skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
8 حيل تساعدك على توسيع الحذاء الضيق

8 حيل تساعدك على توسيع الحذاء الضيق

توسيع الحذاء الضيق امر ضروري

توسيع الحذاء الضيق يصبح احيانًا شئ ضروري؛ حيث في العديد من المرات تقومي بشراء حذاء جديد، أو يقوم زوجك بشراء هدية لكي، لكنك تكتشفي بعد ذلك أنه ضيق، ولذلك تقدم ستات دوت كوم، حيل جديدة تساعد في توسيع الحذاء الضيق في بعض الدقائق.
مع هذا الحيل لن تحزني مجددًا من عدم تمكنك من شراء حذاء أعجبتي به لكنه ضيق، فقط ستقومي بهذه العمليات وستري نتائج رائعة.

صورة ذات صلة

توسيع الحذاء الضيق من خلال ارتداءه في المنزل

تعتبر حيلة ارتداء الحذاء في المنزل، قديمة ومعروفة لدى الكثير، لكنها تؤدي لنتائج مبهرة، فبعض الأحذية الضيقة قد تصيب قدمك بالجروح، ولكن لتفادي ذلك من الممكن أن تقومي بارتداء الحذاء في المنزل كلما أتاحت لكي الفرصة، واخلعيه فورًا عندما تشعري ببداية الانزعاج منه.
بعد تكرار هذه العملية لعدة مرات ستشعري بأنه أصبح متسع وأسهل في الارتداء عما كان عليه في البداية.

نتيجة بحث الصور عن ارتداء الحذاء في المنزل

استخدام مجفف الشعر

ستقومي هنا بارتداء شراب صوف سميك أو حتى قطن، بهدف أن يعطي لقدمك حجم أكبر مما هي عليه في الطبيعي، وبعدها قومي بارتداء الحذاء ستبذلي بعض الجهد لتفعلي ذلك ومن الممكن الاستعانة بأي شئ حتى تقومي بارتداءه.
استخدامي مجفف الشعر، وتوجيهه على المكان الضيق في الحذاء، وتحركي أصابعك بقوة داخل الحذاء ليتمدد الجلد المصنوع منه الحذاء، واستمري في فعل ذلك لمدة خمس دقائق، ثم قومي بخلع الحذاء ثم الشراب، وبعد ذلك ارتديه بالشراب الخاص به، ستجدي الأمر تغير كثيرًا عما كان عليه في الطبيعي.

صورة ذات صلة

نقع الحذاء

من الممكن أن تقومي بنقع الحذاء في ماء فاتر، ووضعه في مكان جاف ودافئ، مع تجنب وضعه في ضوء أشعة الشمس مباشرة، لأنه سيفسد الحذاء ويغير لونه، وبعد أن يجف ستندهشي بالنتيجة.

استخدام الكحل

يعتبر استخدام الكحل أو السبرتو الأبيض للحذاء الضيق، عامل مهم على تليينه، فقط قومي بوضع الكحل على الأماكن الضيقة به، وسوف يساعدك هذا على أن يصبح جلد الحذاء لينًا، ولن يكون ضيقًا عندما ترتديه.

ALT

اللاصقة الطبية

وهي حل سريع وملائم مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي، لذلك يمكنك استخدم اللاصقة الطبية الخاصة بالإسعافات الأولية، لمنع احتكاك القدم مع الحذاء والقضاء على البثور المؤلمة، ومع تكرار هذه العملية، سيقوم جلد الحذاء بالتليين وبعد ذلك سيصبح أفضل بكثير مما كان عليه في البداية.

 

بودرة الأطفال

يمكن استخدام بودرة الأطفال "بودرة الثلج"، في عملية توسيع الحذاء الضيق، لتقليل من حدة الكعب في الأحذية الجديدة، والتي تقلل الاحتكاك بين القدم والحذاء، فقط القليل من مسحوق الثلج داخل الحذاء، وضعي منه على قدمك بشرط جفاف القدم تمامًا، وبعدها ستشعري أن الحذاء مريح.
ومع تكرار هذه العملية سيبدأ الحذاء في التليين وبعدها لن تجديه ضيق مطلقًا.

صورة ذات صلة

حشو الأحذية بالورق أو البطاطا أو الجوارب

من السهل عليكي أن تقومي بحشو الأحذية الضيقة ببعض من ورق الجرائد، أو حشوه بحبات البطاطا وتركها، أو استخدام الجوارب بشكل أسطواني وحشي الأحذية بها، وتركها لمدة ما حتى يتمدد جلد الأحذية.
بعد ذلك نقوم بإزالة الورق أو البطاطا أو الجوارب، من الحذاء وارتداءه بعدها، وستشعري بأنه أصبح أفضل مما كان عليه.

 

حبوب الشوفان

يمكن استخدام حبوب الشوفان في توسيع الحذاء، من خلال وضع حبوب الشوفان في الحذاء وملئه تمامًا، ثم نضيف إليه القليل من الماء الدافئ، وترك الحذاء ليوم كامل، وفي اليوم الثاني من الممكن إزالة الشوفان، وستلاحظي أنه أصبح أوسع بقليل.
ومن الممكن الاعتماد على الحبوب التي تنتفخ من خلال وضع الماء عليها، مثل اللوبيا وغيرها من الحبوب في توسيع الحذاء الضيق.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;