اسعار وموديلات ثلاجات كريازي

اسعار وموديلات ثلاجات كريازي

آخر تحديث : الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعتبر ثلاجات كريازي من أكثر الماركات المعروفة بالأسواق المصرية فهى تحتوى على عدد كبير من الأمكانيات التى تجعلها الأختيار الأمثل لكثير من النساء بالأضافة إلى أن قطع غيارها متوفرة بأسعار مناسبة ومراكز الصيانه ايضا منتشرة بأماكن متعدده وخلال التقرير التالي على موقع ستات دوت كوم سنقدم اسعار ثلاجات كريازي وموديلاتها المختلفة بالأضافة إلى مميزاتها وعيوبها.

اسعار ثلاجات كريازى 2019

تتنوع اسعار ثلاجات كريازي فكل موديل له السعر الخاص به وقد يختلف السعر حسب اللون والحجم ايضا، ثلاجة كريازي 10 قدم 2 باب تتسع حتى 280 لتر والأرفف مصنوعة من أسلاك ستيل وتتوافر الثلاجة باللونين الأبيض والفضى سعرها 4400 جنية.

أما ثلاجة كريازي 25 قدم ديجيتال 2 باب وتتسع حتى 690 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللون الفضى يصل سعرها 14200 جنية، وثلاجة كريازي 23 قدم 2 باب وتتسع حتى 625 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللونين الفضى والأسود ويبلغ سعرها 12900 جنية.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

وسعر ثلاجة كريازي 12 قدم باب واحد تتسع حتى 325 لتر وتتوافر باللون البيج 4250 جنية، وثلاجة كريازي 12 قدم 2 باب تتسع حتى 320 لتر تحتوي الثلاجة على أرفف زجاجية مقاومة للكسر وتتوافر باللون الأبيض سعرها 4800 جنية.

وثلاجة كريازي 16 قدم 2 باب تتسع حتى 399 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللون الفضى سعرها 7500 جنية.

سعر ثلاجة كريازي 14 قدم 2 باب تتسع حتى 350 لتر وتحتوى الثلاجة على أرفف مصنوعة من الكريستال الغير قابل للكسر وتتوافر باللون الفضى 6800 جنية.

اما عن سعر ثلاجة كريازي 16 قدم 2 باب تتسع حتى 450 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللون الفضى 8000 جنية.

وثلاجة كريازي 18 قدم 2 باب موديل تتسع حتى 450 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللون الفضى سعرها 8250 جنية، اما ثلاجة كريازي 18 قدم 2 باب تتسع حتى 480 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللون الفضى سعرها 8700 جنية.

كلما زاد حجم الثلاجة زاد سعرها تصل كريازي 20 قدم 2 باب موديل تتسع حتى 540 لتر وتتميز بخاصية النوفروست وتتوافر باللون الأسود لـ 9300 جنية.

ثلاجات كريازي

موديلات ثلاجات كريازى

تتنوع موديلات ثلاجات كريازي لتناسب جميع المساحات ومختلف الأذواق فهناك ثلاجة كريازى 14 قدم وثلاجة كريازى 10 قدم و12 قدم باب واحد.

هناك ايضا بعض موديلات ثلاجة كريازى باحجام كبيرة فهناك ثلاجه 2 باب 20قدم ويتوفر ايضا 11،18 قدم 2 باب .

يتوفر ايضا موديل ثلاجة كريازى نوفورست 20قدم ،ويوجد ثلاجة كريازى 2 درج 25 قدم ،وثلاجة كريازى 2 درج ديجيتال 23 قدم.

ثلاجات كريازي

مميزات وعيوب ثلاجات كريازي

تتميز موديلات ثلاجات كريازي بالعمر الطويل فهى توفر في استهلاك الطاقة والكهرباء بشكل كبير مما يوفر في ميزانية الأسرة ويجعلها الأختيار الأمثل لكثير من النساء،بالأضافة إلى أن الهيكل الخارجى والداخلى لثلاجات كريازي مصنوع من خامات عالية الجودة تعيش لفترة طويلة من الوقت وتقاوم الصدأ والتلف والكسرالذى قد يحدث مع مرور الزمن او بفعل عوامل الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة.

تحتوى ايضا ثلاجات كريازي على شاشة ديچيتال تمكن النساء من إعداد درجه الحرارة حسب الرغبة دون الحاجة لفتح الثلاجه ،كما إنها مزودة بإضاءة ليد داخل الثلاجة تمكن من الوصول للأطعمة بسهولة دون اى عناء.

بها ايضا قوالب خاصة بالثلج تمكن من الحصول على ثلج في أى وقت بالأضافة إلى وجود رف خاص بالزجاجات الكبيرة وهو الأمر الذى ترغب بع عدد كبير من النساء وخاصة خلال فترة الصيف .

تحتوى ايضا ثلاجات كريازي على جهاز تنبيه ويعمل الجهاز أتوماتيكي وذلك عند ترك باب الثلاجة مفتوح لأكثر من دقيقتين الأمر الذى يضمن الحفاظ على الثلاجة لأطول فترة ممكنه ويمنع فساد الأطعمة نتيجة ترك باب الثلاجة مفتوح.

تم تزويد جميع موديلات ثلاجات كريازي بفلاتر من الكربون وظيفتها هى إزالة الروائح الكريهة الموجودة داخل الثلاجة ومنع اختلاط روائح الأطعمه مع بعضها البعض.

على الرغم ان ثلاجات كريازي قد تحدث بعض الضوضاء والصوت العالى أثناء التشغيل إلا ان لها قدرة كبيرة على توفير استهلاك الكهرباء.

من أهم مميزات الثلاجة كريازى أنه يمكن التحكم بارتفاع أرفف الثلاجة بكل سهولة ونقلها حسب الأحتياجات والأرفف متينه وتتحمل الأوزان الثقيلة والاوانى .

يفضل وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية وذلك حتى ضمان عزل سميك للثلاجة لكى يتم الحفاظ على درجة البرودة بشكل سليم الأمر الذى يحفظ الأطعمة بشكل كبير دون تلف .

تتميزايضا بعض أنواع ثلاجات كريازي بخاصية النوفروست التى تمنع تراكم الثلج والذى يساعد في عملية تنظيف الثلاجة ويسهل على النساء عناء التخلص من الثلج من وقت لأخر كما انه يوفر مساحة لاستغلال الفريزر بشكل جيد ووضع اكبر كمية من الأطعمة.

تتوافر ثلاجات كريازي بأحجام مختلفة وألوان مميزة وايضا باسعار مميزة مقارنة بباقى انواع الثلاجات الأخرى المتوفرة بالأسواق ، ويوجد من موديلات ثلاجات كريازي ألوان متعددة ومن بينها اللون الأبيض واللون الفضى واللون الفسدقى وايضا البيج والأسود الأمر الذى يساعد في عملية اختيار اللون الأنسب لديكور المطبخ ومساحة المكان الموجودة في المنزل.

كاوتش الثلاجة كريازي قد يتلف مع الاستخدام ومع مرور الوقت ويعتبر هذا من العيوب التى تحتوى عليها ثلاجات كريازي ولكن قطع غياره متوفره بجميع مراكز الصيانه وبأسعار مناسبة.

ثلاجات كريازي

ملحوظة: جميع اسعار ثلاجات كريازي تم تحديثها حتى يونيو 2020.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة