أعرف أهم 5 قطع من ملابس الخريف يجب ان تلازمك

أعرف أهم 5 قطع من ملابس الخريف يجب ان تلازمك

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٦ نوفمبر ٢٠١٩

ملابس الخريف كلمة تتردد بين العامة حاليا بسبب حلول فصل الخريف علينا وتعرض الكثير منا لنزلات البرد وغيرها من الأمراض الأخري التي من الممكن ان نعاني منها خلال هذا الفصل بسبب تقلب الجو واختلاف الفصول ، لذلك يجب علينا ان نأخذ حذرنا من تغير درجات حرارة الجو حتي نقي أنفسنا من أي أمراض، وسنقدم لك 5 قطه من ملابس الخريف يجب ان تلازمك خلال هذا الفصل الذي دائما ما يخرج منه الكثيرين في حالة إعياء شديدة .

ملابس الخريف

ملابس الخريف التي تقي صحتك من البرد

الكوفية الخفيفة

تعتبر الكوفية الخفيفة من اهم ملابس الخريف في ساعات الليل المتأخرة ، وذلك بسبب تغير درجات الحرارة من فترة الظهيرة إلي فترة المساء ، وكل تحافظ علي أناقتك عليك باقتناء مجموعة من الكوفيات التي تتميز بالالوان المختلفة والتي تناسب كافة ملابسك .

الفساتين القطنية

حاولي ان تستبدلي الفساتين الخفيفة بالفساتين القطنية في فصل الخريف لانها تعتبر من أهم ملابس الخريف للفتيات، وحاولي ان تكوني هذه الفساتين طويلة كي تحافظ علي درجة حرارة جسمك بأكمله ويفضل ارتداء الكارديجان القطنمعه أو الصوف الخفيف وذلك لانه يحسن من مظهرك بالاضافة إلي أنه يساعد علي التصدي لأي تغيرات من الممكن ان تحدث بالجو .

ملابس الخريف

الفيست المنفوخ

يمكنك ارتداء الجاكيت المنفوخأعل القمصان أو البلوزات القطنية وذلك إذا كان عملك يمتد لفترات طويلة من الليل ، فهي تناسب درجة حرارة جسملك خلال هذه الفترة كما إنها لا تشعرك بارتفاع درجة الحرارة بسبب عدم ثقلها ، كما إنها تضه مرتديها في مظهر جيد فانها أفضل ملابس الخريف .

البوت ذات الرقبة القصيرة

يفضل ارتداء البوت ذات الرقبة القصيرة خلال فصل الخريف خاصة وان عدد كبير من الأشخاص من الممكن أن تسبب درجة حرارة قدميهم لحالة من البرود الجسماني الشديد لذلك يفضل ارتداء البوت ذات الرقبة القصيرة والذي يحافظ علي درجة حرارة القدمين بشكل كبير .

البلوفر الخفيف

أهم القطع من ملابس الخريف التي يحتاجها كل شخص منا خلال هذا الفصل ، حيث يحافظ البلوفر الخفيف علي درجة حرارة الجسم الثابته وتقي تعرض الشخص لأي نزلات بردأو غيرها من الأمراض التي تهاجم الجسم في فصل الخريف .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات