خطوات تزيل رائحة كريهة أمام زوجك

خطوات تزيل رائحة كريهة أمام زوجك

آخر تحديث : الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

في الأيام الاولى للعروس، يكون هناك تخوف من قبل العروسة، أن يصدر منها أي أفعال أو حركات قد تفهم بشكل خطأ، وهو ما يجعلها أكثر توترًا وخاصة وأنها الليلة الأولى، فالجميع لديه هاجس أن الانطباع الأول هو الدائم، ومن بين المخاوف هو خروج رائحة كريهة من قبل العروسة.

ولهذا يقدم لكي سيدتي موقع "ستات دوت كوم"، طرق للاطاحة بأي رائحة كريهة قد تخرج أمام شريك.

خطوات تزيل رائحة كريهة أمام زوجك

1- استخدام مزيل عرق جيد

قبل الزفاف والذهاب إلى عرس الزوجية، عليكي أن تضعي مزيل العرق الجيد الأصلي، والمناسب لجسمك، العلاقة الحميمةفعليكي أن تمضي وقت طويل في إيجاد أفضل مزيل التعرق المناسب لجسمك، والذي يمنحك التأثير اللازم، الذي يمنع ظهور أي رائحة، الأهم من ذلك كلّه أن يكون موجوداً بوفرة لديك، وليس واحد فقط موجوداً في منزلك، بل الأفضل أن يكون لديك ثلاثة منه على الأقل، على طاولة الزينة، في درجك، في حقيبتك.

2- اختيار المكان المناسب لرشه


النظافة الشخصية ليست فقط في اختيار العطر، لكنها أيضًا تتمثل في الوقت والمكان المناسب لرشه،
حين تريدين استعمال أي عطر، من المهم أن تعرفي الأماكن الأنسب لرشه، مثل العنق، خلف الأذن، المعصمين، المنطقة النصفية للصدر، خلف الركبة، ويمكنه حتّى رش العطر . أو إذا كنت تريدين الحصول على تأثير أكبر، يمكنك رش العطر في الهواء والمرور باتجاهه. ومن المهم دوماً الانتباه إلى كيفية وضع العطر لجذب الشريك أكثر.

خطوات تزيل رائحة كريهة أمام زوجك

3- قبل الزواج بكثير عليكي الاستحمام يوميًا ومتكرر

من اهم الخطوات التي تقبل عليها كل عروسة، قبل زواجها بشهور، أن تعرف التنظيف اليومي والمتكرر هو الخطوة الأكثر ضماناً لمنع أي رائحة من الظهور، فاحرصي على ذلك مرتين يومياً على الأقل، وفي حال كانت بشرتك من النوع الذي يفرز التعرق خلال النهار، اعملي على الغسيل على الفور.

خطوات تزيل رائحة كريهة أمام زوجك
4- في الأدوات الخاصة بيكي في الشقة يجب أن تحتوي على بودرة الأطفال



من بين المستحضرات والأدوات التي لا يجب أن تخلو منها حقيبة التجميل الخاصة بكي، أن بودرة الأطفال، حيث قدرتها على إخفاء أي رائحة كريهة على البشرة، فلهذه البودرة منافع جمالية للعروس مذهلة وغير متوقعة، خصوصاً حين يتم وضعها على الرجلين وتحت الإبط.

حيل للتخلص من رائحة الحذاء

رائحة الحذاء الكريهة من الأمور التي تشوه جمال حذائك، حيث تتعرض الأحذية وخاصة الأحذية الرياضية أو أحذية الشتاء المقفولة إلى الروائح الكريهة، وهو الأمر الذي يسبب إزعاجاً لكثير من الناس، بل وقد يطور الأمر إلى إصابة القدم بالفطريات والأمراض الجلدية وليس فقط رائحة الحذاء الكريهة

1- قشر البرتقال يزيل رائحة الحذاء الكريهة: من أسهل الطرق التي ستساعدك على التخلص من الروائح الكريهة في حذائك الشتوي أو الرياضي، فقومي بوضع قشر البرتقال بداخل الحذاء في الليل، وفي الصباح ستلاحظين اختفاء الروائح الكريهة تماماً من حذائك.


2- ورق الجرائد : يساعد ورق الجرائد على امتصاص الروائح الكريهة داخل الحذاء، لذلك قومي بوضع ورق الجرائد داخل حذائك لمدة ليلة كاملة، وستختفي تماماً الروائح الكريهة من حذائك الشتوي أو الرياضي.


3- أكياس الشاي المستعملة: ربما تستغربين من هذا الأمر، ولكنها من الطرق الفعالة التي ستساعدك على التخلص من الروائح الكريهة داخل حذائك، لا تتخلصي من أكياس الشاي المستعملة بل احتفظي بها، وقومي بوضع تلك الأكياس داخل حذائك لمدة ليلة كاملة.

4- بودرة الأطفال: من أهم الطرق التي تساعدك على التخلص من الروائح الكريهة داخل حذائك والوقاية أيضاً من تعرض الحذاء للروائح الكريهة.
قومي بنثر القليل من بودرة الأطفال داخل الحذاء وعلى قدميك قبل الخروج، حيث تعمل بودرة الأطفال على عدم تعرض القدمين للتعرق.


5- كربونات الصوديوم تقضي علي رائحة الحذاء الكريهة: من الطرق الفعالة التي تساعد على التخلص من الروائح الكريهة داخل الحذاء، قومي بنثر القليل من كربونات الصوديوم داخل حذائك، واتركيه لمدة ساعتين، وبعدها ستلاحظين اختفاء الروائح الكريهة تماماً من حذائك.


6- معطر الملابس: يمكنك وضع أكياس معطر الملابس داخل حذائك طوال الليل، وفي الصباح ستلاحظين اختفاء رائحة الحذاء الكريهة، بل وستصبح رائحة حذائك أيضاً جميلة ومنعشة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة