تمارين تخسيس الفخذين

تمارين تخسيس الفخذين

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٩

دائما جميع السيدات تريد ان تظهر بشكل جميع وجذاب وتريد ان تحافظ على جسمها بشكل كبير ولكن بعض السيدات تعانى من السمنه مما يسبب لها بعض المشكل النفسيه وغيرها وذلك تلجأ بعض السيدات الى انقاص الوزن فتتبع نظام غدائي و من الممكن ان تقوم بعمل تمارين رياضيه تساعدها على انقاص الوزن.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي عدداً من التمارين الرياضية التي يمكنك أدائها في منزلك بكل سهولة حتى تساعدك على التخلص من الوزن الزائد وإليكي فيما يلي أشهر تمارين تخسيس الفخذين.

تمارين تخسيس الفخذين

تمارين تخسيس الفخذين

هناك العديد من التمارين المختلفه التى تعمل على تخسيس الفخدين ، ومن اهم التمارين التى تساعدك على انقاص الوزن بشكل كبير هي التمارين الهوائيه كالجرى والسباحه وركوب العجل، ولكن يجب ممارسه هذه الرياضة ما لا يقل عن 3 مرات أسبوعيا لمدة 45 دقيقة حتى تحصلي النتيجة المطلوبة.

هناك نوع اخر من التمارين المعروفه باسم التمارين المقاومه وهذه التمارين تعمل على حرق الدهون بشكل كبير جدا وايضا تحافظ على شكل جسمك وتجعل شكله افضل وتعمل علي شد الفخذين وهناك العديد من انواع التمارين المقاومة ومنها

تمرين جسر الورك

لأداء هذا التمرين، نامى أولا على الارض ثم قومى بثنى ركبتك ولكن احرصي على ان يكون كعبك ملامس للارض ثم ضعي يديك على الارض ثم قومى برفع جسمك مع على الارض، واحرصي أن تكون يديكي على الارض، وانتبهي الى ان تحافظي على ان يكون كعبك ملامس للارض واستمرى على هذه الوضعيه لمده 1 دقيقه تقريبا وكررى هذا التمرين لعده مرات.

تمرين طى الجسم

في البداية قفى بشكل مستقيم واجعلى قدميكي مفتوحه بشكل كبير واجعلى يديك على الامام واجعلى جسمك مشدود بشكل كبير وحاولى النزول ببطئ وبعد ذلك حاولى الصعود مره اخرى ولكن ببطئ ايضا وكررى هذا التمرين عده مرات، ومن الممكن أدائه 15 عدة في 3 مجموعات.

تمرين دوائر الساق الواحده

نامى على الارض واجعلى يديكي جانبك، وبعد ذلك قومى برفع ساق واحده ولكن حافظى على ان يكون جسمك ثابت على الارض وقومى بلف قدميكي في عده اتجاهات مختلفه وبعد ذلك قومى بفعل هذا مع الساق الاخر ولفي قدميكي بمقدار 5 لفات وكررى هذا التمرين لمده 3 او 4 مرات خلال اليوم الواحد.

تمارين تخسيس الفخذين

تمرين قفزه القرفصاء

قفي بشكل مستقيم ولكن لابد من فتح قدمك بشكل كبير ثم قومى بخفض ركبتك ثم قومى بالقفز بشكل قوى جدا ثم قومى بالهبوط بشكل بطئ وكررى هذا التمرين لمده 7 او 8 مرات في اليوم الواحد.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة