الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / صحة وجمال / العناية بالبشرة / خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع 
خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع 
خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع 

خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع 

هناك بعض السيدات يبحثن عن حلول سريعة، وخلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع، ويعتمد تفتيح البشرة السريع بالخلطات الطبيعية على مدى استجابة البشرة للتفاعل مع تلك الخلطات، ولون البشرة الأساسي، والعناية المستمرة بنظافة، وترطيب البشرة، وحلم تفتيح البشرة السمراء يراود كل أمرأه عربية، ولكي تحققي هذا الحلم سوف يقدم لكم موقع ستات كوم من خلال المقال التالي بعض الخلطات الطبيعية، والنصائح التي سوف تساعدك على تفتيح بشرتك بفاعلية، وأمان خلال أسبوع….تابعونا.

خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع

بخلطة الكركم والعسل 

قومي بمزج ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقة من الزبادي اليوناني، وملعقة من عسل النحل الطبيعي مع ملعقة من هلام الصبار(الألوفيرا)، وملعقة منن القرفة المطحونة، وقلبيهم جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة، ووزعي تلك الخلطة على الوجه، والرقبة، ودعيها لمدة نصف ساعة، وبعدها قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر، وتستخدم تلك الوصفة مرتين باليوم للحصول على أفضل نتائج.

خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع 
خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع

 خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع

 بخلطة الطماطم وخشب الصندل

ضعي بالخلاط حبة من الطماطم مع ملعقة كبيرة من بودرة خشب الصندل، وملعقة كبيرة من السكر، والعسل الطبيعي، وأمزجي المكونات جيداً حتى تتجانس مع بعضها، وضعيها على وجهك، وعلى الأماكن السمراء الموجودة بالرقبة، والبشرة مع الفرك الجيد، ودعيها على بشرتك لمدة نصف ساعة، وأشطفي وجهك بالماء الفاتر، وماء الورد، وتستخدم تلك الوصفة صباحاً، ومساءاً حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في اسبوع

خلطة قشر البرتقال والصبار 

قومي ببشر قشر البرتقال، وامزجيه مع ملعقة من هلام الصبار، والكركم، وملعقة صغيرة من بودرة خشب الصندل، وقومي بمزج المكونات جيداً حتى تمتزج مع بعضها، وضعي الخليط على وجهك مع فرك الوجه لمدة لا تقل عن 5 دقائق، وبعدها وزعي باقي الخليط على الوجه، والرقبة، ودعي الخليط لمدة ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

بخلطة الزبادي والعسل

يعتبر مزج الزبادي مع عسل النحل الطبيعي من الخلطات التي تساعد على تبييض البشرة السمراء لذلك قومي بوضع مزيج العسل، والزبادي يومياً لمدة نصف ساعة على وجهك للمساعدة على تفتيح، وترطيب بشرتك.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

بخلطة الحليب والنعناع

يعتبر النعناع من المواد الطبيعية الفعالة في تطهير البشرة، وتفتيحها، والحليب يساعد على ترطيب البشرة، ويمكنك مزج ثلاثة ملاعق من الحليب البودر مع أوراق النعناع المفرومة، والقليل من الزعفران مع نصف كوب من الماء المغلي، وبعد الخلط الجيد للمزيج دعيه يبرد ثم صفيه من الشوائب، وضعيه على الوجه، والرقبة بواسطة قطن طبي، وأتركي المزيج ليجف على بشرتك ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

بخلطة حليب جوز الهند والأناناس

يمكنك مزج نصف كوب من عصير الأناناس الآسيوي مع نصف كوب من حليب جوز الهند،، وضعيه على وجهك  عن طريق المسح بقطن طبي، وأتركي السائل ليجف على بشرتك تماماً ثم أشطفيه بالماء الفاتر، ويتميز هذا الخليط بانه يمنح البشرة فيتامين C، ويساعد حليب جوز الهند على ترطيب البشرة، وتفتيحها، وتستخدم تلك الوصفة مرتين يومياً.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع 
خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

بخلطة عصير الطماطم وقشر البرتقال

خلطة الطماطم، وقشور البرتقال تساعد على التقليل من الإفرازات الدهنية للبشرة، وتعمل على منح البشرة فيتامين C الذي يعمل على التفتح الآمن للبشرة، ولذلك ضعي بالخلاط الكهربائي ثمرة طماطم، ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المبشور مع عصير ليمونة واحدة، وأمزجيهم جيداً، وضعي هذا الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة، وقومي بغسله بالماء البارد، وتستخدم هذه الخلطة يومياً.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

بخلطة الموز والعسل

الموز من الفاكهة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات، والمعادن مثل الماغنسيوم، والبوتاسيوم اللذان  يعملان على تفتيح البشرة، والاماكن الداكنة، ولذلك يمكنك هرس موزة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وملعقة كبيرة من الزبادي، وضعي هذا المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ، وماء الورد، وتستخدم تلك الوصفة يومياً، ولمدة أسبوع حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

 خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع

بخلطة البطاطس واللبن

البطاطس من النباتات الجذرية التي تساعد على تجديد خلايا بشرتك، وتعمل عند مزجها مع الحليب على تبييض البشرة السمراء، وتنعيمها، ولذلك قومي ببشر حبة بطاطس واحدة، وأمزجيها مع ملعقتين من الحليب البودر، وقومي بفرك البشرة بهذا الخليط، ووزعيه على الوجه، والرقبة، ودعيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر، وتستخدم تلك الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

نصائح تساعد على تبييض البشرة السمراء في أسبوع

  • لا تحاولي تعريض بشرتك للشمس في الفترة التي تقومين فيها باستخدام خلطات تفتيح البشرة.
  • يجب أن تشربي ثلاثة أكواب من عصير الطماطم يومياً موزعة على الوجبات الرئيسية مع شرب الماء بكثرة.
  • بعد استخدامك لخلطات تبييض الوجه يجب أتن تضعي على وجهك كريم مرطب أو حليب جوز الهند فذلك يعزز من سرعة تفتيح البشرة.
  • يجب استخدام تلك الخلطات مرتين يومياً على الأقل مع الانتظام، والاستخدام بالكميات المحددة في كل وصفة.
  • إذا كنتِ ترغبين بالحصول على بشرة فاتحة بسرعة قومي باستخدام تلك الخلطات بالعدد المطلوب، ولا تتركي يوماً بدون أن تستخدميها.
  • لا تحاولي استخدام مستحضرات تبييض البشرة التي تحتوي على مواد كيميائية لأنها تترك أثراً سلبياً على البشرة، ولكن على المدى البعيد، وتجعل بشرتك حساسة للشمس أو مستحضرات التجميل.
  • يجب المحافظة على تنظيف البشرة، والعناية بها عن طريق وصع الكريمات التي تحتوي على مرطبات طبيعية.
  • يجب استخدام مقشر البشرة مرتين أسبوعيا على الأقل حتى تتخلصين من الجلد الميت.
  • عند خروجك في شمس الصيف الحارقة يجب أن تضعي كريم واقي من الشمس قبل خروجك بنصف ساعة حتى لا تعرضي بشرتك للاسمرار.
  • يجب أن تنامي فترة كافية لا تقل عن ثماني ساعات، وذلك للمحافظة على نضارة البشرة، ولونها الطبيعي.
مواد طبيعية لتبيض البشرة السمراء 
مواد طبيعية لتبيض البشرة السمراء

مواد طبيعية لتبيض البشرة السمراء 

  • يعتبر الليمون من أكثر المواد الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة، وتساعد على تجديد الخلايا، وعند وضع عصير الليمون على قطنة مبللة بالماء، ونقوم بفرك البشرة ثم ندعه ليجف قليلاً، ونغسل البشرة بالماء الفاتر فذلك يعمل على إزالة البقع الغامقة الموجودة بالبشرة كما يزيل النمش، والكلف.
  • عند مزج الحليب الطازج أو الحليب المجفف مع عسل النحل الطبيعي مع التدليك الدائري للبشرة فهو يعمل على تبييض البشرة السمراء في أسبوع، ويمكنك استخدامه يومياً، وهو مفيد للبشرة الجافة.
  • عندما تخفقين بيضة واحدة مع زيت اللافندر العطري، وتضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ فهو يعمل على تبييض البشرة، ومنحها النضارة الكافية خلال فترة وجيزة.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم خلطات لتبيض البشرة السمراء في اسبوع، وللمزيد من الوصفات الطبيعية نرجو متابعتنا على موقعنا موقع ستات كوم….. يسعدنا مشاركتكم لنا بآرائكم، وتعليقاتكم.

 

شاهد أيضاً

العناية بالبشرة وتبيضها

طرق تنظيف البشرة وتفتيحها

نضارة البشرة لدى النساء تعد هي عنوان جمالها، حيث تسعى جميع النساء من أجل الحصول …

ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه ببساطه

نتناول فى هذا المقال ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه ببساطه، ومن خلال موقعنا المميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *