جو باص .. الطريق الأفضل للسفر داخل مصر

جو باص .. الطريق الأفضل للسفر داخل مصر

آخر تحديث : الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٩

هل ترغبين أنتِ أو أحد من أفراد أسرتك للسفر داخل مصر من خلال وسيلة نقل سهلة، شركة جو باص للسوبر جيت واحدة من أفضل الشركات للسفر والسياحة داخل مصر، "ستات دوت كوم" تقدم لكم اليوم مراجعة شاملة عن أداء الشركة، وكيفية حجز تذاكر السفر وسداد القيمة الخاصة بها، وكذلك أماكن تواجد مكاتب الشركة.

تعد شركة جو باص شركة مساهمة مصرية، عاملة في مجال النقل العام، تحت إشراف وزارة النقل المصرية، كما أنها تعتبر أول شركة قطاع خاص تعمل في مجال النقل العام في مصر، توفر لك السفر إلى العديد من المحافظات بفئات مختلفة وأسعار مختلفة، تقدم لك خدمات كثيرة داخل الرحلة سنتعرف على ذلك كله في موضوع اليوم.

أفرع شركة جو باص

جو باص

توجد في العديد من محافظات مصر، أفرع لشركة جوباص للنقل، فنجد في محافظة القاهرة أكثر من فرع أولهما فرع عبدالمنعم رياض في 4 شارع الجلاء ميدان عبدالمنعم رياض، وفي مدينة نصر، يوجد ثاني فرع للشركة داخل القاهرة في طريق الأتوتسراد أمام نادي السكة، كما يوجد فرع آخر في القللي، في أول نفق شبرا الخيمة بجوار قسم الأزبكية، وكذلك في ألماظة في 11 شارع حسين كامل أمام التاكسر الطائر.

أما في محافظة الأسكندرية يوجد فرع سيدي جابر، يقع في سموحة، خلف محطة سيدي جابر ومول الملتقى، كذلك يوجد فرع في أبيس في طريق الإسكندرية القاهرة الزراعي قبل كوبري أبيس، وفي محرم بيك، داخل الموقف الجديد يوجد فرع آخر، أما في محطة الرمل تتوافر أتوبيسات الشركة كذلك في شارع الشهداء بجوار الغرفة التجارية.

تتوافر جو باص في البحر الأحمر كذلك، فيوجد فرع في الغردقة في الدهار، طريق النصر بجوار مترو ماركت، ويوجد فرع في روجينا في طريق شيراتون خلف سينما سيجال، وفي الجونة في منطقة الخدمات موقف الشاتيل باص داخل قرية الجونة، وآخر مكتب هو مكتب السقالة في ميدان السقالة أمام مبنى أكا.

تتميز كذلك الشركة بتوافر أفرع داخل شرم الشيخ، يوجد فرع الرويسات في مجمع المواقف، فرع الوطنية في طريق السلام الدولي، محطة تموين الوطنية أمام مستشفى السلام الدولي، وفي دهب خلف مجرى السيل.

في محافظة مطروح يوجد مكتب للشركة في مرسى مطروح، داخل الموقف بجوار موقف غرب الدلتا.

مارينا أمام البوابة 7 ستجد مكتب سفريات جوباص.

أما في بورتو السخنة أصبح يوجد مكتب للشركة أمام بوابة بورتو السخنة.

توفر كذلك الشركة فرع في مرسى علم، في عقار 8 شارع 68، مرسى علم محل رقم 2.

كما تتواجد أفرع للشركة في الأقصر، أسيوط، قنا، القصير، مكادي، نوبيع، مراسي الساحل الشمالي، وسفاجا.

فئات الأتوبيسات في شركة جو باص

جو باص

تشتهر الشركة بتوافر العديد من فئات الأتوبيسات، بداية من البزنس كلاس، حتى رويال كلاس، وفيما يلي سنتعرف على هذه الفئات مع مميزات كل فئة من هذه الفئات.

  • بزنس كلاس: وهي درجة رجال الأعمال، تقدم أتوبيسات مزودة بمقاعد واسعة فخمة وصالنوات، كما تحتوي على عدة مقاعد متقابلة مع منضدة في المنتصف، وفي نهاية الأتوبيس يوجد صالون به 6 كراسي واسعة فخمة ومنضدة في المنتصف، كما تتميز رحلة البزنس كلاس بأنها مباشرة أي بدون توقف، كما يوجد مضيف يقوم بتقديم المشروبات والوجبات المجانية للمسافرين.
  • إيليت بزنس كلاس: درجة النخبة المتطورة، تتميز بخدمات كثيرة مثل الواي فاي، شاشات LCD في كل مقعد، مقاعد مفردة، وجبات مجانة خفيفة، كما أنها متاحة في الحجز السريع، وتتميز بالراحة والجمال أيضًا.
  • رويال بلاس: الدرجة الملكية المتطورة، تتميز بوجود مقاعد مريحة، مزودة بحمام، رحلة مباشرة دون توقف، يوجد مضيف يقوم بتقديم مشروبات ووجبات مجانية للمسافرين على متن هذه الدرجة.
  • كلاسيك كلاس: الدرجة الممتازة، تتميز بوجود تكيف، مشغل فيديو، ومقاعد فاخرة مريحة، ويوجد مضيف يقوم بتقديم الوجبات والمشروبات المجانية، لكن هذه الدرجة تتوقف في استراحة واحدة فقط.
  • دي لوكس: الدرجة الأولى، وتتميز بوجود مكيف هواء، مشغل فيديو، حمام، مع مقاعد مريحة واسعة.
  • إيليت لوكس: درجة النخبة، تتميز بوجود كراسي مزدوجة وفردية، مع وجود مضيف يقدم وجبات مجانية ومشروبات مجانية، كما أن الرحلة بدون توقف.
  • رويال كلاس: الدرجة الملكية، تتميز بوجود مكيف هواء، مشغل فيديو، وجبات مجانية، مشروبات مجانية، رحلة مباشرة دون توقف، كما أن المقاعد فاخرة ومريحة.

حجز تذاكر جو باص

جو باص

في البداية يمكن حجز التذاكر بأكثر من وسيلة، فتوفر الشركة تطبيق مجاني على هواتف المحمول الأندرويد والآيفون، يمكن تحميله لحجز التذاكر، كما أنه يمكن الحجز من خلال الموقع الرسمي للشركة، من خلال الدخول عليه وعمل حساب خاص بك في البداية، وتسجيل البيانات المطلوبة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة