8 حيل تساعدك على إنقاص الوزن بدون ريجيم

8 حيل تساعدك على إنقاص الوزن بدون ريجيم

الكثير من الفتيات تعانى بسبب السمنه وتريد إنقاص الوزن ولكن ليس بالطرق المعتاده، فالخضوع الى ريجيم قاسي وحميات غذائية معينة سيجعلها تشعر بالروتين اليومي المعقد وقد تمل مع مرور الوقت، لذلك ستساعدك ستات.كوم وتكشف لكي طرق إنقاص الوزن بسهولة دون اتباع نظام غذائي معقد.

طرق تساعدك على إنقاص الوزن بدون ريجيم  

عدم تناول الطعام  بين الوجبات : من أكثر الأسباب التى تسبب فى زياده وزنك هى تناول الطعام بين الوجبات الرئيسية، فبعض الأشخاص اللذين يتناولون الكثير من الطعام والحلويات التى تعمل على زياده الوزن بشكل مبالغ فيه، فلذلك لكي تقومي بتخفيف وإنقاص الوزن عليكي في حالة شعورك بالجوع  بين الوجبات أن تتناولي الخضروات والفواكه التى تحافظ علي صحتك وتساعدك في إنقاص الوزن بسهولة.

عدم النوم بعد الوجبات : بعد تناول الوجبات الغذائيه تلجأ الكثير من السيدات الى النوم مباشره، لكن حتى تنفذي مهمتك في إنقاص الوزن عليكي تجنب النوم بعد الأكل مباشرة، وأن تمارسي أي نشاط رياضي لمدة نصف ساعة على الأقل وذلك لأن النوم مباشرة بعد تناول وجبة الغذاء سيعمل على تخزين الدهون داخل الجسم  ولن يتم حرقها بسهولة.

انقاص الوزن

ممارسه الرياضه : لكى تجعلى جسمك في حاله صحيه وتنفذي خطتك في إنقاص الوزن بصورة صحية وسريعة  عليكي ممارسه الرياضه، وذلك لأن الرياضة ستساعدك على تنشيط الدورة الدموية وحرق الدهون المتراكمه في جسمك.  

تقليل السكريات: من اهم الخطوات التى لابد من اتباعها اثناء إنقاص الوزن ، هي الابتعاد عن السكريات التى توجد في العصائر والحلويات، وكذلك تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، ويجب أيضاً الابتعاد عن النشويات مثل الأرز والمكرونات لأنها ستعمل على تقليل معدل إنقاص الوزن ، وذلك لأنها تتحول إلى سكريات.

عدم تناول المكسرات : المكسرات مفيدة جداً للجسم، لكن عليكي تجنب المكسرات التي تحتوى على نسبه عاليه من الأملاح، فهي ستعمل على حبس الماء في جسمك وستقلل من معدل الحرق وبالتالي سيقل معدل إنقاص الوزن.

إنقاص الوزن

تناول السلطات : أثناء تناول الطعام لابد من تناول السلطات  في البداية ، وذلك لأنها تحتوى على العديد من الخضروات  التى تساعدك فى عدم تناول الكثير من الطعام والشعور بالشبع.

الابتعاد عن الوجبات السريعه : الوجبات السريعه من أكثر الأسباب التى تجعلك تعانى من السمنه وتساعد على تكوين الدهون بسرعه كبيره في الجسم،  لذلك يجب عليكى الابتعاد عن الوجبات السريعه أثناء قررتي اتباع نصائح إنقاص الوزن بدون رجيم

تناول البهارات الحاره : من اسرع طرق حرق الدهون وإنقاص الوزن وتحفيز عمليه الأيض هي تناول الطعام الحار،  لذلك ضيفي البهارات الحاره لوجباتك الغذائية.

 انقاص الوزن

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;