لتنظيف البشرة.. استخدمي الوصفات الوهمية

لتنظيف البشرة.. استخدمي الوصفات الوهمية

آخر تحديث : الأحد ١٤ أبريل ٢٠١٩

تسعى كل فتاة، للحصول على بشرة بيضاء مشرقة، لإطلالة جذابة ومبهرة، إذً لا بد من تنقية وتنظيف البشرة، أولًا باستخدام الخلطات والوصفات الطبيعية.

تنظيف البشرة

يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، الوصفات الطبيعية الوهمية لتنظيف البشرة.

تنظيف البشرة

الطماطم والنشا

لتنظيف وتنقية البشرة، فهناك ماسك الطماطم والنشا، من وصفات طبيعية في منزلك، فقط قومي عزيزتي، بوضع واحدة من الطماطم، في الخلاط الكهربائي، ثم ضيفي النشا عليها، واخلطيهم مع بعضهم البعض، ثم ضعي الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 30 دقيقة، بعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر، للتخلص من بواقي القناع بالكامل ولنتائج أفضل كرري هذه الوصفة أسبوعيا.

تنظيف البشرة

الليمون

ولتنظيف البشرة، يمكنك عزيزتي استخدام عصير الليمون، للحصول على بشرة صافية، من خلال عصر الليمونة في وعاء صغير، وطبقيه على وجهك، يوميًا ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

الخيار

وللحصول على بشرة صافية ونقية من الشوائب، فيمكنك عزيزتي، استخدام وصفة الخيار، لتجديد خلايا البشرة وإزالة الخلايا الميتة.

فقط يمكنك عزيزتي، تحضير وصفة الخيار، بتقطيعه إلى شرائح صغيرة، ووضعها على وجهك وتدليكه بها، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

الشاي الأخضر والعسل

أما خلطة الشاي الأخضر والعسل، تسخدم لتنقية البشرق من الشوائب، فقط احضري وعاء صغير، وافرغي محتويات كيس الشاي الأخضر، ثم ملعقة من العسل الأبيض، وطبقيهم على وجههك، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

تنظيف البشرة

العسل الأبيض

والعسل الأبيض يستخدم لتنظيف البشرة وترطيبها وتنقيتها من الشوائب، فيمكنك وضع العسل الأبيض على وجههك لمدة عشر دقايق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ، فهو يعد أفضل مرطب طبيعى للجلد.

الكركم
ويعد الكركم والحمص المطحون، من الوصفات الطبيعية التي تنظف البشرة وتنقيها من الشوائب، حيث يمكنك خلط ملعقة كبيرة من الكركم والحمص المطحون، ثم ضيفي الماء، وطبقي الخليط على بشرتك، واشطفيه بالماء الدافئ.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة