تفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الورد

تفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الورد

زيت الورد لتفتيح الاماكن الحساسة هو الحل الامثل لاغلبية البنات اللي بتعاني من غمقان لون الجلد في المناطقالحساسة في الجسم، وبيلجأوا لطرق كيميائية من كريمات وتقشير بمواد ممكن تضرهم، لكن تفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الورد هو اكتر طريقة آمنة وصحية وسليمة وحيويته وعشان تستعمليه صح هنقدملك اكتر من وصفة

تفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الورد

زيت الورد مش بس بيفتح ده كمان بيرطب البشرة في المنطقة الحساسة ويشدها، كما ان زيت الورد يعمل كمادة قابضة تساعد في شد الجلد وفتح مسام البشرة في المناطق الحساسة دا غير انه كمان بيساعد على التخلص من ترهل البشرة.

وكمان فيه خواص مضادة للجراثيم اللي ممكن تساعدك في علاج التهابات الجلد ويحمي البشرة الحساسة من أشعة الشمس.

استخدام زيت الورد لتفتيح الاماكن الحساسه

يسبب لكِ اسوداد الإبط والمناطق الحساسة مشكلة وخجل كبير خاصة إذا كنتِ متزوجة ، وبيتم تصنيف منطقة الإبط ضمن الاماكن الحساسة في الجسم، وإصابتها باللون الداكن تحرمك من ارتداء الكثير من الملابس صيفاً، إنها أكبر المشاكل التي تؤرق فتيات كثيرات، ولكن اعلمي أن أول ما يسوّد هذه المنطقة هو العرق وانتشار البكتريا بها.

لذا اليك الخلطات التالية من زيت الورد لتفتيح الاماكن الحساسة ولكن احذرى من وضع كمية كبيرة من الزيت على الجلد بل استخدمي قطنة لان زيادة الزيت قد تسبب تهيج للجلد.

تفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الورد
تفتيح المناطق الحساسة بخلطات زيت الورد

تفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الوردتفتيح المناطق الحساسة باستخدام زيت الورد

اخلطي زيت الورد مع زيت اللوز ودهن المكان الغامق وتركه لمدة لا تقل عن اربع ساعات يوميًا، ومسحه بقطعة من القطن المبللة بمياه الورد، ويجب الاستمرار على هذه العملية لمدة لا تقل عن شهر للحصول على نتائج مبهرة، وبالنسبة لمنطقة العانة استخدمي الزيت من الخارج فقط لأنه قد يسبب تهيج للجلد

جهزي كمية مناسبة من زيت الورد، وقومي بوضع قطنة بعد غمسها في الزيت بلطف علي بشرة المناطق الحساسة عن طريق التدليك برفق، واتركي زيت الورد لمدة ليلة ثم قومي بغسل البشرة ، وستحصلين علي نتائج رائعة، و تتمتعين ببشرة ناعمة.

مزج قطرات من زيت الورد في كوب ثم أضيفي إليها القليل من ماء الورد وامزجيه جيداً، وضعي كمية من النشا في طبق صغير وقومي بإضافة خليط الزيت وماء الورد، ثم ادهني بقطنة في المناطق الغامقة.


. مزج ملعقتين منه مع ملعقتين من بودرة الأطفال، ووضع المزيج على الجلد لمدّة عشرين دقيقة، ثم غسلها جيداً.

يمكن ترطيب المنطقة الحساسة والمؤخرة وتفتيحها من خلال مزج ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي مع ملعقة كبيرة من زيت الورد ونصف ملعقة من زيت القرفة وربع ملعقة من زيت الياسمين فوق حمام مائي وبعد ذلك افرغيهم في برطمان من الزجاج وندهن الأماكن الحساسة بهذا الخليط مرة واحدة كل ليلة وستلاحظي الفرق بعد مرور أسبوع

فوائد زيت الورد للتفتيح بشكل عام

ازاي تستخدمي زيت الورد لتفتيح الاماكن الحساسة
يخلص البشرة من الهالات السوداء والرؤوس السوداء
يجدد الخلايا والأنسجة لما نخلطه مع القليل من الكريم ووضعه على الجلد.
يمنح البشرة البرودة فيعمل كواقي للشمس ويوحد لون البشرة ويزيدها لمعاناً ونضارة.
التخلص من اللون الداكن بالأكواع والركبتين.
يعمل على تنظيف المسام بشكل عميق وتصبح خالية من الشوائب.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;