تنظيف الحمام

تنظيف الحمام

يقع تنظيف الحمام عبأ على ربة المنزل، حيث تظهر به دائمًا البقع والترسبات، كما توجد العديد من المناطق في الحمام يصعب الوصول إليها، "ستات دوت كوم" تقدم لكِ أفضل الطرق والحيل لتحصلي على حمام نظيف باستمرار.

يفضل أثناء تنظيف الحمام الابتعاد عن المواد الكيميائية التي قد تظر ببشرتك، وكذلك تضر بأجزاء الحمام مع كثرة استخدام هذه المنظفات التي تحتوي على المواد الكيميائية.

تنظيف الحمام والتخلص من رواسب الصابون

تنظيف الحمام

سنقوم بعمل مزيج مكون من الخل والماء بكمية متسواية من السائليين، وبعدها نبدأ بتنظيف الأماكن التي يوجد بها رواسب الصابون، وفي حالة كانت هذه الرواسب كثيفة، فمن الأفضل عمل عجينة مكونة من الماء وصودا الخبز والخبز، وفرك الأجزاء التي بها رواسب الصابون المتراكمة، وستحصلي على نتائج مذهلة.

تنظيف الحنفيات

تنظيف الحمام

حنفيات الماء والدش وغيرها من المواد المصنوعة من المعدنة، سرعان ماتفقد لمعانها، ولكن ببساطة شديدة يمكن استعادة بريق الحنفيات من خلال مسح الحنفيات بقطعة قماش قطنية مبللة بالماء والخل، وبعد ذلك نأتي بقطعة آخرى من القماش ونجفف الحنفيات.

وفي حالة كان الدش ثابت لايتحرك، فمن الأفضل استخدام فرشة الأسنان في تنظيفه، حيث يكون من السهل باستخدام الفرشاة الوصول إلى المناطق الصعبة.

تنظيف الحمام والمرايا

تنظيف الحمام

حتى تحصلي على مرآة لامعة باستمرار، فتحتاجي إلى قطعة من القماش القطني، ونضع عليها كمية من الماء والخل، أو كمية من الماء والكحول، ويتم تلميع المرآة، وبقطعة قماش جافة نعيد مسح المرايا، ستصبح لامعة نظيفة دائمًا.

تنظيف المرحاض والأحواض

تنظيف الحمام

ننتقل لجزء جديد من تنظيف الحمام وهو المرحاض، ويجب في بداية الأمر ارتداء قفازات جلدية، وتفريغ ماء المرحاض، وبعده سنضع نصف كوب من الخل مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز، ومزجهم معًا بشكل جيد، ثم صب الخليط في المرحاض وتركه لمدة نصف ساعة، ومن خلال فرشاة الحمام نفرك المرحاض، وستكون نتيجة رائعة ومرحاض نظيف، وتستخدم نفس الطريقة مع حوض غسيل الوجه.

مقالات مشابهة


التقيمات

;