شنط خصر - تعرفي على احدث الموديلات وطرق تنسيقها

شنط خصر - تعرفي على احدث الموديلات وطرق تنسيقها

آخر تحديث : الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

شنط الخصر من الأشياء المهمة خلال السفر والرحلات وهذه الحقائب غابت عن الساحة لمدة سنين ثم عادت مرة أخرى، وهي تعتبر اكسسوارًا عمليًا يعوض عن شنطة اليد أو الكتف وقد تكون غير عملية في أحيان أخرى وحملها كثيرًا ربما يسبب التعب ونقدم في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم موديلات شنط خصر.

شنط خصر

طرق تنسيق حقائب الخصر

حقائب الخصر كانت من الاكسسوارات الأكثر شيوعًا في الثمانينات والتسعينات إلا أنها عادت من جديد في الفترة الحالية وهناك العديد من الماركات العالمية التي تتنافس لعملها. ومن الممكن أن يتم حمل شنط الخصر أيضًا على الكتف والرقبة وهي تليق على الملابس الكاجوال والرسمية وهناك مجموعة من النصائح لتنسيقها ومنها:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

من الممكن ربط حزام الحقيبة على الخصر بطريقة تتناسب مع الملابس الرسمية.

شنط خصر

عند ارتداء المعطف يمكن وضع الحقيبة على الخصر فهي تضيف الأناقة على الاطلالة.

عند ارتداء الكنزات الكبيرة من الأفضل حمل الحقيبة على الكتف للحصول على اطلالة ناعمة.

عند ارتداء الليجن من الأفضل تنسيق حقيبة من النايلون.

من الممكن وضع الحقيبة على كتف واحد وتقصير السلسلة على طراز فريد.

شنط خصر

شنط خصر نسائي

تعتبر شنط الخصر من القطع المريحة والخفيفة لدى جميع النساء فهي تغني عن الحمل الذي تسببه الشنط الثقيلة بالاضافة إلى أنها بها العديد من الجيوب لتتمكن من وضع الأشياء بداخلها ومستحضرات التجميل والنقود والهاتف المحمول وظهرت شنط الخصر النسائية بخامات متعددة ومنها:

الخامات المصنوعة من الجلد.

شنط خصر

الخامات المصنوعة من الجلد الممزوج بالقماش البدوي.

الخامات المصنوعة من القماش الملون.

شنط خصر

الخامات المصنوعة من الجلد المطبوع بطبعة النمر أو الحمار الوحشي.

وهناك العديد من الطرق لارتداء شنطة الخصر النسائية ومنها ارتدائها فوق البلوزة أو القميص وهناك طريقة أخرى وهي ارتدائها كالشنط الكروس بحيث أن تصبح الشنطة من الأمام إذا كان حجمها كبير أما إذا كانت صغيرة فمن الأفضل ارتدائها على الخصر.

ماركات شنط خصر

الشنط من أهم الأغراض الشخصية التي لها العديد من الأشكال والألوان والأحجام وحرصت عدد من الماركات العالمية على طرح موديلات مختلفة من شنط الخصر ومنها ما يلي

شنطة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Bags for Women

يصل سعرها إلى 17.820 جنهيَا مصريًا، وتتميز الشنطة بتصميمها الكلاسيكي ومصنوعة من الجلد الفاخر ومصممة بغطاء قلاب أمامي ومساحة واسعة من الداخل لتحمل جميع الأغراض.

شنطة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Bags for Women

شنطة جيمي تشوJimmy choo

من الشنط التي تتميز بالفخامة والأناقة ومصنوعة من طبقتين من مادة الراتنج ومن طبقتين ومبطنة من الداخل ويصل سعرها إلى 12.400 جنيهًا.

شنط خصر

شنطة اليكسندر ماكوين Alexander McQueen

من أفخم أنواع الشنط ويصل سعرها إلى 17.000 جنيها وتتوفر الشنطة بمقاس واحد وتتناسب مع الأجواء المبهجة ومصنوعة من الجلد البارز المطلي باللون المعدني وتتميز الشنطة بأن لها قفل البرمجة الذي تشتهر به العلامة.

شنطة اليكسندر ماكوين Alexander McQueen

شنطة موسكينو Moschino bag

من الشنط المصنوعة بمهارة عالية من الجلد وتحمل المقتنيات بطريقة فاخرة ومتوفرة بعده ألوان منها الاسود والبني والبيج الأزرق.

شنطة موسكينو Moschino  bag

شنطة برادا Prada

من الشنط المصنوعة من المخمل الناعم عالي الجودة وبها مساحة كافية لتكفي جميع المتعلقات مثل الاكسسوارات وضع مستحضرات التجميل وهي متوفرة باللون الأسود.

شنط خصر

نصائح للعناية بالشنط

تتنوع النصائح الذي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الشنط ومنها:

  • حفظ الشنط في مكان بعيدًا عن الشمس حتى لا تتلف.
  • تنظيفها بالمواد المخصصة للجلد.
  • الابتعاد عن ارتدائها مع الملابس التي تسبب التلف لها.

شنط الخصر من الشنط الشائعة خلال الفترة الخالية بين الفتيات، لكن عليكي الانتباه عند اختيارك هذه الشنطة انكي لن تستطيع اصطحاب ادوات كثيرة معك، لذلك عليكي ارتدائها عند الخروجات التي لا تستغرق ساعات طويلة حتى لا تشعري بالضيق لانكي لن تتمكني من اضافة اي شىء يزيد عن هاتفك المحمول ومحفظه النقود وبعض ادوات المكياج الخفيفة حتى تقومي بتصليح مكياجك بين الحين والآخر.

الخلاصة

شنط الخصر اصبحت من احدث صيحات الموضة خلال الفترة الحالية وتستخدمها الفتيات في الاطلالات الكاجوال او الكلاسيك حسب الاطلالة، وهناك مجموعة من الماركات العالمية التي قامت بطرح موديلات مختلفة من شنط الخصر.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة