الاسئلة الشائعة عن تقنية المايكروبليدنج للحواجب مع منى عابدين

الاسئلة الشائعة عن تقنية المايكروبليدنج للحواجب مع منى عابدين

المحتويات إظهار

تقنية المايكروبليدنج

تقنية المايكروبليدنج ظهرت مؤخرًا واصبحت حلم كل فتاة ، فهذه التقنية تعمل على تعبئة الأماكن الفارغة من الشعر فى الحاجب عبر رسم شعيرات رفيعة للغاية عن طريق آلة يدوية وليس اتوماتيكية مثل التاتو ، والمميز بها انها ترسم شعيرات تشبهه الطبيعية تمامًا ولا تظهر مصطنعة ، و ترسم شعيرات صغيرة باتجاه الشعر تضافر مع كل شعرة حقيقية لتظهر فى شكل طبيعى .

لماذا يتم استخدام تقنية المايكروبليدنج

يستخدم لاخفاء عيوب الحواجب وتكثيفها

تظهر نتائجه بشكل طبيعي للغاية على عكس التاتو أو رسم الحاجب بالقلم، فإن تقنية الميكروبليدنج يتم بها رسم كل شعرة على حدة مما يضفي لمسة طبيعية على الحاجب.

الاسئلة الشائعة حول تقنية المايكروبليدنج

وانهاردة ف حوار مني عابدين اخصائية المايكروبليدنج مع ستات دوت كوم هتعرفنا كل الاسئلة الشائعة حول تقنية المايكروبليدنج ، والتي تدور في ذهن كل فتاة مقبلة على الخضوع لجلسة مايكروبليدنج .

قالت منى عابدين ان اكثر الاسئلة الشائعة واولها هو " هل المايكروبليدنج بيوجع او يسبب آلم اثناء الجلسة؟ " وكانت الاجابة انه يسبب آلم بسيط ولكن يمكن احتماله خاصة ان الالم بيتم الشعور به في اول دقيقتين بس ؛ فيتم وضع بينج في منتصف عملية رسم الحاجبين وليس في اولها ؛ وذلك لآن وضع البينج في بداية عملية الرسم يؤثر على طبيعة الجلد والنتيجة النهائية .

السؤال التاني كان " هل اللجوء لتقنية المايكروبليدنج من الممكن يأثر على الشعر في المستقبل؟ " ، والاجابة كانت بالطبع لأ ، وذلك لأن المايكروبليدنج بيتم على طبقة سطحية جدا من الجلد ولا يؤثر اطلاقًا على بوصيلات الشعر ، ولكن وارد ان القشرة التي تتكون بعد رسم المايكروبليدنج تلقط شعرة وتشدها معاها ولكن هذا نادرًا ما يحدث، وحتى اذا حدث فإن الشعر تنمو مرة اخرى .

واضافت منى ان السؤال الثالث كان عن حدوث جروح او نزول دم اثناء عملية المايكروبليدنج ، واكدت منى انه في العادي لا يحدث اي نزيف ولكن نادرًا ما يحدث ظهور نقطة او نقطتين من الدم وتكون بسيطة جدا ، ويحدث ذلك في حالة ان العميلة اخذت عقارات وادوية تحتوي على مواد تُحدث سيولة في الدم .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;