داليا مصطفى تتصدر بحث جوجل .. تعرف على السبب

داليا مصطفى تتصدر بحث جوجل .. تعرف على السبب

آخر تحديث : الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

"حواديت الشانزليزيه" دراما مصرية جديدة استطاعت نقل مشاهديها إلى حقبة الخمسينيات بهدوئها وشياكتها بعيدًا عن صخب الحياة الذي نعيشه اليوم، وساعدها على ذلك الديكورات والملابس التي تتسم بالفخامة والرقي، بجانب الأداء التمثيلي المتقن لأبطال العمل داليا مصطفى وإياد نصار وغيرهم، فضلًا عن القصة المحبكة والاخراج المميز.

تدور أحداث المسلسل حول مقتل رياض (إياد نصار) بعدة طعنات ويسعى وكيل النيابة محمود سليم (إدوارد) لحل تلك القضية والوصول إلى القاتل الحقيقي على الرغم من اعتراف خمسة سيدات بقتله ومن بينهنّ زوجته قسمت هانم والتي قدمتها ببراعة الفنانة داليا مصطفى والتي استطاعت في أيام قليلة أن تتصدر محرك البحث جوجل وتصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي لأدائها المميز خاصة مشهد قتلها لرياض؛ حيث تسبب في إيذائها عبر إيهامها بأنها عقيمة لا تنجب وحرمها من احساس الأمومة، كذلك قام بخيانتها أكثر من مرة.

داليا مصطفىشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

رد فعل داليا مصطفى عن نجاح دورها

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها الشديدة بنجاح مسلسل حواديت الشانزليزيه بوجه عام ودورها بشكل خاص؛ حيث أكدت انها اتقنت شخصية "قسمت"عبر مشاهدتها للأفلام القديمة خاصة التي أنتجت بفترة الخمسينيات حتى تتابع تصرفات وتمثيل نجمات هذا الجيل، وكانت قد صرحت مصطفى انها فرحة للغاية بردود الأفعال التي تلقتها سواءً من معجبيها في الشارع حين تقابلهم وجهًا لوجه، أو من التعليقات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي وجدت أن أغلبها يثني على أدائها الذي ذكرهم بفنانات كبار مثل نادية لطفي وماجدة.

داليا مصطفى

كذلك نشرت داليا مصطفى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "انستجرام" صورة لأسمها وهو يتقدم محركات البحث وعلقت عليها: "اسمي تريند على جوجل بعد مشهد قتل رياض.. الحمدلله".

"حواديت الشانزليزيه" يشارك في بطولته داليا مصطفى وإلى جانبها إياد نصار، إنجي المقدم، مي سليم، لمياء كرم، أماني كمال، وإدوارد، من تأليف نهي سعيد وأيمن سليم وإخراج مرقس عادل ومن انتاج سينرجي.

أسرار في حياة داليا مصطفى

ظهرت داليا مؤخرًا في برنامج أسألني والذي تذاع حلقاته عبر صفحة قناة cbc على موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك"، وذكرت انها تهتم برأي زوجها في أعمالها الفنية، خاصة انه لم يعترض على أيًا منها من قبل، فقط يقوم بتقيم زوجته كفنانة حتى تصبح أفضل ما يكون.

وعلى الرغم من أن الكثيرين يروا أن دور "حسنة" بأولاد الأكابر هو انطلاقتها الفنية، إلا انها تعتبر "العصيان" هو تذكرة مرورها لقلوب المشاهدين.

واعترفت انها على استعداد لتقديم أدوار الأغراء ولكن بما لا يجرح اعين ومشاعر المشاهد، كذلك أكدت إنها انسحبت من مسلسل سرايا عابدين نتيجة خداع المؤلفة لها بعدما أخلفت وعدها مع داليا حول الدور الذي سوف تقوم به.

وترى مصطفى أن ارتداء الفنانات أو خلعهن للحجاب حرية شخصية ولكن في الوقت ذاته أكدت ان الحجاب قد يمنع الفنانة أحيانًا من أداء بعض الأدوار.

وكشفت عن سر رشاقتها وحفاظها على شكلها طوال تلك السنوات انها تحافظ على طعامها بحيث لا تأكل زيادة عن حاجتها، كما انها لا تضع أي منتجات تجميل خارج أيام التصوير، وتحرص على غسل وجهها بالصابون المخصص لإزالة مستحضرات التجميل بعد انتهائها من التصوير، كذلك تواظب على وضع كريم مسائي قبل نومها حتى تنعم ببشرة نضرة في الصباح، ولكنها تريد ان تحسن من عادات شربها للسوائل لأنها لا تشرب الماء بشكلٍ كافي.

كذلك أقسمت انها لا تعلم حقيقة عمرها ولا تحب أن تتلقى سؤال "عندك كام سنة؟"، وبررت ذلك ان الانسان الطبيعي لا يحب أن يشعر بعمره خاصة عندما يكبر في السن.

داليا مصطفى

مسيرة داليا مصطفى الفنية

يذكر أن داليا مصطفى بدأت حياتها الفنية في مجال الأعلانات، ومن ثم ظهرت بأدوار بسيطة في عدة أعمال تلفزيونية وبنفس الوقت كانت تدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، إلى أن حصلت على دورها بفيلم شورت وفانلة وكاب، ولكن يعتبر مشاركتها بدور "حسنة" بمسلسل "أولاد الأكابر" عام 2003 هو نقطة انطلاقها الفنية؛ حيث صرحت ان بعض معجبيها يطلقون عليها اسم "حُسنة" حتى الأن نسبة إلى نجاحه الكبير، ومن ثم توالت أعمالها المميزة كمشاركتها بطباخ الريس، الكبريت الأحمر ومؤخرًا حواديت الشانزليزيه.

حياتها العائلية

تزوجت من الفنان شريف سلامة، وكانا أصدقاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وروت عن قصة حبهم أن سلامة أعترف لها بحبه أولًا حينما أمسك يدها ونظر اليها وقال لها "أحبك" حينها استسلمت لمشاعر الحب وتزوجا، وانجبا طفلين سليم وسلمى.

داليا مصطفى


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة