أسعار وموديلات ثلاجات بيكو

أسعار وموديلات ثلاجات بيكو

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

تعتبرالثلاجات من أكثرالأجهزة الكهربائية التى تحرص النساء على إختيارها بدقة وحرص شديد لانها تحافظ على سلامة الطعام لفترة طويلة من الوقت بالأضافة إلى أنها توفر الماء المثلج والعصائر الفريش على مدار اليوم،وثلاجات بيكو من أجود أنواع الثلاجات المتوفرة بالأسواق حيث تحتوى على تقنية الضوء الازرق النشط الذى يعمل على الحفاظ على نضارة الطعام وتستمر عملية التمثيل الضوئي داخل الثلاجة وهذا يضمن عمر اطول لتخزين الفاكهة والخضروات الطازجة مع الحفاظ على النكهات الطبيعية والعناصر الغذائية في نفس الوقت، بالأضافة إلى خاصية الايونات النشطة التى تعمل علي ازالة البكتيرياوالفيروسات والجسيمات التى تسبب الروائح غير المرغوب فيها داخل الثلاجة وبالتالى تصنع تأثير مضاد للبكتيريا، وتتميز ثلاجة بيكو بقدرتها على توفير الطاقة لانها تقلل من استهلاك الكهرباء وبالتالى تقلل من التأثيرات الضارة علي البيئة، وخلال هذا التقرير على موقع ستات دوت كون سنقدم اسعار ثلاجات بيكو 2019 ونقدم عيوب ومميزات ثلاجات بيكو.

ثلاجات بيكو

اسعار ثلاجات بيكو 2019

تتفاوت اسعار الثلاجات حسب الأمكانيات التى تتوفر بها وحسب الحجم ايضا واللون ويفضل عند شراء الثلاجة التوجه لمركز معتمد لضمان الحصول على منتج عالى الجودة بسعر مميز ولضمان خلوه من عيوب الصناعة وللحصول على ضمان في حالة وجود اى اعطال فنية بعد الأستعمال.

فسعر ثلاجة مينى بار4.5 قدم فضى2600جنيه، وسعر ثلاجة تحميل سفلى نو فروست 21 قدم فضى13.800جنيه.

ثلاجة بيكو سعة 430 لتر 2 باب نوفروست لون فضى بـ 8480 جنيه.

وسعرثلاجة بيكو بفريزر علوى مع موزع مياه فضى 535 لتر14000جنيه،وثلاجة بيكو رقمية نو فروست مع موزع مياه 535 لتر 14,280 جنيه.

ثلاجة بيكو سعة 400 لتر 2 باب نوفروست لون ابيض بـ 81470 جنيه.

وسعرثلاجة بيكو نو فروست 350 لتر6,100 جنيه ،وثلاجة 18 قدم نوفروست فضى7,854 جنيه

يصل سعرثلاجة بيكو بفريزر علوى فضى 430 لتر7,848 جنيه،وثلاجة بيكو505 لترأسود13,777 جنيه.

ثلاجة بيكو سعة 340 لتر 2 باب نوفروست لون فضى بـ 7280 جنيه.

في الوقت الذى يصل فيه سعرثلاجة بيكو بفريزرعلوى 505 لترأسود 13,799 جنيه ،يبلغ سعرثلاجة بيكوبفريزرعلوى مع موزع مياه فضى 600 لتر16,199 جنيه.

ثلاجات بيكو

وثلاجة بيكو رقمية نوفروست 600 لترسعرها9000 جنيه،وثلاجة بيكو سعة 600 لتر 2 باب نوفروست لون فضى بـ 16285 جنيه.

ثلاجة بيكو سعة 500 لتر 2 باب نوفروست لون فضى بـ 12580 جنيه،وثلاجة بيكو سعة 530 لتر 2 باب نوفروست ديجيتال لون فضى بـ 150050 جنيه.

سعر ثلاجة بيكو 4 باب

ثلاجة بيكو 605 لتر 4 باب ديجتال نوفروست لون سيلفربها خاصية تصفية الهواء البارد داخل الثلاجة وإزالة الروائح غير المرغوب فيها والبكتيريا وتعمل على المساعدة في الحفاظ على المواد الغذائية داخل الطازجة وبها مروحة تبريد،وبفضل المروحة في ثلاجات بيكو يتم تعميم الهواء البارد في الثلاجة لضمان أداء أفضل التبريد.

تتميز ثلاجة بيكو 4 باب بإضاءة LEDمقارنة بتصاميم الإضاءة التقليدية، وسلاسل من أضواء LED على طول الجدار الخلفى من المقصورة الثلاجة توفر الإضاءة أكثر فعالية سعرها 21,623 جنيه .

مميزات وعيوب ثلاجات بيكو

تحتوى كل المنتجات الكهربائية على عدد متنوع من العيوب والمميزات في نفس الوقت وأكثرما يميز ثلاجة بيكو عن غيرها من الثلاجات المتوفرة في الأسواق ان المقابض الخاصة بها مغطاة بطبقة حامية لجهاز الثلاجة من البكتيريا وذلك الأمرحتى تبقي محمية لأطول فترة وحتى تحافظ على شكلها ورونقها.

بها موزع مياه موزع المياه لايحتاج لاي وصلات ويضمن الحصول على مياه باردة ومنعشة ونظيفة ونقية بمنتهى السهولة من خلال ضغطة بسيطة مما يساعد على المحافظة علي نسبة المياه داخل الجسم خلال اليوم ويحمى الأفراد من تكون الحصوات الناتج عن قله المياه في الجسم .

تحتوى ايضا ثلاجات بيكو على جهاز مخصص لفلترة الرائحة الكريهة داخل الثلاجة وهو الأمر الذى يسبب الأزعاج لعدد كبير من النساءوتعمل ثلاجة بيكو على جعل الأطعمة طازجة لأطول فترة من الوقت وبدون أى روائح مزعجة بالأضافة إلى أنها تمنع إختلاط روائح الأطعمة ببعضها البعض، كما تمتاز ثلاجة بيكو ايضا بمروحة للتبريد التى تعمل على تزويد الثلاجة من الداخل بهواء بارد بشكل متوازن وهذه الخاصية متوفرة بين جميع موديلات الثلاجات بيكو .

تحتوى ايضا ثلاجة بيكو على إنذار عالى في حالة ترك الباب مفتوح وتعتبر هذه الخاصية مفيدة في حالة وجود اطفال، كما تحتوى الثلاجة على مصب خارجى على الباب للماء الزائد.

وثلاجة بيكو ايضا تستخدم التكنولوجيا الحديثة من خلال تحكم الإليكترونى،وتجمع بين السعة والحجم الأكبر حتي في الأصغر حجم منها.

اكثرمايميزثلاجة بيكو إحتوائها على أرفف مصنعة من الزجاج الذى ينزلق بسهولة ويمكن تحريك الأرفف بسهولة حسب الأحتياجات .

ثلاجات بيكو

على الرغم من كثرة المميزات التى تحتوى عليها ثلاجات بيكو إلا ان من أهم عيوبها التي تتجلى بوضوح هى الأسعار العالية لماركة ثلاجة بيكومقارنة بباقى أنواع الثلاجات المتوفرة بالأسواق.

عدم توفر قطع الغياروتوفرها بأسعارعالية من العيوب التى يعانى منها الأفراد عند شراء ثلاجات بيكو وعدم توفرمراكز صيانة بأنحاء الجمهوية والثلاجة ضمانها 4سنوات فقط.

بعض موديلات ثلاجات بيكو تسخن وتسرب مياه ،وهناك إشارة لون احمر في شاشة الديجيتال تشير لوجود مشكلة بالداخل.

تصدر ثلاجات بيكو اصوات عالية عند الاستخدام مما يسبب ازعاج عدد كبير من الأفراد في المنزل.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة