الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / اهم الموضوعات / تعرفي على مسلسلات رمضان 2018 

تعرفي على مسلسلات رمضان 2018 

أيام قليلة ويبدأ ماراثون مسلسلات رمضان 2018 على قنوات التلفزيون، والسباق الرمضاني السنة دي بيعتبر هو الأقوى، وده بسبب الكم الكبير من المسلسلات المميزة، واللي بيقوم ببطولتها مجموعة من أقوى النجوم زي النجم عادل أمام، ويسرا، ومحمد رمضان، ويحي الفخراني، وغيرهم. وموقع ستات بيعرض لكي مسلسلات رمضان 2018، وبعض التفاصيل عنها.

 مسلسل اختفاء

 مسلسل اختفاء 
مسلسل اختفاء

تشارك النجمة نيلي كريم في رمضان ده بمسلسل جديد، وهو مسلسل اختفاء واللي بيشاركها في بطولته النجم هشام سليم، ومحمد ممدوح، وغيرهم من النجوم المميزين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت. وأحداث المسلسل بتدور حول دكتورة جامعية تعيش في روسيا، وبتدور على جوزها اللي بيختفي في ظروف غامضة، وبتحاول تكشف غموض اختفائه، وتم تصوير معظم مشاهد المسلسل بروسيا.

مسلسل السهام المارقة

مسلسل السهام المارقة
مسلسل السهام المارقة

مسلسل “السهام المارقة” يتناول قضية تنظيم داعش الإرهابي والجماعات الإرهابية وخبايا العالم ده، وهيتم عرضه حصرياً على قناة “أبو ظبي”. والمسلسل بطولة شريف سلامة و شيرى عادل، وكمان بيضم مجموعة متميزة من نجوم الوطن العربي، فبيشارك من مصر هاني عادل ووليد فواز، والفنانة التونسية عايشة بن أحمد، والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، والفنان العراقي كامل إبراهيم، مع ظهور خاص للفنان السعودي هشام فقيه. ومن تأليف شيرين دياب و خالد دياب ومحمد دياب، وإخراج محمود كامل.

مسلسل الرحلة 710

مسلسل الرحلة 710
مسلسل الرحلة 710

المسلسل بطولة ريهام عبد الغفور، والممثل السوري باسل الخياط، وأميرة العايدي، وتأليف نور ششكيلي، وإخراج حسام علي.

وأحداثه بتدور حول الرحلة رقم 710 المتجهة من لبنان إلى القاهرة، وعلى متن الطائرة أبطال المسلسل، وكل شخص منهم يعاني من عقدة نفسية ومشاكل، ومن حكايات الركاب دول بتتكون أحداث المسلسل المشوقة.

 مسلسل سك على إخواتك

 مسلسل سك على إخواتك
مسلسل سك على إخواتك

بعد نجاح الممثل على ربيع في مسرح مصر وأعمال تانية بعدها، بيشارك لأول مرة السنة دي في مسلسل من بطولته. أحداث المسلسل بتدور حول شاب صعيدي بيشتغل ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد، وله أخوات بنات، وبتحصل له كتير من المواقف الكوميدية اللي هتشوفها في المسلسل، والمسلسل إخراج وائل إحسان.

 مسلسل ضد مجهول

النجمة غادة عبد الرازق بتشارك في رمضان 2018 بمسلسل ضد مجهول، واللي بيشاركها بطولته الفنانة حنان مطاوع، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمد دياب وغيرهم. والمسلسل ده تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وأحداثه بتدور حول أمرأه متجوزة من شخصية معروفة، وعايشة حياة سعيدة، وفجأة بتظهر لها أسرار من الماضي عن حادثة إغتصاب تعرضت لها، وحياتها بتتحول لجحيم بعدها.

مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق
مسلسل أرض النفاق

بعد غياب عن المسلسلات الرمضانية بيرجع لينا النجم الكوميدي محمد هنيدي في عمل درامي جديد لرمضان 2018، وهو مسلسل أرض النفاق. والمسلسل ده متاخد من قصة الروائي الكبير يوسف السباعي (أرض النفاق)، وجسد الشخصية دي من قبل الفنان الراحل فؤاد المهندس، في فيلم أرض النفاق، وبيشارك هنيدي البطولة النجمة دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ونجوى فؤاد، وأعاد صياغة القصة درامياً الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والمسلسل إخراج جمال العدل.

مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

النجم محمد رمضان بيتألق السنة دي في مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل ده إنتاج شركة العدل، وبتشاركه البطولة النجمة التونسية درة. والمسلسل تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وأحداثه بتدور حول ضابط صعيدي بيخدم في الجيش ومحبوب من الكل، وبيتم نقله لسيناء لمحاربة الإرهاب، وقناة “one “dmc هتعرض المسلسل حصرياً.

 مسلسل قانون عمر

مسلسل قانون عمر
مسلسل قانون عمر

يشارك النجم حمادة هلال في مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل قانون عمر، ويشاركه البطولة النجمة إيمان العاصي، وحجاج عبد العظيم، وفتوح أحمد، وإيهاب فهمي. والمسلسل تأليف الكاتب فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وأحداثه بتدور حول مهندس شاب بيشتغل في مركز صيانة لإصلاح السيارات، وبيقع في حب ابنة صاحب المركز، وبيحصل له حادث يحول حياته، ويغيرها.

مسلسل بنى يوسف

مسلسل بنى يوسف
مسلسل بنى يوسف

تشارك النجمة يسرا السنة دي بمسلسل (بني سويف)، ويشاركها البطولة الفنانة شيرين رضا، ومحمد شاهين، والمسلسل تأليف عبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وأحدثه بتدور حول تعرض مستشارة قانونية لمشاكل كتيرة بسبب حادث تعرض له ابنها.

مسلسل الزيبق الجزء الثاني

مسلسل الزيبق الجزء الثاني
مسلسل الزيبق الجزء الثاني

بيشارك النجم كريم عبد العزيز في رمضان 2018 بمسلسل الزيبق الجزء الثاني، وده بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، ويشارك النجم كريم عبد العزيز البطولة الفنان شريف منير، والفنانة ريهام عبد الغفور، ونهلة سلامة، ومحمد شاهين، وطلعت زكريا، وهادي الجيار، وقصة هذا المسلسل مأخوذة عن ملف المخابرات المصرية.

مسلسل فوق السحاب

بيشارك الفنان هاني سلامة في رمضان 2018 بمسلسل فوق السحاب، وهو مسلسل مليان بالأحداث المشوقة، ومشاهد الأكشن، وأحداثه بتدور حول شاب مصري بيروح روسيا عشان يدور على شغل، وبيتورط مع عصابات للمافيا، ومشاهد المسلسل اتصورت في روسيا.

 مسلسل عوالم خفية

 مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية بطولة النجم عادل إمام، ويشاركه البطولة الفنانة أنوشكا، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، والفنان القدير أسامة عباس، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإخراج رامي أمام، وأحداثه بتدور حول عثور صحفي كبير على مذكرات ممثلة مشهورة كانت ضحية لجريمة قتل.

مسلسل منطقة محرمة

مسلسل منطقة محرمة
مسلسل منطقة محرمة

بيتألق النجم خالد النبوي هذا العام بمسلسل منطقة محرمة، ويشاركه البطولة النجمة حنان مطاوع، وأميرة هاني، ومحمد دياب، والمسلسل تأليف يوسف حسن، وإخراج محمد بكير. وأحداث المسلسل بتدور حول إعلامي بيروح منطقة ملعونة في الصحراء، وفي حياته فيه خمس ستات، كل واحدة منهم بتحكي قصتها، والسبب اللي خلى المنطقة دي ملعونة، وأحداث المسلسل مليانة بالإثارة والتشويق.

 مسلسل كلبش الجزء الثاني

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل كلبش يشارك النجم أمير كراره السنة دي بالجزء الثاني من مسلسل كلبش، ويشاركه البطولة النجمة هالة فاخر، وهيثم أحمد زكي، وفتحي عبد الوهاب. والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وأحداثه بتدور حول الضابط سليم الأنصاري اللي بيقوم بالإشراف على سجن العقرب، وبتحصل جريمة قتل لأهله فبتنقلب حياته بسبب رحلته للانتقام من قتلة أهله.

 مسلسل ليالي أوجيني

 مسلسل ليالي أوجيني
مسلسل ليالي أوجيني

النجم ظافر العابدين بيشارك في مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل ليالي أوجيني، وبتشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل، وبعد خلاف على اسم المسلسل من أكاسيا إلى ليالي أوجيني استقر الرأي على ليالي أوجيني. والمسلسل إخراج هاني خليفة، وأحداثه بتدور حول أميرة من الأسرة الملكية في حقبة الأربعينات، وتتهم بقتل زوجها، وتحاول إثبات براءتها من التهمة دي بمساعدة شقيق جوزها اللي هيقع في حبها.

 مسلسل أيوب

 مسلسل أيوب
مسلسل أيوب

يخوض الفنان مصطفى شعبان سباق رمضان من خلال مسلسل أيوب للكاتب محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، أحداثه بتدور في إطار اجتماعي حول موظف في أحد البنوك اسمه أيوب بيتعرض للظلم ويُتسجن بسبب تورطه في قضية، وبعد خروجه من السجن بيقرر الانتقام وبيتحول لنصاب وبيقوم بسرقة البنك اللي كان بيشتغل فيه.

 مسلسل ربع رومي

بعد نجاح الممثل مصطفى خاطر في مسرح مصر هيشارك السنة دي بمسلسل ربع رومي، واللي بتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مسلسل عزمي وأشجان

لأول مرة بعد جوازهم، هيشارك الثنائي حسن الرداد، وإيمي سمير غانم بالمسلسل الكوميدي (عزمي، وأشجان) في رمضان 2018، ونجح الثنائي قبل كدة في مسلسل حق ميت، وبيشاركهم البطولة بيومي فؤاد. وبتدور أحداث المسلسل حول عصابة للنصب، وهما عزمي، وأشجان، وبيتعرضوا  لمواقف كوميدية كتير أثناء قيامهم بأعمال النصب.

 مسلسل أمر واقع

المسلسل يعتبر البطولة الأولى للفنان كريم فهمي، وهيتعرض في رمضان 2018، وبيشاركه البطولة الفنانة نجلاء بدر، وأحمد وفيق، وهذا المسلسل من تأليف محمد رفعت.

 مسلسل رحيم

 مسلسل رحيم
مسلسل رحيم

بعد نجاح النجم ياسر جلال في دوره بمسلسل ظل رئيس، هيشارك السنة دي في مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل (رحيم)، وبيشاركه البطولة الفنان حسن حسني، والفنان محمد رياض، والراقصة دينا، ونور، والمسلسل تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

 مسلسل رسايل

بعد غياب لمدة سنة، بترجع النجمة مي عز الدين تشارك في مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل (رسايل)، ويشاركها البطولة المطرب، والممثل خالد سليم، ومها أحمد، وأحمد حاتم، والمسلسل تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 مسلسل أبو عمر المصري

بيشارك النجم أحمد عز في السباق الرمضاني السنة دي بمسلسل أبو عمر المصري، وقصة المسلسل مأخوذة عن رواية أبو عمر المصري، وروايةمقتل فخر الدين للكاتب الروائي عز الدين شكري فيشير، وسيناريو مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد موسى. وأحداث المسلسل بتدور حول محامي شاب بيدافع عن حقوق المظلومين، وبيتهم بقتل واحد من الضباط الكبار، وبيحاول إثبات براءته.

مسلسل طايع

بيشارك الفنان عمرو يوسف في مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل (طايع)، وبتشاركه البطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وبتدور أحداثه حول شاب صعيدي يرفض الثأر.

 مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل أفراح أبليس، بيشارك النجم السوري جمال سليمان، والنجمة عبلة كامل في الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس واللي هيتم عرضه في رمضان 2018، والمسلسل إخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل أهو ده اللي صار

تقدم الفنانة روبي هذا العام دور بيختلف عن بقية أدوارها، فبتجسد في مسلسل أهوده اللي صار دور البنت الصعيدية اللي بتعاني من العادات والتقاليد اللي بتقف ضد طموح المرأة، والمسلسل إخراج حاتم علي.

 

مسلسل بالحجم العائلي

مسلسل (بالحجم العائلي) 

مسلسل (بالحجم العائلي)بعد غياب سنوات بيرجع ليتألق من جديد النجم يحي الفخراني في المسلسل الكوميدي بالحجم العائلي، ويشاركه بطولة المسلسل النجمة القديرة ميرفت أمين، وعدد كبير من الفنانين المتميزين. والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وتدور أحداثه حول سفير سابق بيسيب العمل الدبلوماسي بسبب حبه للأكل والطبخ، وبيقرر  يفتح مطعم في قرية سياحية، ويطبخ فيها الأكلات بنفسه.

 مسلسل بركة

يشارك الفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني السنة دي بمسلسل بركة، وهو مسلسل كوميدي، وبيحتوي على مشاهد أكشن، ويشاركه البطولة الفنانة هالة صدقي، والفنان كمال أبو رية، وعايدة رياض. وأحداث المسلسل بتدور حول بركة اللي بيتورط من غير قصد في قضية، وبيحاول إثبات براءته، والمسلسل هيكون فيه كتير من الأحداث المثيرة، والمواقف الكوميدية، وهو إخراج محمد بركة.

 

الوصية

 

الفنان أكرم حسني بيشارك في السباق الرمضاني السنة دي بمسلسل الوصية، بعد نجاح مسلسله ريح المدام السنة اللي فاتت، وبيشاركه في البطولة أحمد أمين واللي يعتبر أول مسلسل يشارك فيه بعد نجاح برنامجه بلاتوه، بالإضافة لريم مصطفى ويسرا اللوزي.

المسلسل متصل ومنفصل، وكل حلقة بيتناول موضوع في إطار كوميدي.

 

لعنة كارما

الفنانة هيفاء وهبي بتشارك في مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل لعنة كارما، وبتدور أحداثه حول نصابة دولية محترفة، بتقع في حب أحد ضحاياه، وده بيكون السبب في دخولها السجن.

بيشارك الفنانة هيفاء البطولة فارس رحومة، وضياء عبدالخالق، وزكي فطين عبدالوهاب.

 

ممنوع الاقتراب أو التصوير

الفنانة زينة بتشارك في رمضان السنة دي بمسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، وأحداثه بتدور حول فنانة صاعدة بتكبر لحد ما توصل لواحدة من أهم المشاهير في المجتمع، وبتدفع ضريبة الشهرة دي بأنها بتتورط في جريمة قتل.

بيشارك في بطولة المسلسل فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، وعايدة رياض. 

 

سلسال الدم الجزء الخامس

 

مسلسل سلسال الدم بيدخل السباق الرمضاني بالجزء الخامس، واللي بتدور أحداثه حول دخول نصرة للسجن للمرة التانية، وبيزيد الصراع بينها وبين العمدة هارون.

 

المسلسل بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي

 

وكل عام، وأنتم بخير، ويتمنى لكم موقع ستات مشاهدة ممتعة للمسلسلات الرمضانية، وللمزيد من المعلومات عن المسلسلات الرمضانية نرجو متابعتنا على موقعكم موقع ستات…. يسعدنا مشاركتكم لنا بآرائكم، وتعليقاتكم.

 قد يهمك أيضاً: مسلسلات رمضان 2018 – محمد رمضان 

 

شاهد أيضاً

هدايا للحامل

أفضل 10 هدايا للحامل

منذ اللحظة الأولي للحمل وتبدأ الحامل في شراء ما يلزمها، فتجهيزات الحامل كثيرة ومكلفة، فاستقبال …

ميزانية رمضان

ميزانية رمضان بدون اسراف وتبذير أو حرمان

ميزانية رمضان ، تستعد البيوت العربية جميعها في الأيام الحالية، لاستقبال شهر رمضان المعظم، وتقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *