5 مميزات تجعلك من مستخدمي تطبيق نبض

5 مميزات تجعلك من مستخدمي تطبيق نبض

 

تطبيق نبض هو تطبيق مخصص للهواتف المحمولة بكافة أنواعها ويتيح لك معرفة الأخبار العالمية والرياضية والمحلية والصحية والفنية وكل ما يشغل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي الانترنت في العالم، فإن تطبيق نبض صمم خصيصا بسبب حالة اللغط التي تشهدها الساحة الإعلامية خلال السنوات الماضية وكثرة الصفحات التي تنشر الكثير من الأخبار المغلوطه المضلله التي من الممكن أن تسبب الكثير من الأزمات، لذلك تم تصميم تطبيق نبض لكي يتواصل مع كل مستخدميه لحظة بلحظة ويقدم لهم الخدمة المعلوماتية الصحية، وسيقدم لكم ستات. كوم 5 مميزات تجعلك من مستخدمي تطبيق نبض في كافة دول العالم .

 تطبيق نبض

ما هو السبب الذي يجعلك من مستخدمي تطبيق نبض ؟

يتيح لك تطبيق نبض متابعة أكثر من 1500 مصدر اخباري حوال الشرق الأوسط والعالم، ويقدم تطبيق نبض كافة الأخبار عن كافة الدول العربية الهامة بالمنطقة لحظة بلحظة ومن اهم الدول المتابع أخبارها بشكل دقيق عبر تطبيق نبض المملكة العربية السعودية ومصر وقطر وليبيا وتونس والمغرب والإمارات واليمن والبحرين والاردن وفلسطين وعمان وسوريا والسودان والعراق وغيرهم الكثير من الدول التي تود معرفة الأخبار عنها .

وعندما تقوم بتحميل تطبيق نبض عبر هاتفك الشخصي وتبدأ في التعامل معه سيطلب منك اختيار المصادر التي تفضل ان تتابعها ولديك ثقة لها وبعدها يبدأ تطبيق نبض في ارسال الأخبار إليك بشكل دائم ودقيق .

 

5 مميزات لتصبح من مستخدمي تطبيق نبض

1-      يقدم لك تطبيق نبض خدمة تصفح الاخبار بشكل عملي ومنسق للغاية ومصمم للهواتف المحمولة والتابلت بشكلا شخصي، كما يقدم لك تطبيق نبض الاخبار التي تود معرفتها بحسب توقيت زمني محدد ويقدم لك كل ما هو متعلق بالخبر سواء كانت صور فوتوغرافية أو مقاطع مصورة .

2-      يتيح تطبيق نبض لمستخدمية أيضا خصية تكبير وتصغير حجم الخط، وذلك لسهولك تصفح الأخبار بشكل بسيط وغير مرهق، كما يتيح تطبيق نبض أيضا مشاركة هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر أو حتي إنستقرام.

3-      يقوم تطبيق نبض باعداد قائمة خاصة بك تسمح لك بالوصول إلي كافة الا قسام التي تود التنقل بينها مثل الرياضية والمحليات والفنون والثقافة والأخبار العالمية وغيرها من الاخبار الأخري التي تهم مستخدمي تطبيق نبض .

4-      يوفر تطبيق نبض لمستخدميه خاصية البحث عن الخبر الذي يود معرفته في الحال وبتوقيت زمني معين، وذلك حتي يقدم تطبيق نبض خدمة مميزة لكافة مستخدميه .

5-      أخيرا يمكنك أستخدام تطبيق نبض بعدد من اللغات المتاحة عبر تطبيق نبض والتي تسهل علي كافة مستخدمي تطبيق نبض التصفح والتنقل بين أخبار كافة دول العالم . 

 

تطبيق نبض

من هو مالك تطبيق نبض

أثار تطبيق نبض تساؤل الكثيرين من مستخدميه عن مالك تطبيق نبض وما هي الجهة التي أصدرت هذه التطبيق المجاني وتسعي لخدمة مستخدميه بشكل خاص ومميز.

فمالك تطبيق نبض هو شركة ويف لاين ميديا (www.WavelineMedia.com)  التي أطلقت التطبيق الذى تم تحميله علي الهواتف المحمولة إلي ما يقرب من 2 مليون تحميل حتي الأن، فتحميل تطبيق نبض بشكل مجاني وتميز خدمته وأخباره الدقيقة المتزامنه مع الحدث كانت سببا في إقبال الكثيرين من المستخدمين عبر دول العالم لهذا التطبيق الأخباري المميز .

كيفية التعامل مع تطبيق نبض

عندما يقوم مستخدمي تطبيق نبض بتحميله عبر هاتفهم المحمول تظهر الكثير من الأمور التي من الممكن ان يصعب علي البعض التعامل معها لذلك يجب علي مستخدمي تطبيق نبض اتباع التعليمات الأولية التي ستظهر لهم عقب تحميل التطبيق، فيجب أن يتم اختيار اللغة المناسبه لمستخدم تطبيق نبض والمصادر التي تود التعامل معها  والأقسام التي تتابعها بشكلا جيد.

ويسعي تطبيق نبض دائما علي مواكبة كافة التحديثات التي تظهر كافة انظمة الهواتف المحمولة حتي لا يتوقف التطبيق لدي أي مستخدم من مستخدمينه .   

 

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;