بدل الفك والتركيب اعرفي طرق تنضيف الستاير وهي متعلقة لراحتك

بدل الفك والتركيب اعرفي طرق تنضيف الستاير وهي متعلقة لراحتك

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ مارس ٢٠١٩

المحتويات

تنضيف الستاير وهي متعلقة عملية قد تكون مستحيلة للعديد من الفتيات، لكن المستحيل أصبح يمكن تحقيقه مع ستات دوت كوم، فلا حاجة من الآن إلى فك الستاير ووضعها في الغسالة لتنظيفها، فقط من خلال الحيلة التي سنذكرها لكِ تستطيعي تنظيف الستاير وهي في مكانها.

تنضيف الستاير وهي متعلقة من خلال آلة البخار

يمكن استخدام آلة البخار في عملية تنضيف الستاير وهي متعلقة ، فقط مانحتاجه هو إحضار تلك الآلة، وقراءة كيفية الاستخدام الموجودة معها، وتطبيق ذلك على الستائر، على أن تكون عملية التنظيف من أعلى إلى أسفل، وليس العكس، بعد ذلك نترك الستاير حتى تجف تمامًا، لأنه بالتأكيد أن البخار سيجعلها رطبة، مع الأخذ في الاعتبار عدم فتح الشرفات أو النوافذ أثناء عملية التنظيف حتى لا تكتسب الأتربة عليها ويصبح الأمر صعبًا، هي ستجف دون تدخلك، وبعد ذلك قومي بفتح ماتريدي كما يحلو لكِ.

تنضيف الستاير وهي متعلقة

المكنسة الكهربائية

ينبغي عند تنضيف الستاير بالمكنسة الكهربائية، أن تحضري قطعة جديدة لم تستخدميها بعد، وبالطبع ستجديها ضمن القطع الموجودة مع المكنسة، وستقومي بتكريبها، وبعد ذلك نبدأ في تشغيل المكنسة، وتنظيف الستائر بالكامل، وعد الانتهاء من تنظيف الستائر كافة، ستحضري قطعة من القماش الرطبة، وتمسحي بها الستائر دون دعكها لتظل مفرودة كما هي، بعد ذلك ستقومي بتركها حتى تجف مع الأخذ في الاعتبار عدم فتح النوافذ، كما شرحنا لكِ في الفقرات السابقة.

الأسفنجة ووسائل إزالة البقع

إذا كان هناك بقع على الستارة، سنحتاج فقط إلأى مج القليل من سائل الجل بقليل من الماء الدافئ، واستخدام اسفنجة نظيفة تمامًا، اعصريها وحاولى أن تضعي الرغوة، هذه الطريقة ستحتاج منك فرك الستارة لمدة 10 دقائق متواصلة بعد ذلك ستحتاجي إلى إسفنجة جديدة نظيفة لإزالة الرغوة الموجودة على الستارة، ويتم تجفيف أماكن التي فمتي بتنظيفها، وفي حالة ظهور البقعة من جديد بعد جفاف الستارة، من الممكن استخدام ماكينة البخار أو المكواة لإزالتها تمامًا، هذه الطريقة تعتبر فعالة في تنضيف الستاير وهي متعلقة بسهولة تامة.

المكواة في تنضيف الستاير وهي متعلقة

يمكن استخدام المكواة في تنضيف الستاير وهي متعلقة بكل سهولة، سنقوم بتسخين المكواة لدرجة حرارة مناسبة لقماش الستاير الخاص بك، وبعد ذلك تنظيفها عن بعد من خلال الأعلى لأسفل، ويتم تنظيف جميع الستاير، وبعد ذلك تركها لتجف تمامًا، مع تجنب فتح أي نافذة أو شرفة حتى لاتصطدم الأتربة بالستاير مرة آخرى وتسبب في حدوث طين على الستارة، هذه الحيلة بسيطة ويمكن تجربتها في أي وقت.

تنضيف الستاير وهي متعلقة

نصائح هامة يجب اتباعها عند نضافة الستاير وهي متعلقة

يجب استعمال الفرشاة الصغيرة للمكنسة الكهربائية، حتى لاينشفط القماش داخل المكنسة.
يمكن كل فترة فك الستائر وغسلها في الغسالة بمنتهى السهولة وإعادة تركيبها، ومن بين تلك الفترة إلى الفترة المقبلة الخاصة بغسيل الستاير يمكن استخدام أي وسيلة تم ذكرها في السابق بسهولة.

إذا كان عندك براقع، يمكن تنظيفها باستخدام منظف المفروشات، ويتم تخفيفه بالماء، ومن خلال أسفنجة سنقوم بالتنظيف، وبعدها بأسفنجة نظيفة نقوم بمسح البراقع مرة آخرى ولكن باستخدام الماء فقط، وبعد ذلك ستجف نتيجة تعرضها للهواء.
تنظيف ستائر الحمام المصنوعة من النايلون يمكن تنظيفها باستخدام الماء، المبيض "الكلور"، ومسحوق غسيل، وبعد ذلك يتم شطفها وجعلها لتجف.

هذا نكون انتهينا من ذكر بعض الحيل التي يمكن استخدامها لتنضيف الستاير وهي متعلقة بسهولة ويسر، كما أنه تم الإيضاح عن كيفية التعامل مع أنواع الستائر المختلفة، وأي وسيلة تناسب تلك الأنواع، ونتمنى منك عزيزتي أن تشاركينا تجربتك لتنضيف الستاير على ستات دوت كوم.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات