رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات - telecom egypt

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات - telecom egypt

آخر تحديث : الأربعاء ١٦ أبريل ٢٠١٩

خدمة عملاء المصرية للاتصالات من أكثر الكلمات بحثا علي صفحات الانترنت وذلك بسبب إقبال الكثيرين عليها بسبب معرفة كافة التفاصيل التي يحتاجها أغلبنا في حياته اليومية مثل استخدام الانترنت والتليفون الارضي وغيرها من الأشياء الأخري التي من الممكن ان نستعلم عنها بشكل دوري .

لذلك سيقدم لكم موقع ستات دوت كوم كافة تفاصيل الاستفادة والتعامل والتواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات .

خدمة عملاء المصرية للاتصالات

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

خدمة عملاء المصرية للاتصالات من أهم خدمات العملاء الشركات المصرية التابعة لوزارة الاتصالات، وتلبي احتياجات الكثيرين من المواطنين المصريين، خاصة وأن أغلب المنازل والشركات والمحال في مصر تعتمد علي الأنترنت والتليفون الأرضي لذلك يصبح رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات من أهم الأرقام التي يجب ان نعلمها:

  • لذلك إذا احتجت رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات عليك الأتصال برقم 111 من أي تليفون أرضي واتبع التعليمات بعدها للوصول إلي ما تريد من احتياجات.
  • 19777 أو 01555000111 .
  • يمكنكم أيضا استخدام خدمة الشات live chat على الموقع الالكتروني .

موقع المصرية للاتصالات

بجانب خدمة عملاء المصرية للاتصالات ، يمكنك الاعتماد أيضا علي موقع المصرية للاتصالات لمرفة الكثير من الاجابات علي الاستفسارت الخاصة بالمصرية للاتصالات، فيمكنك من خلال هذا الموقع معرفة قيمة فاتورة تليفونك الأرضي كما يمكنك الابلاغ عن الأعطال والشكاوي التي من الممكن ان تواجه خطك الأرضي أو غيرها من الأعطال الأخري، حيث قررت تقدم خدمة عملاء المصرية للاتصالات كافة المعلومات عبر موقعها الرسمي، ويمكن أيضا ان تقوم بتسديد قيمة فاتورة تليفونك عبر هذا الموقع من خلال السداد الالكتروني .

خدمة عملاء المصرية للاتصالات

سهم المصرية للاتصالات

من أساسيات خدمة عملاء المصرية للاتصالات سهم شركة المصرية للاتصالات والذي يعتبر من أهم الأسهم بالبورصة المصرية، ويتزايد دائما بسبب تطور الشركة وتفاعلها مع عملائها من خلال خدمة عملاء المصرية للاتصالات .

سعر سهم المصرية للاتصالات

من أهم الأسهم المصرية في البورصة سهم الشركة المصرية للاتصالات ، التي دائما ما تحقق ارتفاعات كبيرة في حجم تداولها بين المستثمرين، حيث أن أخر سعر للمصرية للاتصالات سجل 12.76 جنيها، ويعد هذا الرقم هو الافضل علي مدار الفترات الماضية ويعد أرتفاعه من الارتفاعات الملحوظه بسوق البورصة المصرية وذلك بسبب خدمة عملاء المصرية للاتصالات التي تتيح لعملاء كافة ما يحتاجون من معلومات ويجدون راحه في التعامل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات .

عروض المصرية للاتصالات

منذ ان أنطلقت الشبكة الرابعة التابعة لشركة المصرية للاتصالات والتي تحمل كود 015

في تقديم الكثير من المزايا والعروض الهامة لعملائها وهذا ضمن خطتها في خدمة عملاء المصرية للاتصالات ، حيث تتمتع المصرية للاتصالات بعدة انظمة وهي كلاتي ..

1- نظام كنترول 20 والذي يمنحك 1600 وحدة ما بين الدقائق والميجا بايت الخاصة بالانترنت

2- نظام كنترول 40 وهذا يمنحك 4000 وحدة شهريا واستمر هذا العرض لفترة وحرصا من الشركة علي خدمة عملاء المصرية للاتصالات قدمت لهم نظاما جديدا أفض من هذا النظام .

خدمة عملاء المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات نت

من أساس خدمة عملاء المصرية للاتصالات تقديم أفضل عروض الانترنت علي الباقات التي يستخدمها العملاء، وهذه الباقات هي ..

1- الباقات اليومية للانترنت 25 ميجا بايت بسعر 1.00 جنيه

2- الباقات الاخري للانترنت 500 ميجا بايت بسعر 10 جنيهات

3- باقة 1.25جيجا بايت بسعر 20 جنيها

4- باقة 3 جيجا بايت بسعر 40 جنيها

5- باقة 9 جيجا بايت بسعر 100 جنيهات

6- باقة20 جيجا بايت بسعر 200 جنيها

كما تقدم للمنازل عدد من العروض الهامة لخدمة الانترنت المنزلي وهي ..

1- 5 ميجا بايت بسعر 110 جنيها

2- 15 ميجا بايت بسعر 150 جنيها

3- 25 ميجا بايت بسعر 200 جنيها

4- 50 ميجا بايت بسعر 250 جنيها

5- 100 ميجا بايت بسعر 300 جنيها

ويمنكم الاشتراك في هذه الباقات من خلال أقرب فروع خدمة عملاء المصرية للاتصالات حسب الخط الارضي التابع للشركة المصرية للاتصالات .

شكاوى المصرية للاتصالات

وضعت الشركة ضمن خريطة خدمة عملاء المصرية للاتصالات خطا مباشرا لتلقي شكاوي العملاء ومستخدمي خدمات التليفون والانترنت، لذلك صمم رقما خصيصا لتلقي الشكاوي وهو 111 ويمكنك أيضا التحويل من خلاله للدعم الفني لشرح شكواك لـ خدمة عملاء المصرية للاتصالات بشكل مفسر وبسيط .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة