى،وفي الأعمدة الخاصة بحدوث الحمل من أعلى تبحث الأم عن الفترة التى تمت فيها عملية الحمل والإخصاب،وفي تقاطع العمود والصف المناسبين يدلان الأم عن نوع الجنين حسب الجدول الصيني الصحيح وعلامة ♂ تدل على الحمل بولد أما علامة ♀ تدل علي الحمل بـ بنت .

وهناك طرق متعددة غيرالجدول الصيني تساعد على معرفة نوع الجنين وجنس المولود وذلك عن طريق استخدام الطرق الحديثة المتطورة لتحديد نوع الجنين وتشمل الطرق الحديثة فحص الحمض النووى أو السونار.

يرجع تاريخ اكتشاف الجدول الصيني لتحديد جنس المولود انه وجد بأحد المقابرالصينية الملكية وقم تم استخدامه من قبل الصينيون في ذلك الوقت للمساعدة في تحديد نوع الجنين على مرالعصور ولقد ثبت التجارب العملية نجاحه بالفعل في معرفة نوع الجنين بدقه وتم تصدير هذا الجدول الصيني بعد ذلك لمختلف أنحاء العالم واصبحت هناك العديد من النساء الحوامل تستخدمه ونال شهرة عالمية وسمعة جيدة وعلى الرغم ان الجدول الصيني وطريقة استخدامه من تعتبر من الوسائل القديمة والممتعة لتوقع جنس الجنين ولكن عليه اقبال من قبل عدد كبير من النساء الحوامل.

الجدول الصيني

طريقة استخدام الجدول الصيني الصحيح 2019

تحتارالكثيرمن النساء في كيفية استخدام الجدول الصينى لحساب موعد الولادة ولمعرفة نوع الجنين وقد يعمل الحساب الخاطئ في الجدول الصيني على خطأ في النتائج مما يسبب في ارباك المرأة الحامل.

يجب على النساء مراعاة الدقة في حساب الحمل ومراعاة ادخال البيانات بشكل صحيح للحصول على النتائج بشكل ايجابى وتعتبر الطريقة الصحيحة لاستخدام الجدول الصيني وفق للخطوات ان تقوم الأم بحساب عمرها وفق التقويم الصيني وذلك على هيئة عدد صحيح من السنوات وتقوم المرأة الحامل بتجاهل الأشهر التى تزيد عن هذا الرقم الصحيح،إذا كان عمرالأم 27 عام و3 أشهرتحذف الأم عدد الأشهر وتكتفي فقط بالعدد الصحيح من السنوات وذلك للحصول على النتائج بدقة وبشكل سليم .

يتم استخدام الجدول الصيني بمعرفة عمر الأم والشهر القمرى لحدوث الحمل ولمعرفة المربع الذى يتقاطع عنده عمود الشهر القمرى مع صف عمر الأم،وهناك بعض الجدوال الصينيه على المواقع الإلكترونية تطلب إدخال عمر الأم وتاريخ حدوث الحمل ومن ثم يقوم بعرض النتيجة على الفور،وتصل نسب نجاح اختبار الجدول الصيني الصحيح في الحمل إلى حوالي 90% ولكن لا دليل علمى قاطع حتى الوقت الحالى يؤكد صحة نتائج هذا الجدول وكلها تجارب عملية لأمهات قاموا باستخدام الجدول الصيني وحصلو على نتائج سليمة ومن هنا جاءت شعبية الجدول الصيني في معرفة نوع الجنين وموعد الولادة الدقيق .

الجدول الصيني

على الرغم من انتشار الجدول الصيني بين عدد كبير من الطبقات الأجتماعية وبين عدد كبير من الفئات العمرية تعتبر الطريقة الأمثل والأكثر صحة ودقة لمعرفة جنس المولود هى إجراء سونار بالموجات فوق الصوتية واستشارة الطبيب المختص للوقوف على نتائج علمية.

وحتى تستطيع المرأة استخدام الرسم البيانى للجدول الصيني تحتاج إلى معرفة العمرالقمرى للأم عند حدوث الحمل وايضا الشهر القمرى لحدوث الحمل.

الكثيرون ممن يستخدمون الجدول الصيني يقوموا به بهدف المتعة والتسلية وقضاء وقت مرح ليس أكثر وفي حالة رغبتهم في الحصول على نتائج ايجابية ودقيقة يقوموا بالخطوات الطبية العملية .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة