شنط ديور - تألقي بأحدث موديلات الماركات العالمية

شنط ديور - تألقي بأحدث موديلات الماركات العالمية

آخر تحديث : الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعتبر ديور Dior من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، فهي تقدم مجموعة من السلع والمنتجات المميزة، وهي ماركة ذات تاريخ مرموق حافل بالعديد من الابداعات من تصاميم الخياطة الراقية والملابس إلى الحقائب والاكسسوارات ونقدم في الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم معلومات عن شنط ديور.

شنط ديور الأصلية

حقيبة ديور الرياضية NAVY BLUE RIPSTOP NYLON HIKING CROSS-BODY BAG

من الممكن اعتبارها حقيبة رياضية يتم استخدامها لفترات طويلة أو للقيام بالكثير من المهام ولها جيوب جانبية ومن الممكن ارتدائها فوق السترات الصوف الرياضية وبها حزام قابل للتعديل.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

شنط ديور

حقيبة ديور مسينجر BLACK DIOR OBLIQUE SADDLE MESSENGER BAG

من الحقائب العصرية والأنيقة من ديور وتتميز بجيوبها الواسعة وتصميمها الأنيق ولها مجموعة من الجيوب الأخرى وبها حزام قابل للتعديل.

شنط يد

حقيبة ديور مسينجر BLACK DIOR NYLON MESSENGER BAG

من الحقائب الانسيابية والمزينة من المعدن ومصنوعة من النايلون الأسود الأنيق وبها حزام في الكتف قابل للتعديل وتتميز بمساحتها الداخلية الواسعة وهي من الحقائب المستخدمة بشكل يومي.

حقيبة ديور مسينجر BLACK DIOR OBLIQUE SADDLE MESSENGER BAG

من الحقائب الأنيقة بها مجموعة من الجيوب المضغوطة من الخارج وجيوب أخرى مسطحة ومن الممكن حملها من الكتف.

شنط

شنط ديور ظهر

حقيبة ديور للظهر BLACK DIOR NYLON BACKPACK

من حقائب الظهر الأنيقة ومصنوعة من النايلون الأسود، وبها مساحة واسعة تسمح بالاحتفاظ بالعديد من المتعلقات ولها يدان قابلتان للتعديل وجيوب مبطنة من الداخل.

شنط ديور

حقيبة ديور للظهر BEIGE AND BLACK DIOR OBLIQUE JACQUARD BACKPACK

من حقائب الظهر المصنوعة من الجلد باللونين البيج والأسود ومبطنة من الداخل وبها العديد من الجيوب وتحمل الكثير من المتعلقات من خلال مساحتها الداخلية الكبيرة ولها يد قابلة للتعديل.

شنط ديور

حقيبة ديور للظهر BLACK GRAINED CALFSKIN BACKPACK

من الحقائب المصنوعة من الجلد الأسود ومبطنة من الداخل ولها مساحة داخلية واسعة لحمل الكثير من المتعلقات ويديها قابلتان للتعديل.

شنط ديور يد

أصبح الكثير من الناس يميلون إلى شنط اليد بدلًا من الحقائب الكبيرة ومنها:

حقيبة ديور باوتش BLACK CALFSKIN POUCH

من الحقائب الأنيقة التي لها 3 فتحات للبطاقات وجيوب مسطحة للهواتف والتذاكر والأوراق وبها حزام من الجلد الأسود.

شنط ديور

حقيبة ديور باوتش DIOR OBLIQUE POUCH

من الحقائب الأنيقة باللونين الأسود والبيج وبها جيب داخلي واسع وجيب خارجي أنيق.

حقيبة ديور باوتش BEIGE AND BLACK DIOR OBLIQUE JACQUARD POUCH WITH DIOR AND ALEX FOXTON PRINT

حقيبة يد مسطحة وبها رسومات والكثير من الزخارف الكلاسيكية.

شنط ديور

كيفية اختيار حقيبة اليد المناسبة

تعتقد بعض النساء أن الحقيبة الجيدة تتوقف على لون الملابس فقط لكن اختيار الحقيبة يعتمد على شكل الجسم وطوله وهناك مجموعة من النصائح عند اختيار حقيبة اليد المناسبة ومنها:

مستوى النظر: فإذا كانت المرأة نحيفة وقصيرة فمن الأفضل اختيار حقيبة صغيرة الحجم والابتعاد عن الحقائب المقوسة الكبيرة بحيث تكون متناسقة مع الشكل العام للجسم.

مراعاة طول الحزام: لأن نهاية طول حزام الكتف الخاص بالحقيبة يبرز الجزء الموجود جانبها فمثلًا عند ارتداء حقيبة تصل إلى منطقة الفخذ فإنها تبرز هذه المنطقة.

شكل الجسم: فإنه سيؤثر على اختيار الحقيبة فإذا كانت المرأة طويلة ورفيعة فستحتاج إلى حقيبة دائرية أو بها مجموعة من المنحنيات أما إذا كانت المرأة قصيرة فمن الأفضل اختيار الحقيبة المستطيلة أو المربعة والتنويع بين القماش والجلد.

تناسق الحقيبة مع الحذاء: فليس من الضروري أن يتماشى لون الحقيبة مع الحذاء لكن على الأقل يجب أن تكون متناسقة معها ومع المظهر العام للإطلالة.

المناسبة: لابد من مراعاة المكان الذي يتم الذهاب إليه عند ارتداء الحقيبة وتحديد الأغراض التي ستوضع بداخلها والحرص على أن يكون بها مساحة كافية.

اختيار حقيبة اليد للمحجبات

تقيد المرأة المحجبة بالملابس يجعلها تهتم بحقيبة اليد لابرازها وتظهر بطلة أنيقة ومن الأفضل إذا كان الثوب مليئًا بالتطريز أن تكون الشنطة أحادية اللون وأن تكون متناسقة مع الحذاء وإذا كان الفستان للسهرة فمن الأفضل أن تكون الحقيبة صغيرة تتناسب مع ألوانه.

اذا كانت ماركة ديور هي اختيارك لشراء حقيبة جديدة فعليكي التأكد من المناسبة التي سترتدي فيها الحقيبة، وذلك لان الشنط السواريه في ماركة ديور لها طابع خاص سيكمل إطلالتك، أما استايل شنط الظهر فيمكن تنسيقة على الكاجول او السيمي فورمال.

الخلاصة

الشنطة هي واحدة من قطع الاكسسوارات التي تلجأ إليها كل سيده لتكمل اطلالتها وتضع فيها اغراضها في نفس الوقت، وتقدم ماركة ديور Dior مجموعة من الشنط الانيقة والمميزة التي تناسب كافة الاذواق والاعمار

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة