لذوات جسم التفاحة .. كيف تختارين ملابسك؟

لذوات جسم التفاحة .. كيف تختارين ملابسك؟

آخر تحديث : الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩

تتميز ذوات جسم التفاحة بزيادة حجم الجزء العلوي من الجسم بشكل ملحوظ عن الجزء السفلي، وهذا الأمر يفرض عليهن حسن اختيار نوعية الملابس التي يرتدونها، لتحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم، وجعل إطلالتهن تبدو أكثر أنوثة وجمالاً.

فإذا كنتي من ذوات جسم التفاحة، فيقدم لك ستات دوت كوم مجموعة من النصائح لتنسيق الملابس، والحصول على إطلالة موفقة:



1- حمالة الصدر

إذا كان الجزء العلوي من جسمك قصير، فقومي بارتداء حمالة الصدر التي تقوم بشد الثدي ورفعه إلى أعلى، لجعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أكثر طولاً.

2- البلوزات

Image result for ‫بلوزة تريكو‬‎

ابتعدي عن ارتداء البلوزات الضيقة أو البلوزات التي تلتصق بالجسم، لأنها تسلط الضوء على النصف العلوي من الجسم، وتبرز حجمه الكبير.

احرصي على ارتداء البلوزات الواسعة التريكو، حيث أنها تعتبر ملائمة جداً لشكل جسمك.

3- فتحة الرقبة

انتبهي جيداً لفتحات رقبة البلوزات التي ترتديها، لأنها تلعب دوراً هاماً في زيادة طول الجزء العلوي، وتجعله يبدو أنحف، وتصغر حجم الخصر، فاحرصي على اختيار بلوزات ذات رقبة على حرف V، أو الرقبة الدائرية، أو البيضاوية الواسعة "السابرينا"، أو الرقبة الدرابية.

4- الأقمشة

Image result for woman with wide blouse

احرصي على اختيار أنواع الأقمشة السميكة التي لا تلتصق بالجسم وتنسدل من عليه، ويمكنك ارتداء الأقمشة الناعمة ولكن بشرط أن تكون فضفاضة قليلاً، وذات قصة مستقيمة من عند الخصر، وحادة من عند الأكتاف والأذرع.

5- طول البلوزات

يفضل أن تقومي بارتداء البلوزات الطويلة نسبياً، والتي تنتهي ما بين عظم الحوض وبداية الساق، بحيث تقوم بإخفاء الخصر العريض أسفلها.

البلوزات المتعددة الأطوال تعد ملائمة لك بشكل كبير، فقومي باختيار الملابس القصيرة من الأمام والطويلة من المختلف، ولكن احرصي ألا تكون طويلة إلى حد كبير إذا كانت قامتك قصيرة.

6- قصات الملابس

Related image

اختاري دائماً الملابس بقصة أمبير، وهي قصة أسفل الصدر ويتدلى القماش بعدها بالاتساع، وإذا كان القماش خفيف، فاحرصي على ألا تكون البلوزة فضفاضة بشكل كبير.

وقصة البيبلوم ملائمة لك بشكل كبير، وهي قصة تبدأ من أسفل الخصر، حيث أنها تقوم بإطالة النصف العلوي من الجسم.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة