skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
سيدتي اليكي طرق تنسيق لون الحجاب مع الملابس

سيدتي اليكي طرق تنسيق لون الحجاب مع الملابس

 في تنسيق لون الحجاب مع الملابس تحتار العديد من الفتيات التي تقوم بارتدائها يوميًا، للخروج من المنزل، ولذلك يوضح ستات دوت كوم، لكِ كيف تقومي بعملية اختيار ألوان مناسبة للحجاب، تتفق مع ملابسك اليومية.


وداعًا للحيرة التي تقع فيها المحجبات بسبب عدم معرفة لون الطرحة أو الحجاب المناسب لملابسها، فتوجد العديد من الطرق التي تستطيعي أن تختاري منها ماتريدي، وإليك تلك الطرق:


تنسيق لون الحجاب من خلال المحايدة


توجد بعض الألوان التي تعتبر محايدة إلى حد ما، أي أنها ستتسق مع أي لون من الملابس، زاهية كانت أو قاتمة، وتلك الألوان هي بالطبع الأسود، الأبيض، والبيج، فهي تعتبر الحل الأمثل للارتداء على أي ملبس خاص بك.

حجاب
درجة أفتح أو أغمق


إذا كنتِ لاتفضيل الألوان المحايدة، فلن يكون الأمر معقد على الإطلاق، فقط ارتدي ماتحبي أن تظهري به أمام الآخرين، واختاري لون الطرحة بدرجة أفتح أو أغمق من لون الملابس العلوية، ولكن إذا كانت الملابس غامقة، فللون الفاتح سيكون مميز، والعكس في حالة الملابس الفاتحة، كما من الممكن في حالة كان القميص الذي ترتديه من نوع الكاروهات، أو المخطط، وسترتدي عليه بنطلون لونه أبيض من الأفضل أن تكون الطرحة بيضاء.

حجاب
الألوان الصارخة للحجاب


إذا كان الغالب على ملابسك الهدوء في الألوان، فإنه من المفضل أن يكون لون الطرحة صارخًا، حتي يظرك بإطلالة شبابية عصرية جميلة.


تنسيق لون الحجاب مع الملابس المزخرفة


في حالة ارتداءك ملابس مزخرفة أو مطبوعة بألوان كثيرة، يجب أن يكون لون الحجاب، يتوافق مع لون واحد من الألوان المتواجدة على الملابس، أو كذلك من الممكن اختيار طرحة ذات لون محايد كما ذكرنا في السابق.
من الأفضل عند ارتداء ملابس بها زخرفة كثيرة، أن ترتدي حجاب سادة فاتح أو داكن من درجة لون الملابس لتجنب البهرجة المفرطة.


الطرحة المنقوشة


وتعتبر الطرحة المنقوشة، هي حل سريع بسيط، تلجأ إليه الفتاة المحجبة، عندما تقع في دائرة الحيرة، في اختيار لون واحد للطرحة، فتعد الطرحة المنقوشة اخيار رائع يعطي مزيدًا من الأناقة مع الملابس ذات اللون الواحد.

صورة ذات صلة
تجنبي التطابق المفرط في تنسيق لون الحجاب مع الملابس


يجب ألا تقعي في خطأ التطابق المفرط في تنسيق لون الحجاب مع الملابس التي ترتديها، فعلى سبيل المثال سترتدي فستان لونه كحلي، فلا يمكن أن ترتدي طرحة بنفس اللون، لأن هذا التطابق المفرط سيجعل مظهرك غير جذاب، ويمكن تجنب ذلك من خلال اختيار لون مضاد أو مختلف عنه، أو حت اختيار الحجاب المنقوش، فالحجاب مكمل للملابس، وليس شئ خاص بذاته.

نتيجة بحث الصور عن ملابس مزخرفة وطرح
ألوان الحجاب المختلفة


يوجد العديد من ألوان الحجاب، لكن أي منها سيليق على الملابس التي سترتديها، هذا ماسنقوم بشرحه كالتالي:


اللون الأبيض:

ويتميز بأنه يليق على العديد من الملابس، ومن الممكن الاستعانة بالطرحة البيضاء في حالة الملابس الغير رسمية، أما في المناسبات الرسمية يجب أن يكون حجاب أبيض من الساتان أو الشيفون.

نتيجة بحث الصور عن الوان الطرح
اللون الأسود:

ويتسق هذا اللون مع الملابس الملونة، التي تحتوي على رسومات وتفاصيل، فسيجعلها رائعة، ظاهرة بكل تفاصيلها.


اللون البيج:

يعتبر من الألوان الكلاسيكية، والبيج له درجات كثيرة، فهو من الألوان الرائجة في الموضة، من الممكن الاستعانة به في حالة ارتداء حذاء لونه بيج، مع حقيبة بيج، فستكون الطرحة بنفس اللون والتي تعطي شكلًا مبهرًا لك.

نتيجة بحث الصور عن الوان الطرح
اللون الرمادي:

وهو يتناسب مع الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأصفر، الفيروزي، الأحمر، كما يتناسب مع اللون الأبيض والكحلي للملابس.

صورة ذات صلة
اللون الجملي:

بالطبع يتناسب مع البيج، حيث أنه درجة من درجاته، كذلك مع الملابس البيضاء، أو البنية الغامقة، وكذلك سيليق على اللون الأصفر.


اللون الأرجواني:

وهو يحل محل اللون الأسود في حالة عدم الرغبة في ارتداء طرحة سوداء.
كما يمكن تجنب تلك الحيرة، في تنسيق لون الحجاب من خلال ارتداء البندانا، والتي يجب أن تتماشى مع لون الملابس، والطرحة، وكذلك لون البشرة، فالبشرة الفاتحة يجب أن تختار ألوان دافئة مثل البرتقالي، الأحمر، الأصفر، والبني، وإذا كانت البشرة قمحية فاللون الأزرق والأخضر هما الأفضل، وفي حالة البشرة السمراء، يكون لون الخوخ أو المشمش هو الأفضل للحجاب.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;