خطوات ونصائح للحصول على حواجب كثيفة طبيعية

خطوات ونصائح للحصول على حواجب كثيفة طبيعية

تحرص غالبية الفتيات على العناية بشعورهن والاهتمام به، ويستخدمون مختلف أنواع العلاجات والزيوت الطبيعية لتقويته ومنحه بريقًا ولمعان ، ويتجاهل أغلبهن العناية بشعر الحواجب رغم حاجته أيضًا إلى التغذية والعناية به وتفاجئ كل منهم بسقوط شعر الحاجبين، أو يصبح لديهن حواجب خفيفة وخشنة الملمس، ولهذا إذا كنت تتمنين الحصول على حواجب كثيفة وناعمة ومتناسقة، ستات دوت كوم يقدم لك خطوات الحصول على حواجب مثالية وأهم طرق العناية بها .

حواجب كثيفة

كيف تحصلين على حواجب كثيفة ؟

مثلما تعتنين بشعرك وتستخدمين مختلف أنواع الزيوت الطبيعية لكثافة الشعر، يمكنك أيضًا استخدام بعض الزيوت الطبيعية للحصول على حواجب كثيفة ، فيمكنك استخدام زيت جوز الهند للحصول على حواجب ناعمة وكثيفة، عن طريق دهنها به كل يوم قبل النوم لتقويتها وزيادة نموها والحصول على حواجب كثيفة.

حواجب كثيفة

كما يمكنك ايضًا خلط زيت اللوز مع زيت الزيتون واستخدامه لدهن الحواجب والحصول على عنصر الكبريت الذي ينتج عن استخدامهما معًا، فالكبريت يساعد على نمو الشعر ويمنحك حواجب أكثر كثافة .

احرصي على ترطيب حواجبك، للحصول على حواجب ناعمة وقوية، فترطيب الحواجب يساعد على سرعة نموها، عن طريق تدليكها 3 مرات يوميًا بالفازلين الطبي، ويمكنك أيضًا تدليكها بكبسولة فيتامين e  ، لتغذيتها .

هناك العديد من العادات الخاطئة التي تسبب الحصول على حواجب ضعيفة من أهمها نتف الحواجب كثيرًا، ووضع مستحضرات التجميل والماكياج ولذلك احرصي على تقليل عملية نتف الحواجب، وتقليل وضع مستحضرات التجميل عليه، وعدم استخدام قلم الحواجب الصلب لتسببه في سقوط الحواجب.

حواجب

يساعد شرب المياه بكثرة وبكميات كافية لحاجة الجسم في الحصول على حواجب كثيفة ويسرع عملية نموها، كما أن الحصول على قسط كاف من النوم له العديد من التأثيرات الإيجابية على صحة الحواجب والشعر بشكل عام ونموهما بشكل صحي، كما إن قلة تناول الأطعمة التي تحتوي على الحديد يسبب ضعف وسقوط الحواجب والشعر .

احرصي عند وضع المكياج للحصول على حواجب متناسقة مع شكل الوجه على استخدام لون مماثل للون الحاجبين الطبيعي، ويفضل استخدام أدوات رسم الحواجب التي تشبه البودر وابتعدي عن الأقلام الصلبة، لأنها تساهم في تساقط الحواجب، كما يجب عليك تمشيط الحواجب قبل وضع المثبت عليها.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;