5 مشروبات تساعدك في التخلص من الكرش

5 مشروبات تساعدك في التخلص من الكرش

التخلص من الكرش حلم يشغل بال كل شخص سمين ، حتي ان عدد كبير منهم يقوم بتجربة كافة الأشياء التي تساعد في التخلص من الكرش سواء علي مستوي المأكلوات أو المشروبات أو من خلال الأدوية التي تساعد في اذابه دهون الكرش، ويعتبر ممارسة الرياضة هي الحل الأخير للكثيرين وذلك بسبب حالة الكسل التي نعيشها بجانب انشغال اغلب الاشخاص بأعملهم مما لا يتيح لهم الوقت لكي يقوموا بممارسة الرياضة .

التخلص من الكرش

اسباب دهون الكرش

تتكرام دهون الكرش عند السيدات أكثر من الرجال وذلك لان اجسام النساء تقوم بحرق السعرات الحرارية أكثر من اجسام الرجال، وتتكون هذه الدهون بسبب عدة امور منها الاستقرار النفسي والعاطفي ، فالشعور بالامان يكون سببا في زيادة الوزن وبعدها تواجه أزمة في التخلص من الكرش ، كما يعتبر الحمل المتكرر للسيدات سببا كبيرا في تراكم دهون الكرش وذلك بسبب الترهلاتالتي تتواجد في منطقة البطن ، كما ان وصول المرأة لسن اليأس والتي يقل بها حرق الدهون في اجسام النساء كما يزيد بداخل اجسامهم هرمون البروجستيرون والذي يساعد في فتح الشهية ، لذلك يجب ان يأخذ كلا منا حذره الشديدة حتي لا يواجه أزمة فيالتخلص من الكرش .

التخلص من الكرش في خطوات بسيطه

 

التخلص من الكرش

لكي تتخلص من الكرش يجب عليك اتباع التعليمات اللازمة والتي تعتبر أقل التعليمات مجهودا ، فيوجد عدد من المشروبات التي تساعدك في التخلص من الكرش وهذه المشروبات هي ..

الماء

تعتبر المياه من اهم المشروبات التي تساعد في التخلص من الكرش وتساعد بقوة علي اذابة دهون البطن فهي تجعل الشخص يشعر بالشبع فيتناول كميات قليلة من الأكل ويمكن اضافة شراح من الليمون أو البرتقال حتي تتغير نكهة المياه من حين لاخر .

الشاي الأخضر

ينصح به دائما أطباء التخسيس بسبب ما يحتويه ويساعد في التخلص من الكرش حيث يتمتع الشاي الاخضر بالكثير من المواد المضادة للاكسدة وهذا يساعد علي تسريع عملية حرق الدهون وبالتالي يسهل التخلص من الكرش .

الزنجبيل

 

التخلص من الكرش

يعتبر الزنجبيل من اكثر المشروبات التي تساعد في التخلص من الكرش وذلك بسبب قدرته الكبيرة علي حرق الدهون الصعبة كما يساعد ايضا علي تهدئة الجهاز الهضمي ويقلل من الانتفاخ.

الاعشاب الطبيعية

يوجد عدد من الاعشاب التي من الممكن ان تساعد في حرق دهون البطن وتكون سببا قويا في التخلص من الكرش وعودة البطن لشكلها المثالي ، ومن بين هذه الاعشاب التي يتم خلطها بزيت الزيتون والذي يعد أحد أهم الزيوت التي تساعد في حرق الدهون .

العصائر

يوجد عدد كبير من العصائر يساعدك في التخلص من الكرش ومن بين هذه العصائرالاناناس والذي يساعد علي حرق الدهون ، كما يحافظ عصيرالاناناسعليرطوبة الجسم .  

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;