كيف تختارين نوع حمالات الصدر الملائمة لك؟

كيف تختارين نوع حمالات الصدر الملائمة لك؟

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩

من الأخطاء التي تقع فيها السيدات هي اعتمادها على نفس نوع حمالات الصدر مع كل الملابس التي ترتديها، وهو ما يسبب فساد الإطلالة بصفة عامة، ويقدم لك ستات دوت كوم بعض أنواع حمالات الصدر التي يجب أن تتوافر في دولابك والتي يمكنك ارتدائها على نوعيات معينة من الملابس حتى تكون إطلالة موفقة بالكامل، وكذلك كيفية اختيار حمالات الصدر الملائمة لك، والتي تجعلك تشعرين بالراحة التامة أثناء ارتدائها.


أنواع حمالات الصدر الواجب اقتنائها

حمالات الصدر


1- حمالة الصدر الرياضية

لا تحاولي أثناء ممارسة التمارين الرياضية ارتداء حمالات الصدر العادية، حيث أن الثدي يحتاج حمالة صدر معينة تحميه من أي حركة قد تؤذيه أثناء ممارسة التمرين، لذلك احرصي دائماً عند ممارسة التمارين الرياضية ارتداء حمالات الصدر الرياضية.

حمالات الصدر
2- حمالة الصدر التي شيرت

وهي من حمالات الصدر الهامة جداً، والتي يمكنك ارتدائها على جميع أنواع البلوزات، وتتميز هذه الحمالة بأنها لا تحتوي على أي أِسلاك أو تفاصيل تظهر من أسفل البلوزة، واحرصي على اختيار هذه الحمالات بنفس لون الجسم البيج، حتى لا يكون لونها واضحاً أسفل البلوزات، وخاصة البلوزات البيضاء.


3- حمالة صدر بدون رافعات

حمالات الصدر

وهي من أفضل حمالات الصدر التي يمكنك مع فساتين السهرة مفتوحة الصدر، احرصي على اختيار تلك الحمالات بالمقاس المناسب لك، وتأكدي من أن أطراف تلك الحمالات الداخلية مطاطية، بحيث تلتصق على الجسم بشكل جيد.


4- حمالة صدر ذاتية اللصق

وهي من حمالات الصدر السيلكون التي تلتصق ذاتياً على الثدي، ولا تحتاج إلى ربطها من وراء الظهر، لذلك فهي مناسبة تماماً لفساتين السهرة عارية الظهر، أو الفساتين ذات الرقبة المفتوحة، على الرغم من أنها قد تكون غير مريحة بشكل كبير.


5- حمالة الصدر حرف U

حمالات الصدر

على الرغم من أن هذا النوع غير منتشر بشكل كبير، إلا أنه مناسب جداً لفساتين السهرة المفتوحة من عند منطقة الصدر على حرف U، فإذا كان لديك فستان بهذا الموديل، فاحرصي على شراء هذا النوع من حمالات الصدر لارتدائها أسفله.


6- حمالة الصدر المتعددة الاستخدامات

وهي من الحمالات التي يمكنك ارتدائها مع كافة أنواع الملابس، وتتميز بإمكانية تغيير وضع الرافعات بما يتناسب مع طبيعة الملابس التي تقومين بارتدائها عليها سواء كانت بلوزة أو فستان أو قميص، فاحرصي على اقتناء واحدة منها في دولابك.

كيف يمكنك اختيار حمالة الصدر الملائمة؟

حمالات الصدر
تذكري أنه مع حمالات الصدر قد تحتاجين إلى إبراز الثدي إن كان صغيراً أو إخفاؤه إن كان كبيراً، لذلك عند اختيار حمالة الصدر يجب أن تتأكدي من أنها ملائمة تماماً لك، وهناك بعض الأمور التي تساعد على اختيار حمالة الصدر الملائمة منها:


1- نوع القماش

حددي نوع القماش الملائم لطبيعة جلدك، وخاصة وأن هناك بعض الأشخاص يتحسسون من الدانتيل، ويرتاحون أكثر في ارتداء الأنواع القطنية، ويمكنك التنويع في أقمشة حمالات الصدر، بحيث تخصصين مثلاً الأنواع القطنية للمنزل أو خلال فصل الصيف.


2- ألوان حمالات الصدر

يفضل أن تقومي بشراء حمالات الصدر بألوان الملابس المتوفرة في دولابك، بحيث تقومي بارتداء حمالة الصدر بنفس لون الملابس بحيث لا يظهر لونها أسفلها، ولون البيج الذي يكون بنفس لون الجسم من أفضل الألوان التي يمكنك ارتدائه أسفل ألوان عديدة من الملابس بدون أن يظهر بأسفلها.


3- القياس

حمالات الصدر

من المهم أن تختاري حمالة صدر مناسبة تماماً لمقاسك، فالحمالة الضيقة تجعلك تشعرين بالألم في الصدر والظهر، وعدم الراحة، وفي نفس الوقت قد تسبب لك بعض المشاكل والمتاعب الصحية على المدى الطويل منها مرض سرطان الثدي، نتيجة لضغطه على الغدد الليمفاوية، أما حمالة الصدر الواسعة فلن تتمكني من خلالها ضبط شكل الثدي أسفل الملابس، وهو الأمر الذي قد يشوه إطلالتك تماماً.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات