أشهر موديلات واسعار ثلاجات فريش

أشهر موديلات واسعار ثلاجات فريش

آخر تحديث : السبت ١٣ سبتمبر ٢٠١٩

ثلاجات فريش من أكثر الأنواع التى تحرص النساء على إقتنائها مقارنة بباقى أنواع الثلاجات المتوفرة في السوق المصرية وذلك لأحتوائها على نظام نوفروست وهو عبارة عن خاصية الإذابة الأوتوماتيكية التى تمنع تكوين الثلج داخل الثلاجة مما يحافظ على عمر أطول للثلاجة.

كما ان بعض أنواع ثلاجات فريش الحديثة اصبحت مزودة بمبرد مياه صغير الحجم ويتميز المبرد بأنه لا يحتاج اي وصلات إضافية مما يوفر لأفراد الأسرة مياه باردة ومنعشة ويحافظ على نسبة المياه داخل الجسم خلال اليوم.

تتميز ايضا ثلاجات فريش بأحتوائها على إضاءة داخلية مما يمكن الأفراد ومستخدمى الثلاجه من العثور علي الأطعمة المفضلة بسهولة،تحتوى ايضا ثلاجات فريش على وضع تشغيل خاص بالفاكهة والخضروات الثلاجة فقط حيث تحتوي ثلاجة فريش علي مكان مخصص للخضروات يضمن عملية التبريد غير المباشر الأمر الذى يساعد على الحفاظ علي مستوى الرطوبة المثالى للخضروات والفواكه ويجعلها تظل طازجة لاطول فترة ممكنة على عكس باقى أنواع الثلاجات الأخرى، بالأضافة إلى وجود وحدة خاصة لمكعبات الثلج ولاتشغل الوحده اى مساحة من الثلاجة وتضمن الحصول على مكعبات الثلج في أى وقت من اليوم وبكل سهولة.

تحتوى كل تصاميم ثلاجات فريش على ارفف قابلة للضبط عالية الجودة حيث يمكن تغيير وضبط اوضاع الارفف بالشكل الذى يناسب احتياجات الأسرة، وتعمل ثلاجات فريش بأعلي كفاءة في استخدام الطاقة وباقل استهلاك للكهرباء وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي اسعار ثلاجات فريش بالأسواق وايضا العيوب والمميزات التى تحتوى عليها ثلاجات فريش.

ثلاجات فريش

اسعار ثلاجات فريش

تتفاوت اسعار ثلاجات فريش حسب الحجم وحسب الأمكانيات التى تتوفر بالثلاجة فلكل ثلاجة المميزات الخاصة بها وهذا الأمريجعل هناك تفاوت في اسعار الثلاجات على الرغم من أنها في النهاية نفس الماركة فسعر ثلاجة فريش بحجم 10 قدم بخاصية النوفروست يبلغ 4100 جنيه،أما سعر ثلاجة فريش بحجم 13 قدم يبلغ 6300 جنيه وبالنسبة لثلاجة فريش بحجم 14 قدم يبلغ 6700 جنيه.

اما بالنسبة للثلاجات الديجتال فيكون سعرها أعلى من الثلاجات العادية فسعر ثلاجة فريش بحجم 22 قدم شاشة ديجيتال بخاصية النوفروست 15100 جنيه، مقارنة بثلاجة فريش بسعة 480 لتر التى يبلغ سعرها 15800 جنيه، وثلاجة فريش 16 قدم نوفروست ديجيتال بسعر 7850 جنيه.

سعر ثلاجة فريش 10 قدم سعة 88 لتر عدد 2 باب لون فضي بـ 4040 جنيه وسعرها مرتفع نظرا لحجم المميزات والأمكانيات المتوفرة بها .

بالنسبة للثلاجات الصغيرة فسعر ثلاجة فريش صغيرة ميني بار سعة 92 لتر عدد باب واحد لون فضي بـ 3275 جنيه.

اما سعر ثلاجة فريش 13 قدم سعة 310 لتر عدد 2 باب تعمل بنظام نوفروست لون فضي بـ 6225 جنيه.

وهناك ثلاجة فريش10 قدم يبلغ سعرها 4100جنيه، أما ثلاجة فريش13 قدم فسعرها 6300جنيه،وثلاجة فريش 14 قدم سعرها 6700جنيه، وثلاجة فريش16 قدم يصل سعرها لـ7800جنيه.

كلما زادت اقدام الثلاجه كلما زاد سعرها فثلاجة فريش 22قدم سعرها15100جنيه ،وبالنسبه لثلاجة فريش 24 قدم16300جنيه.

وثلاجة فريش سعة 362 لتريصل سعرها لـ8100جنيه،وثلاجة فريش سعة480 لتر15800جنيه.

اما عن ثلاجة فريش مينى بارسعة 92 لترفسعرها يصل لـ3300جنيه،وثلاجة فريش سعة 357 لترمزودة بتقنية نوفروست ومدعومة ايضا بالحنفية استانليس ستيل سعرها 9000جنيه.

واخيرا ثلاجة فريش سعة 336 لترسعرها 7300جنيه ويفضل شراء الثلاجات من مراكز البيع المعتمدة لضمان جودتها وخلوها من عيوب الصناعة التى قد تؤثر على جودتها أثناء التشغيل.

ثلاجات فريش

مزايا وعيوب ثلاجات فريش

اى منتج كهربائى يحتوى على مجموعة من العيوب ومجموعة من المميزات وثلاجة فريش تتميز بأنها لا تكون الثلج أثناء التشغيل مثل باقى أنواع الثلاجات الأخرى وتتميز ايضا أنها لا تحدث ضوضاء ولا تصدر الثلاجات فريش أى أصوات مزعجة اثناء التشغيل مما يجعلها مريحة لأفراد الأسرة .

هناك إمكانية لتغير أماكن الأرفف بالثلاجة مما يعطيها مساحة مناسبة بالداخل حسب الأحتياج وحسب الأستخدام وهذا الأمر من أكثر مايميز الثلاجة .

تتميز ثلاجات فريش بشاشة ليد تقوم بتوضيح درجة الحرارية الداخلية في الثلاجة وذلك من دون الحاجة لفتح الثلاجه كل فترة الأمر الذى قد يسبب في تلف بعض الأطعمة الموجودة بالداخل.

فكرة ان ثلاجة فريش بها مبرد مياه داخلى منفصل تعتبر من أهم المميزات التى تتوفر بها وتجعلها المفضلة لدى عدد كبير من الأفراد حيث يمكن الحصول من خلال المبرد على مياه أو عصائر باردة طول اليوم وذلك من دون الحاجة لفتح الثلاجة بشكل متكررمما يحافظ على سلامة الأطعمة لأطول فترة في الثلاجة.

بالنسبة لعيوب ثلاجات فريش التى قد تسبب الأزعاج لبعض مستخدميها هى أن الأرفف الداخلية للثلاجة فريش مصنوعة من الزجاج مما قد يعرضها للكسر أثناء الأستخدام أو حتى عند زيادة التحميل عليها .

ثلاجات فريش

سعر ثلاجة فريش 16 قدم بحنفية

تعتبرثلاجة فريش 16 قدم بحنفيه من أكثر الموديلات التى تقبل النساء على شرائها لأن بها عدد كبير من المميزات فهى تعمل بنظام نوفروست ستانلس رقمية مع موزع مياه بالأضافة لوجود اضاءة داخلية ليد، مع فلتر بلازما فريش مؤين وبها نظام تجميد سريع يحافظ على الأطعمة ، ورفوف زجاج قوي هذا إلى جانبة توافرعلبة خضروات كريسبر ماجيك فريش تحافظ على الخضروات والفواكه وتجعلها طازجة لأطول فترة من الوقت ويبلغ سعرها 7,790 جنيه.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة