تمارين لشد المهبل من الخارج - أهم تمارين لشد المهبل وفوائدها بالتفصيل

تمارين لشد المهبل من الخارج - أهم تمارين لشد المهبل وفوائدها بالتفصيل

آخر تحديث : الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تحدث بعض التغيرات مع النساء في فترة الزواج، فتجد أن المهبل تغير تماما عن فترة ما قبل الزواج، وهذا الأمر من الممكن أن يؤثر قليلا على العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة، فكلما كان المهبل أضيق كلما كانت العلاقة سعيدة ومتميزة كالعادة، ولذلك يوجد تمارين لشد المهبل من الخارج يمكن للجميع أن يقوموا بها.

تمارين لشد المهبل من الخارج

  • يحدث بعض الترهلات في المهبل وخصوصًا بعد الولادة، الأمر الذي يؤثر على مدى السعادة الزوجية، ويوجد بعض الأدوية التي تقوم بهذا الدور ولكن لها تأثير على الجسم بشكل سلبي بسبب الآثار الجانبية وهذا يجعلك لا تشعر بالرغبة في الإيلاج ولا تستمتع به أبدًا.
  • ومن الممكن أن يوفر المهبل الضيق إحساس مميز عند الولادة وبالتالي الحفاظ على الجهاز التناسلي لفترة طويلة، وتعتبر الجراحة الخاصة بتضييق المهبل والعمل على إعادة تجميله وهذه الطريقة فعالة أيضًا ولكنها تكلفك الكثير من المال ولكنه سريع، ولكن يمكن أن تعتمد على تمارين لشد المهبل من الخارج.

أهم تمارين لشد المهبل من الخارج

دائمًا تكون الطرق الطبيعية هي الأفضل على الإطلاق سواء كانت تمارين أو وصفات أو خلطات منزلية، لذا عليكي سيدتي بإتباع أي طريقة طبيعية لتستمتعي بصحة أفضل وحياة جنسية أفضل أيضًا، وشنوضح فيما يلي مجموعة تمارين لشد المهبل من الخارج والتي تساعد بشكل كبير في تضييق المهبل وتقوية العضلات المختلفة الخاصة بالحوض والحفاظ على الصحة العامة:-

تمارين كيجل

تعتبر من أكثر الطرق الفعالة التي من خلالها تحصلي على مهبل ضيق، وتستهدف هذه التمارين العضلات التي تدعم أرضية الحوض، والقاعدة الخاصة بالمهبل أيضا، وهي من أسهل التمارين والأكثر قوة من أجل تضييق المهبل، وبالتالي تقوي الجزء الخاص بالحوض بأكمله، وكل ما عليك تحديد العضلة التي تقومين تضييقها من أجل إمساك البول عندما لا تريدين التبول.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أما بالنسبة لطريقة عمل هذا التمرين فيكون من خلال الارتخاء بشكل كبير ويجب أن تتركي وضع الإنقباض لثواني معدودة، ولكن وفًقا لما تتحملين، فيجب أن تحددي ما تريدي وذلك لكي لا يؤذي عضلاتك، ويجب أن تبدأئي بعمله 10 مرات تقريبًا، وزيادتها إلى 50 بشكل تدريجي أو 100 في اليوم الواحد ولكن بعدما يمر الأسبوع الأول على هذا التمرين.

تمارين لشد المهبل من الخارج

تمارين السكوات

يعتبر هذا التمرين من أهم الـ تمارين لشد المهبل من الخارج، ويقوم بتضييقه أيضا وهو لا يقتصر على المؤخرة فقط بل الأرداف والظهر والحوض، ولكي تقوم بتحقيق هذا الأمر يجب أن تقوم به يوميا وبشكل مستمر لكي تكون النتيجة فعالة بشكل كبير، وتقوم بالوقوف والقدمين في حال تباعد بمسافة عرض الكتفين.

ويجب أن ترجعي الحوض للخلف وثني الركبتين معا وكأنك سوف تجلسين والصعود ببطء مع الحفاظ على التوازن بشكل كبير ويمكن أن تستعيني بالوزن في يدم وفقا لما تريدي من الوقت للآخر، وهذا التمرين له بعض المخاطر التي يجب أن تعرفيها، فلذلك يجب أن تعرفي ما هي الطريقة الصحيحة لأداء هذا التمرين.

تمارين السكوات

تمرين رفع الساقين

يقوم هذا التمرين بتضييق المهبل بشكل كبير وفي حالة المواظبة عليه سوف تجدي النتيجة سريعة، ويتم شد عضلات المهبل والحوض والمؤخرة والساقين معان وهذا التمرين تقوم به النساء كروتين يومي بالنسبة لهم، فيجب أن تستلقي على منطقة الظهر بشكل مستقيم.

وعندما تصل الساقين في وضع عمودي على الجسم يجب أن تثبتيها لثواني والرجوع ببطء شديد للوضع الطبيعي والتكرار ويمكن أن تقومي بالتمرين لمدة 10 دقائق على الأقل 5 مرات في اليوم الواحد، والنتائج سوف تكون سريعة للغاية وسوف يعود المهبل للحالة الطبيعية وفي وقت قليل للغاية، وهذا التمرين من أهم الـ تمارين لشد المهبل من الخارج.

تمارين لشد المهبل من الخارج

التمارين المهبلية

تمارين لشد المهبل من الخارج يمكنك أن تقومي بها في منزلك بسهولة شديدة، وهي الأهم على الإطلاق، وتحافظ على شكل المهبل حتى بعد الزواج وهو يشبه المخاريط المهبلية والأثقال والمرات أيضًا، وسوف تقوم بتضييق المهبل في أقل وقت ممكن وتختاري أنتي الأوزان وفقًا لما تريدين.

تمارين لشد المهبل من الخارج

تضييق المهبل بطريق طبيعية

-يمكنك أن تقومي بتضييق المهبل في المنزل بالوصفات الطبيعية والأعشاب التي تساعدك في الحصول على الحل السريع فى أقل وقت ممكن، ويمكن من خلال الألوفيرا الذي يساعد بشكل كبير في تضييق المهبل ويشد العضلات بشكل قوي وتضعه على المنطقة الخارجية للمهبل، وتدلك مكانه بلطف شديد، لكي تحصل على الفائدة الكبيرة والأهم أن تستهدف الجزء الموجود في أسفل الحوض.

-يمكن للنساء أن يستخدموا نبات البلوط وهو فواكه وتنمو في الكثير من الدول، ويوجد بها عدد كبير من الاستخدامات والهدف منها تضييق منطقة المهبل، وهي تحتوي على جل خاص بعضلات المهبل لكي يكون أكثر مرونة، وينصح بأن يتم استخدامها يوميًا قبل الاستحمام، ويوجد الكثير من الفوائد التي لا غنى عنها في هذه النبتة ألا وهي:

  • علاج البشرة التي تكون دهنية أو جافة وتحسين الدورة الدموية والتقليل من خطر الإصابة بالالتهاب الشديد في المهبل وتقليل ألم الدورة الشهرية.
  • تقليل خطر الإصابة بالسرطان الذي يأتي في الثدي للكثير من النساء وخصوصًا من مروا سن الأربعين.

- يمكن استخدام الشبه كأحد الوصفات المنزلية لتقوية وشد المهبل وخصوصًا مظهره من الخارج إذ تعمل على تضييق المهبل بسرعة وفي أقل وقت ممكن، فيمكن أن تقوم بطحنها جيدًا ومزجها جيدًا مع كلًا من الماء والعسل والليمون وتطبيقها على المهبل بشكل بسيط ووضع بودرة الشبه على منطقة المهبل لابد أن تكون قبل عملية الجماع بين الرجل والمرأة.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة