حشوات جديدة للسمبوسه ..سمبوسك حلوة و سمبوسك بالاندومي

حشوات جديدة للسمبوسه ..سمبوسك حلوة و سمبوسك بالاندومي

آخر تحديث : الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٩

حلوة وحادقة وبالاندومي.. حشوات جديدة للسمبوسه فلكل منا تفضيلات معينة في اختيار أصنافه الجانبية على موائد الطعام، البعض يفضل البطاطس المحمرة كصنف جانبي لا يمكن الاستغناء عنه في أي وجبة، والبعض الآخر يفضل السلطات بمختلف أنواعها، ولكن ما أجمع عليه الكثيرون في اختياراتهم للأصناف الجانبية هو طبق السمبوسه اللذيذ الذي يجمع وحداتها بالجبن أو الللحم، وهو عبارة عن وحداث مثلثة من العجين المقلي والمحشي بالجبن أو اللحم وغيره من الحشوات، فكل فترة نجد افكار حشوات جديدة للسبموسه .
وعلى الرغم من انتشار السبموسه كواحد من أشهر الأطباق الجانبية إلا أن البعض لا يعرف طرق تحضير جديدة لها سوى بالجبن أو اللحم، ولهذا إن كنتي من عشاقها نقدم إليك في هذا الموضوع أشهى وألذ حشوات جديدة للسمبوسه ، والتي تمكنك من عمل مزيدًا من الأصناف الجانبية اللذيذة بمذاقات رائعة وتجربة حشوات جديدة للسمبوسه ، على موقع ستات دوت كوم.

حشوات جديدة للسمبوسه

سبموسك حلوة - حشوات جديدة للسمبوسه


يجهل الكثيرون منا أنه يمكنك تحويل العديد من الأصناف المحببة لديك من الحلو إلى الحادق، ومن الحادق إلى الحلو بلمسات بسيطة، فيمكنك تحضير مكرونة حلوة، أو أرز حلو، كذلك يمكنك عمل سبموسك حلوة بالطريقة التالية:
المقادير:
10 وحدات سبموسك جاهزة أو 10 ورقات جلاش مقطعة بشكل مستطيلات طويلة.
2 ملعقة كبيرة عسل نحل
كوب شربات بارد، وسميك القوام
كوب سمن
نصف كوب جوزهند مبشور
نصف كوب مكسرات مجروشة
نصف كوب زبيب
طريقة التحضير:
اخلطي المكسرات مع العسل وجوز الهند والزبيب وقلبيهم جيدًا وبعد ذلك، قومي بفرد رقائق السبموسك أو الجلاش على وعاء مسطح وأحشيها بالمزيج السابق، ثم قومي بلفها لتظهر في النهاية بشكل مستطيل، مع تكرار نفس الطريقة حتى تنتهي من الكمية الموجودة، وفي النهاية قومي برصهم في صينية مدهونة بالزبدة أو السمنة، وادهني وجها بقليلًا من الزبدة، ثم أخبزيها في الفرن عند درجة حرارة 180 مئوية، لمدة ثلث ساعة، أو حتى يحمر وجهها وتنضج، مع مراعاة أن يكون الفرن مسخن من قبل
بعدما تخرجي صينية السبموسك من الفرن، قومي بسكب الشربات فوقها حتى تتشربه جيدًا، وبعد ذلك زينيها بالمكسرات المجروشة وقدميها باردة.


سبموسك بالأندومي - حشوات جديدة للسمبوسه


للسبموسك عشاق كثيرون،وكذلك أيضًا للأندومى عشاق أكثر أو المكرونة سريعة التحضير، جربي حشوات جديدة للسمبوسه تجمع كل من الاثنين وقدمي مذاق جديد ورائع لأسرتك.

المقادير
10 وحدات سبموسك جاهزة
عبوة إندومي أو مكرونة سريعة التحضير
زيت للقلي
بصلة كبيرة مقطعة
صدر دجاجة مسلوق ومقطع قطع صغيرة
ملح وفلفل
بقدونس مفروم
طريقة التحضير:
افرغي محتويات عبوة المكرونة سريعة التحضير وقومي بتكسيرها ثم ضعيها في وعاء عميق وأضيفي إليها نصف كوب ماء ساخن، ثم احضري طاسة وسخنيها على النار وأضيفي إليها القليل من الزيت وشوحي به البصلة لمدة ثلاثة دقائق، وبعدما تذبل أضيفي إليها قطع الدجاج والملح والفلفل والبهارات، ثم امزجي الإندومي مع الخليط واتركي المزيج يبرج، ومن ثم أضيفي إليه البقدونس المفروم لتصبح الحشوة جاهزة.
افردي وحدات السبموسك على وعاء مسطح واحشيها وقومي بلفها بالطريقة المعتادة لتصبح مستطيلة الشكل، وبعد ذلك اقليها في زيت ساخن على درجة حرارة متوسطة.

سبموسك الخضار - حشوات جديدة للسمبوسه


ليس فقط اللحم والدجاج والجبن هم الأشهر لتحضير السمبوسك، ولكن سمبوسك الخضار تعد واحدة من أشهى الطرق لتحضيرها، وأسهلها حيث يمكنك إضافة الجبن إلى أي نوع خضار مفضل لديك بعد تشوحيه قليلًا على النار مثل سمبوسك السبانخ التي يتم إعدادها بنفس الطرق السابقة لكن يختلف الحشو بإضافة السبانخ المشوحة في الزيت على النار إلى حشوة الجبن أي نوع مفضل حسب الرغبة.

حشوات جديدة للسمبوسه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة