5 اضرار يجب ان تعلميها قبل عمل تاتو الشفايف

5 اضرار يجب ان تعلميها قبل عمل تاتو الشفايف

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩

تاتو الشفايف من الاشياء التي يعتقد الفتيات انها تزيد من جمالهم ولكن في حقيقة الأمر وراء هذا الاعتقاد اضرار كبيرة يسببها تاتو الشفايف ، فالكثير من الفتيات والسيدات لا يعلمن نتائج رسم تاتو الشفايف والذي من الممكن ان يسبب عاهة لهم في وجهمهم .

تاتو الشفايف

ما لا تعرفيه عن تاتو الشفايف

  • من الممكن أن يسبب تاتو الشفايف لأحد الأنواع من الحساسية وذلك إذا كانت بشرتك لا تتحمل رسم تاتو الشفايف ، كما أن المواد المستخدمة لرسم تاتو الشفايف من الممكن ان تسبب الحساسية أيضا .

  • انتقال العدوي والفيروسات من الممكن أن يحدث لكي إذا قمتي برسم تاتو الشفايف ، وذلك لان الادوات المستخدمة في رسم التاتو من الممكن أن تنقل العدوي بسبب استخدمها أكثر من مرة ، فيجب عليكي عند رسم تاتو الشفايف استخدام مكعبات الثلج وتناول الأطعمة السائلة لتجنب حدوث أي عدوي .

  • ستصاب الشفايف بعد رسم التاتو بالجفاف لفترة قصيرة وهذا أمر طبيعي للغاية ويعتبر من الاثار الجانبية لرسم تاتو الشفايف ، الي جانب شعورك بتنميل الشفايف فيجب عليكي سؤال الطبيب المعالج لكي قبل رسم التاتو .

  • من الاثار الجانبية ايضا لرسم تاتو الشفايف الاحمرار والتورم حول منطقة الشفايف وسيستمر ذلك لعدة أيام لذلك تجنب خلال هذه الفترة الاطعمة المالحة والزيوت واتبعي نصائح خبير التجميل كي تمر هذه الايام دون أي أزمات .

  • أخيرا من الممكن أن يؤثر تاتو الشفايف علي الاسنان بسبب الالوان التي تستخدم لرسم تاتو الشفايف ، لذلك احذري من اصابة اسنانك .

تاتو الشفايف

هل من الممكن ان تقومي برسم تاتو الشفايف بالمنزل ؟

بالفعل يمكن رسم تاتو الشفايف بالمنزل واليكي الخطوات اللازمة لرسم تاتو الشفايف ، في البداية يجب ان تقومي بتقشير الشفايف بالمقشر لازالة الجلد الميت ولتصبح ناعمة ويزال منها اي لون ، وبعدها تقومين بتحضير التاتو ويكون عبارة عن ملعقة صغيرة من المياة المغلية وسنضيف اليها ملعقة صغيرة جيلاتين بودر ونخلطهم جيدا حتي يصبح سمكها متوسط, وبعد ذلك نضع على الخليط ده دم الغزال حتي يصبح اللون الذي نريده . ونضعه بعد ذلك علي الشفايف وننتظر حتي ينشف تمامام وبعد ذلك نقشره وسنري النتيجة .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات