خلطات لتكبير الثدي - في مدة مذهلة وسريعة جداً

خلطات لتكبير الثدي - في مدة مذهلة وسريعة جداً

آخر تحديث : الأربعاء ١١ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الثدي هو عبارة عن غدد دهنية، ونسيج ضام، وعند وصول الفتاة إلى سن البلوغ، يحدث لديها العديد من التغييرات في أنسجة الثدي لديها، وتلعب الهرمونات مثل هرمون الأستروجين، وهرمون البروجسترون، دوراً مهماً في تلك التغيرات والتي منها نمو الثدي، ولهذا عند حدوث نقص في تلك الهرمونات يتأثر شكل الثدي وحجمه الطبيعي بذلك.

ولهذا تلجأ العديد من السيدات على وصفات وكريمات تساعدهن في عملية تكبير الثدي ولهذا نحن اليوم عبر موقعكم ستات دوت كوم سوف نستعرض معكم بعض تلك الوصفات التي تساهم في هذا الأمر.

خلطات لتكبير الثديشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

وصفات لتكبير الثدي في يومين

هناك العديد من الوصفات المنزلية والطبيعية التي تساعد المرأة في الحصول على ثدي كبير وبصورة آمنة وسريعة ومن تلك الوصفات ما يلي:

وصفة زيت جنين القمح لتكبير الثدي

يتميز هذا الزيت بأنه يساهم في عملية تدفق الدم، ويتم استخدامه من خلال عمل مساج يومي لمنطقة الثدي لمدة 10 دقائق وينبغي القيام به مرتين في اليوم من أجل تسريع عملية تكبير الثدي.

البرسيم الأحمر لتكبير الثدي

يمكنك القيام بوضع ملعقتين من بذور البرسيم الأحمر في الماء المغلي، ثم القيام بعد ذلك بتغطيه جيداً وتصفيته، بعد مرور ثلاثين دقيقة قومي بتناوله مرتين في اليوم.

عجينة الحلبة لتكبير الثدي

قومي بطحن الحلبة ثم ضعيها في إناء واضيفي إليها القليل من الماء حتى تتكون لديك عجينة وضعيها على ثديك وقومي بالتدليك لمدة 10 دقائق وبعد الانتهاء قومي بتنظيفها بالماء الدافئ.

خلطات لتكبير الثدي

تكبير الثدي مع البطاطا الحلوة

تعتبر من الوصفات المنزلية السهلة والبسيطة التي تساهم بصورة فعالة في تكبير الثدي، فكل ما عليكِ فعله هو القيام بسلق البطاطا الحلوة، ثم القيام بهرسها جيداً ووضعها على ثديكِ لوقت مناسب، ثم القيام بغسل المنطقة بماء فاتر قومي بتكرار تلك الوصفة عدد مرات متتالية.

خلطه لتكبير الثدي في يوم

هناك العديد من الفتيات اللاتي يعانين من امتلاكهن لثدي ذات حجم صغير جداً، وهذا يجلب لهن العديد من الإحراج، وقد يصل الأمر لدى بعض الفتيات إلى فقدان الثقة في أنفسهن، ولهذا يبحثون عن وصفات تساهم في تكبير ثديهن في يوم واحد، وإذا كنتِ عزيزتي من هؤلاء الفتيات فلا تقلقي بعد اليوم حيث نقدم لك أسرع وصفة تساعدك في تكبير ثديكِ في يوم واحد فقط.

الحلبة لتكبير الثدي في يوم واحد

تعتبر الحلبة من أشهر الوصفات للحصول على زيادة في الوزن ولهذا تعتبر هي الأفضل في تكبير الثدي في يوم بصورة سريعة وآمنة فكل ما تحتاجين إليه لإعداد هذه الوصفة هو التالي:

  • بذور الحلبة.
  • خميرة.
  • ماء.

طريقة تكبير الثدي

قومي بإحضار إناء به ماء وقومي بوضع بذور الحلبة به وغلي الحلبة جيداً، بعد الانتهاء من غلي الحلبة أضيفي إليها الخميرة، حتى تحصلين في النهاية على قوام مائع نوعاً ما، الآن قومي بتطبيق هذا الخليط على منطقة الثدي واتركيه على ثديكِ حتى يجف تماماً، بعدما يجف قومي بغسل ثديكِ بماء فاتر من أجل تنظيف تلك المنطقة.

الحلبة لتكبير الثدي

يمكنك تكرار تلك العملية عدد أيام متتالية حتى تحصلين على نتائج أكثر

للمزيد من المعلومات تعرفي على : فوائد زيت الحلبة وكيفية استخلاصه واستخداماته لتكبير الثدي والارداف

خلطة تكبير الثدي بالفازلين

خلطة الفازلين لتكبير الثدي من الوصفات السهلة حيث أن كل ما تحتاجين إليه هو القيام أخذ حمام ساخن قبل ذهابك على الخلود للنوم، والقيام بتجفيف جسدكِ جيداً (من خلال استخدام منشفة قطنية) قومي بإحضار الفازلين وقومي بتدليك ثديكِ باستخدامه لمدة خمسة عشر دقيقة بحركات دائرية، وبعدها قومي بارتداء حمالة صدر رياضية وقومي بتكرار هذه الطريقة لمدة ثلاثين يومياً على الأقل.

تعرفي معنا على: فوائد الفازلين للصدر المذهلة ... وتأثيره على تكبير الثدي

خلطات لتكبير الثدي بسرعة

الآن سوف نقوم بإعطائك وصفة هائلة لتكبير الثدي ولكن على المدى الطويل وهي:

وصفة بذور الشمر لتكبير الثدي

حيث تحتوي على مركبات الفلافونويد التي تعمل على زيادة نسبة هرمون الاستروجين في الجسم وتساهم في نمو أنسجة الثدي.

طريقة التحضير

قومي بتسخين ملعقتين من بذور الشمر، مع زيت كبد الحوت، حتى تري لون البذور قد تحول للون الأحمر، ثم قومي بتصفية الزيت واتركيه حتى يبرد تماماً، الآن قومي بتطبيق الزيت على ثديكِ وتدليك الثدي برفق بحركات دائرية لمدة عشرة دقائق، واتركيه لمدة نصف ساعة كاملة، ثم قومي بغسل الثدي بالماء الفاتر قومي بتكرار هذه العملية بصورة يومية لمدة ثلاثين يومياً إلى ستين يومياًن وذلك حسب النتيجة التي ترغبين فيها.

خلطات لتكبير الثدي بسرعة

كما يمكنك تناول شاي الشمر بصورة يومية.

يمكنك التعرف على: تعرفي على كل ما يخص فوائد الشمر

وبهذا نكون قدمنا لك العديد من الوصفات التي تساعدك في تكبير ثديكِ حتى تحصلين على الحجم الذي ترغبين فيه وبطرق متعددة وكل ما عليكِ فقط هو اختيار الطريقة التي تناسبك والقيام بهان ولا تنسي مشاركة المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وزيارتنا مرة أخرى لمعرفة كل ما هو جديد لدينا.

الخلاصة

يلعب هرمون الأستروجين، وهرمون البروجسترون دوراً مهماً في عملية تكبير الثدي ونموه لدى النساء،حيث أن بحدوث أي نقص فيهما يتأثر الثدي في حجمه وشكله ولهذا تلجأ بعض النساء إلى الكريمات والوصفات المنزلية من أجل الحصول على ثدي كبير.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة