حجز جو باص من المنزل

حجز جو باص من المنزل

آخر تحديث : الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٩

تقدم شركة جو باص Go Bus، العديد من الرحلات في العديد من محافظات مصر، فهي وسيلة مفضلة لمن يحب السفر للمحافظات من خلال السوبر جيت، لذلك توضح "ستات دوت كوم"، أسهل طرق حجز جو باص التي تتيحها هذه الشركة الرائعة.

تعتبر شركة جو باص من أفضل شركات النقل والمواصلات، فهي لديها أتوبيسات "سوبر جيت"، تنقلك من محافظة إلى آخرى بمنتهى السهولة، يمكنك اختيار بين العديد من فئات الأتوبيسات.

من خلال شركة جو باص يمكنك عزيزي أن تسافر بين مجموعة من محافظات ومدن مصر، وهي: القاهرة، الإسكندرية، العين السخنة، الغردقة، الجونة، شرم الشيخ، دهب، مرسى علم، الأقصر، قنا، أسيوط، القصير، مكادي، نويبع "الساحل الشمالي، وسفاجا.

حجز جو باص من خلال الموقع الإلكتروني

حجز جو باص

ترغب في حجز جو باص بسهولة، فإن الأمر أصبح متاح لك، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة "go-bus.com"، ثم عمل حساب جديد خاص بك، وتوضيح البيانات المطلوبة منك وكتابتها بشكل صحيح، بعد ذلك نقوم بتحديد الرحلة التي ترغب في القيام بها.

بعد تحديد مكان الرحلة والموعد الخاص بها من خلال حجز جو باص من الموقع الإلكتروني، يمكنك الآن تحديد فئة السوبر جيت، حيث أنها تقدم أنواع كثيرة من السوبر جيت بأسعار مختلفة، حيث أن الفئة الاقتصادية هي أرخص الخطوط المتاحة، ثم رويال كلاس، ايليت كلاس، دي لوكس، كلاسيك كلاس، رويال بلس، إيليت بلاس كلاس، ثم بزنس كلاس، التي تعتبر أفضل نوع من أنواع السوبر جيت لديها.

بعد هذه الخطوة نقوم بتحديد رقم الكرسي، المراد الحجز عليه، وبعد التأكيد على ذلك نذهب إلى دفع التذكرة ويتم ذلك عن طريق بطاقات الائتمان المختلفة سواء كانت فيزا أو ماستر كارد، وبذلك تكون انتهيت من حجز جو باص من خلال الموقع الإلكتروني.

حجز جو باص من فوري

يمكنك حجز تذاكر جو باص من خلال خدمة فوري، المتاحة في العديد من الأكشاك والمحلات المصرية، وفي هذه الحالة ينبغي أن تتصل على الخط الساخن الخاص بجو باص، وهو 19567، وبعدها تقوم باختيار فئة السوبر جيت، ثم اختيار المقعد المناسب لك، وبعد ذلك تقوم بدفع رسوم السفر عن طريق مكتب فوري، وتقوم بالانتظار حتى استلام فاتورة العملية، وبعد ذلك يمكن استلام التذكرة من أي فرع من أفرع شركة جو باص.

حجز جو باص وتوصيل التذاكر للمنزل

حجز جو باص

تقدم شركة النقل طريقة حجز جديدة وهي حجز جو باص وتوصيل التذاكر إلى المنزل، وذلك متاح فقط في مدينة القاهرة، ويتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة، وحجز التذكرة بالطريقة العادية وبعد تأكيد الحجز، تقوم بالاتصال بالخط الساخن التابع للشركة وهو 19567، وبعدها سيصلك مندوب من الشركة ومعه التذكرة التي قمت بحجزها مسبقًا، وفي هذه الحالة تقوم بدفع رسوم التذكرة عند استلامها من المندوب، ولا تقوم بالدفع أونلاين أو عن طريق فوري.

شروط حجز جو باص

حجز جو باص

  • لا يمكن حجز أكثر من 8 تذاكر في الرحلة الواحدة من حساب واحد.
  • لا يمكن حجز تذكرة قبل ميعاد الرحلة المطلوبة بساعتين، فيجب أن يتم حجزها قبل ميعاد الرحلة بأكثر من ساعتين.
  • في حالة عدم سداد فاتورة التذكرة خلال أربع ساعات من ميعاد الحجز، يعتبر الحجز لاغي.
  • خدمة توصيل التذاكر للمنازل متاحة في محافظة القاهرة فقط.
  • الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يقوم بعمل تحديث بشكل يومي لمواعيد الرحلات في حالة تغييرها.
  • يمكنك الاستعلام عن أي شئ يخص الرحلة وأسعارها ودرجة السفر سواء من الموقع الإلكتروني أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بالشركة.
  • يمكن تحميل تطبيق جو باص على الموبايل وعمل حجز جو باص بسهولة من عليه بنفس طريقة الحجز من الموقع الإلكتروني.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة