أجمل اماكن خروجات في القاهرة

أجمل اماكن خروجات في القاهرة

آخر تحديث : الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٩

من أكثر الاشياء التى يبحث عنها جميع الاشخاص وخصوصا في فتره الاجازه هى اماكن للخروج وذلك لانه فى فتره الاجازه تكون جميع افراد الاسرة مجتمعة، بعيدا عن مشاغل الدراسة والجامعات التي تستمر طوال العام.

البحث عن خروجات في القاهرة من اهم ما يبحث عنه جميع الشباب والأسر اذا لم تسمح لهم الظروف بالسفر الى احدى المدن الساحلية او اماكن خارج مصر، وفيما يلى سنقدم لكي على موقع ستات دوت كوم أشهر خروجات في القاهرة تناسب جميع الميزانيات

خروجات في القاهرة رخيصة

من اهم الاشياء التى تبحث عنها جميع السيدات للخروج هى اماكن مختلفه وجميله يستمتع بها الاولاد، وكذلك تكون ذات ميزانية بسيطة، لكي تناسب جميع افراد الاسرة، وفيما يلي سنقدم لكى خروجات في القاهرة بأقل تكلفة ممكنة.

جزيره المعادى

من اكثر الاماكن رخيصة الثمن التى يمكنك الاستمتاع فيها مع اسرتك هى جزيره المعادى في هتقع في نيل المعادى وتتميز بالمساحات الواسعة جدا، حيث يمكنك ذلك من التقاط العديد من الصور لكي ولاطفالك، جزيرة المعادي من اجمل خروجات في القاهرة ويمكنك الذهاب اليها في حالة عدم السفر.

خروجات في القاهرة

حديقه الفسطاط

حديقه الفسطاط هى من اجمل الحدائق الى تحتوى على ورد واشجار والعديد من المناظر الطبيعه، فاذا كنتى تريدى الذهاب الى مكان هادى ويستطيع اولادك اللعب في مناطق امنه نرشح لكي هذا المكان، فحديقة الفسطاط واحدة من اشهر اماكن خروجات في القاهرة.

القلعه

القعله من اشهر الاماكن المصريه الاثريه القديمه التى ما تزال محبوبه من الكثير من الاشخاص فهى تجعلك تشعورين بحالات مختلفه فيمكنك الدخول الى المسجد وسوف تلاحظى انه من اجمل المساجد الموجوده في مصر وايضا يمكنك ان تجعلى اطفالك يرون السجون الموجوده داخل القلعه وايضا يوجد العديد من المتاحف وغير كل ذلك يوجد مهرجان يسمى مهرجان القلعه يبدا من يوم 2/8 حتى 17/8 ويقدم حفلات مميزة بأسعار قليلة فلذلك تعتبر القلعة واحدة من أشهر خروجات في القاهرة المميزة.

خروجات في القاهرة

اماكن للخروج في القاهره ليلا

البرج

من اكثر الاماكن المميزة في مصرعموما هو برج القاهرة، فيمكنك مشاهده القاهره باكملها من اعلى البرج ولذلك يعتبر من الاماكن الرائعة لكى ولاطفالك ولكن لكى تستمتعى لابد من الذهاب في الليل او بعد غروب الشمس، وسوف ترين اجمل المناظر الموجوده في مصر من اعلى البرج، وايضا يوجد المطاعم الموجوده به فيمكنك تناول الوجبات به وبذلك يعتبر البرج من الخروجات المتكاملة في القاهرة.

خروجات في القاهرة

قبه الغورى

قبه الغورى تعتبر من الاماكن الغير معروفه ولكنها من الاماكن الدينيه المميزه، حيث يقوم القائمين في هذا المكان بتقديم الاغاني الدينية والقصائد الصوفيه المميزة، ويعتبر هذا المكان واحد من الخروجات المميزه الغير تقليديه بالمره فهو يخلق جو مختلف تماما عند اطفالك.

قبة الغوري توجد في شارع المعز ولكن احرصى في الذهاب فهى هذه الايام يوم السبت الاثنين و الاربعاء لحضور العروض المميزة التي تقام بها.

حديقه الازهر


حديقه الازهر من الاماكن القديمه الموجوده في القاهره ولكنها لاتزال من اكثر الاماكن التى يفضل الذهاب اليها عدد كبير من الاشخاص والاطفال ، فهى تحتوى على العديد من المناظر الطبيعه والورد التى يمكنك تصوير اولادك بها، وتعتبر من ارخص الاماكن التى يمكنك الذهاب اليها في قائمة خروجات في القاهرة.

خروجات في القاهرة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة