تعرفي على احدث موديلات ثلاجات زانوسي

تعرفي على احدث موديلات ثلاجات زانوسي

آخر تحديث : الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

الثلاجة من أكثرالأجهزة الكهربائية التى لاغنى عنها في المنزل حيث تتعدد وظائفها فهى تحفظ الأطعمة لفترة طويلة من الوقت بالأضافة إلى إنها مصدرللحصول على المياه البارده والعصائر المثلجة، لهذا السبب تحرص النساء على إختيار الثلاجات بدقة و تعتبرثلاجات زانوسي من الثلاجات المميزة والتى توفر الكثير من المميزات من أهمها إنها مزودة بتقنية النوفروست وبالتالى تسهل على النساء حفظ كمية كبيرة من الأطعمة وتخلصهم من معاناة التعامل مع الثلج الموجود بالثلاجة والذى يشغل مساحة كبيرة من المكان،كما تحتوى ثلاجات زانوسي على طبقات عزل متعددة،إلى جانب إنها مزودة بازرار منفصلة من أجل سهولة التحكم في درجات الحرارة سواء للثلاجة أو الفريزر.

تشمل ثلاجات زانوسي ارفف عالية الجودة مصنوعة من خامات البلاستيك المقوى من أجل تحمل الأوزان الثقيلة وتحافظ على الطعام طازج لمدة طويلة تصل لـ6 ساعات حتى مع فصل الكهرباء مما يقلل من فرص تلف الأطعمة.

موديلات زانوسي ذات تصميم مميزوعازل للصوت وتمنع الضوضاء،كما تعمل على توفير الكهرباء والطاقة وتعمل بإقل طاقة كهربائية ممكنة.

على الرغم من كل هذه المميزات إلا أن هناك بعض العيوب بثلاجات زانوسي ومن بينها عدم توافر قطع الغيار بصورة كبيرة ومنتشرة في الأسواق مثل باقى أنواع الثلاجات الأخرى .

بعض الخامات المتكونة منها الثلاجة ليست خامات عالية الجودة لهذا قد تتلف بشكل سريع مع مرور الوقت،وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم اسعار ثلاجات زانوسي.

ثلاجات زانوسي

اسعار ثلاجات زانوسي

تختلف الأسعارحسب الموديل وحسب الحجم الخاص بالثلاجة حيث يصل سعر ثلاجة زانوسي نوفروست بحجم 11 قدم لـ 5000 جنيه،وثلاجة زانوسي بحجم 16 قدم سعرها 8000 جنيه.

أما ثلاجة زانوسي بحجم 12 قدم سعرها يصل 5400 جنيه،وثلاجة زانوسي بحجم 14 قدم سعرها 6200 جنيه.

وثلاجة زانوسي بحجم 20 قدم باللون الفضى سعرها 12500 جنيه.

مواصفات ثلاجة زانوسي جراند 18 قدم

تعتبرثلاجة زانوسي جراند 18 قدم من أجود أنواع الثلاجات وذلك لأنها ثلاجة إيطالية الصنع وكل قطع غيارها اصلية وبالتالى لاتتلف مع مرور الوقت.

تحافظ ثلاجة زانوسي على درجة حرارتها العادية مهما كانت الظروف الحرارية المحيطة بها مرتفعة وتكنولوجيا التبريد في ثلاجة ايديال زانوسي 18 قدم تقنية مميزة ولديها القدرة علي توزيع الحرارة بشكل متساوى.

من أكثرما يميزالثلاجه إن مساحتها واسعة الأمر الذى يجعلها قادرة علي حفظ اكبر كم من الطعام لفترة طويلة.

كما إنها متوفرة بالوان عصرية متنوعة للهيكل الخارجي يتناسب مع كل أنواع واشكال المطابخ الحديثة ،وتضم الثلاجة شاشة ديجيتال للتعرف من خلالها علي درجة الحرارة بالثلاجة بالأضافة إلى موتور قوى و ذو كفاءة عالية وتعتبرموفرة للطاقة الكهربائية مقارنة بباقى أنواع الثلاجات الأخرى المتوفرة بالأسواق.

يصل سعر ثلاجات ايديال زانوسي 18 قدم لـ7,350 جنيه .

ثلاجات زانوسي

عيوب ثلاجة زانوسي جراند 14 قدم

على الرغم من مميزات ثلاجة زانوسي جراند 14 قدم إلا أن لها عدد من العيوب التي تقلل من الأقبال على شرائها ومن بينها ان الكاوتش معرض للتلف مع مرور الوقت وقطع الغيار غير متوفرة بالأسواق مثل باقى الموديلات الأخرى.

والأرفف صغيرة ولاتستوعب كمية كبيرة من الأوانى مما يسبب في إزعاج الكثير من النساء، وتحتاج إلى وجودها في مكان جيد التهوية من أجل التبريد الجيد.

يراعى بعد نقل الثلاجة تركها يوم كامل حتى يرجع زيت الموتور ينزل فى الموتورمرة أخرى لانه مع الحركة يدخل فى دائرة الفريون والمواسيرمما يعمل على انسداد في دائرة فريون الثلاجة.

من أكثر العيوب التي تحتوى عليها ثلاجة زانوسي جراند 14 قدم إنها تصدر أصوات عالية عند التشغيل وتسبب ضوضاء .

بالرغم من العيوب التى ذكرناها إلا أن ثلاجة زانوسي جراند تتميز بالعديد من الخصائص التى تجعلها جهاز رائع لتبريد الأطعمة لفترة طويلة من الوقت فالثلاجة تتميز بتصميم عصرى بالاضافة الى مقبض الباب الذى يجعل استخدام الثلاجة سهل وعملى في نفس الوقت.

يوفر المقبض الخاص بالثلاجة درجة عالية من الامان لانه موجود في اعلى الباب وبالتالى يمنع قلق الأمهات حتى مع وجود اطفال بالمنزل لانه من الصعب عليهم الوصول للمقبض وفتحه وتعتبر هذه الميزة غير متوفرة في عدد كبير من الثلاجات.

وثلاجة زانوسي14 قدم ديجيتال اسود يصل سعرها لـ 6,450 جنيه وبها ضمان 10 سنوات مثل باقى موديلات زانوسي .

من أكثر ما يميز زانوسي أن لها أكثر من مركز صيانة في كل المحافظات بالأضافة إلى أن خدمة ما بعد البيع من الأمور التى تميزها فهناك سرعة في التواصل مع الجمهور وسرعة في حل المشكلة على الرغم من أن قطع الغيار قد لاتكون متوفرة بشكل دائم وقد تكون عالية السعر إلا أن التواصل يكون بشكل سريع مع العملاء لمعرفة المشكلة ولسرعة العمل على حلها.

يفضل قبل شراء اى موديل من ثلاجات زانوسي جمع المعلومات عنه من خلال موقع الشركة الرسمى على الأنترنت ويفضل شراء الثلاجة من مركز معتمد لضمان خلوها من اى عيوب صناعة وللحصول على المنتج بسعره الحقيقى دون اى زيادات.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة