اعرفي حركات عفوية هتخليه يقع في حبك بسهولة

اعرفي حركات عفوية هتخليه يقع في حبك بسهولة

آخر تحديث : السبت ٢٥ مارس ٢٠١٩

المحتويات

من خلال حركات عفوية تحاول كل فتاة في عالمنا أن تكون مثيرة في أعين الرجال، حتى يقع الرجال في حبها وتستطيع أن تختار شريك حياتها فيما بعد، وهذه الحركات من الممكن أن تقوم بها أي فتاة تستطيع من خلالها أن تجذب الرجال وتجعلهم يقعوا في حبها، أشياء بسيطة عفوية سنخبرك في ستات دوت كوم بها حتى تقومي بتنفيذها.


حركات عفوية مهمة لكي .. المرح


أهم الحركات التي تقوم بها الفتاة هي المرح، يجب أن تكون فتاة مرحة، ليست كئيبة فالرجل يحب المرحة التي تحاول أن تساعده على نسيان مشاغل الحياة من خلال مرحها.
وأثبتت بعض الدراسات العلمية أن الفتيات المرحات، القادرات على صنع جو من البهجة والسعادة، يمتلكن حظوظ عالية عند الرجل، حيث أن العديد من الشباب صرحوا أنهم يجدون هذا السلوك محببًا لديهم.

نتيجة بحث الصور عن ‪women laugh‬‏


التشوق إليكي


يجب على الفتاة ألا تطيل في الحديث مع الشباب الذين تتعامل معهم، حتى وإن كان مهم شخص ترغب الفتاة في أن يكون شريك حياتها، فمن عوامل الجذب التي ستقومي بها، هي ألا تطيلي حديثك معه، قبل أن يشعر بالملل، اعتذرى له عن الاستمرار فى الحديث لتتركيه بشوق لمرة آخرى.
التوقف عن المحادثات الكتابية قبل أن تصبح لامعنى لها.

عليك أن تبقى دائمًا محادثاتك مثيرة للاهتمام، وتنهيها قبل أن تصبح مملة.
إنهاء المحادثة في أقرب وقت حينما تشعر بأنه أصبح صامتًا ولا يتجاوب فى الحديث، لاتظهرى أنك دومًا متاحة للتحدث أو الخروج فسيمل من هذا، ولكن أشعريه بانشغالك لبعض الوقت.

حركات عفوية
الظهور بمظهر لائق


يجب عليكي أن تهتمي بمظهرك بالشكل الكافي، حتى ينجذب إليكي شريك حياتك، فبعض الرجال ينجذبوا إلى الفتاة من خلال ارتدائها ملابس أنيقة، ونظيفة ومرتبة، متسقة مع بعضها البعض، فيجب عليكي أن تهتمي بمظهرك، وكذلك النظافة الشخصية، من خلال الروائح الطيبة ومزيلات العرق وغيرها من مواد مستحضرات التجميل.

رائحة الفم


يجب الاهتمام برائحة الفم، فلا يجب أن تغادري منزلك كل صباح، دون أن تقومي بغسيل أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان، واستخدام غسول الفم خلال النهار، وكذلك العلكة لتنعش الأنفاس، كما يمكنك استخدام أحمر الشفاة، فكل هذه الأمور ينجذب إليها الرجال.

حركات عفوية
كوني غامضة


حركات غامضة آخرى تساعدك على أن يقع في حبك وهي أن تكوني غامضة بقدر كافي، فليس عليك أن تخبريه بكل مايريد أن يعرفه، ولكن عليك أن تكوني غامضة قليلة، ويمكنك أن تصنعي ذلك عن طريق بعض الخطوات :
- عليكِ ألا تقولي له قصة حياتك فى بداية علاقتكما، إذا كان يسألك عن نفسك عليك تقديم بعض التفاصيل الصغيرة، وإذا كان موضوع شخصي للغاية أو حساس عليك ألا تجبيه ولكن اعتذري عن ذلك بأدب وقولي له : "ربما في وقت آخر".

نتيجة بحث الصور عن امرأة غامضة
- يجب عليك أن تجعليه يقوم ببعض الأشياء ليحصل على معلومات الاتصال الخاصة بك، فعندما يطلبه منك لا تقومي على الفور بإعطاءها له، لكن يجب أن تتحلي بالصبر، وعندما يأخذ تلك المعلومات ويتصل بك لأول مرة لاتقومي بالرد بسرعة، لكن عليكي الانتظار قليلًا قبل الرد، وفي حالة كان الحديث من خلال الرسائل النصية يجب أن تنتظري مدة ما حتى تردي عليه، فهذا الوقت يعطيكي وقت أطول في التفكر به، وهو كذلك نفس الشئ.
- يجب عليكي ألا تستنفذي كل الوقت في التفكير في من تحبين، ولكن مارسي حياتك بشكل طبيعي، قومي بنشاطاتك العادية، حتى تظهري بمظهر لائق وليس مظهر وكأنه يظهر عليكي أنك تهتمي بأحدهم في حياتك.


أجعلي العلاقة مفتوحة بينكما


يجب ألا تستخدمي مصطلحات مثل أخ، زميل، صديق، أو رفيق، بينكما، فعندما تتعاملي مع شخص ما، لاتحجمي العلاقة بينكما في كونه صديق، لأن احجامها في تلك المنطقة لن تقوم بتطوير العلاقة بينكما لأكثر من ذلك، وستستمر الصداقة فقط بينكما.

صورة ذات صلة
اهتمي به


يجب عليكي أن تشعريه باهتمامك به، من خلال قضاء نزهة معه في حالة كان يشعر بالملل والضيق، ومحاولة أن تجعليه يخرج من ذلك الملل، وكذلك تقديم المساعدات إليه في حالة كان بمقدرتك تقديم ذلك، مساعدته فى مشروعه.
عليك أن تقدمي المساعدة كلما شعرتي أنك تستطيعي ذلك، كوني دومًا داعمة له في الظروف الصعبة، وقفي بجواره، ومن ذلك حين مرض أحد أفراد أسرته أو فقده لعزيز عليه أو غير ذلك.


نصيحة هامة


من السهل عليكي عزيزتي أن تقومي بعمل حركات عفوية تساعدك في أن يقع شخص ما في حبك، ولكن إن لم يحدث ذلك، فلا يمكن أن تجبريه على أن يقع في حبك، فكل شخص في الدنيا حر في اختياره سواء في التعامل مع من يريد، أو حب من يريد، فالكل حر في انجذابه سواء إليكي أو لغيرك.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات