أحدث موديلات دبل خطوبة تعرفي عليها

أحدث موديلات دبل خطوبة تعرفي عليها

آخر تحديث : السبت ١٦ مارس ٢٠١٩

دبل الخطوبة من أكثر الأمور التى يهتم بها الطرفين حيث تعتبر الرباط المقدس للزواج ، ويحرص العروسين على اختيارالدبلة بعناية وبدقة كبيرة ويرغبون فى اختيارها لكي تعبر عن حبهم للطرف الآخر وفي نفس تكون عمليه ومريحة لانهم سيرتدونها طوال الوقت.

هناك بعض الاشكال والتصاميم الجديدة من دبل خطوبة تطرح في الاسواق كل فترة، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي أشهرها وأحدثها.

دبل خطوبة

دبل خطوبة دهب 2019

تفضل العرايس التركيز على إختيار دبلة الخطوبة الدهب لأنه يعتبر عملى وقيم فى نفس الوقت ولا اختلاف عليه، ولكن تتنوع أشكال وتصاميم الدبل الدهب الأمر الذى يجعل العروسة فى حيرة عند الأختيار، لهذا السبب نقدم بعض النصائح التى تساعد على إختيار دبلة الخطوبة الدهب بشكل سريع.

صاحبات الأصابع الرفيعة يفضل ان يبتعدوا عن دبل خطوبة العريضة لأن شكلها يكون غير مناسب ويفضل ان يتم التركيز على التصاميم الرفيعة والمبرومة فى نفس الوقت.

يمكن لصاحبات الأصابع القصيرة إرتداء دبل عريضة لأن شكلها يكون مميز معهم.

يراعى عدم تقليد الاصدقاء أو الأخوات فى إختيار دبلة الخطوبة لأن لكل فتاة شكل أصابع معين مختلف عن الأخرى لهذا يفضل إختيار الأنسب والأقرب لشكل اليد مع الحرص على أخذ رأى العريس عند إختيار الدبلة.

الدبلة الدهب المبرومة تعتبر من أحدث تصاميم 2019 فعلى الرغم من إنتشارها بشكل كبير فى فترة التسعينات إلا إنها عادت من جديد لسوق الدبل وتعتبرمناسبة لعدد كبير من الفتيات.

يمكن إختيار دبلة عريضة فى حالة الرغبة فى إرتدائها فقط من دون خاتم فوقها.

دبل خطوبة

دبل خطوبة رجالى

الفضة هى البطل فى دبل الخطوبة الرجالى فالكثير من الرجال لايفضلون ارتداء دبل دهب لهذا يبحثون عن الفضة وذلك لانها عملية وسعرها مناسب فى نفس الوقت .

تتميز الدبل الفضة بأشكالها الكثيرة والمتنوعة والتى تناسب جميع الأذواق فمنها العريض ومنها الرفيع وكل فرد يختار المناسب لشكل يديه .

ظهر نوع جديد خلال السنوات الأخيرة من الدبل الرجالى وهى البلاتين وتعتبر مميزة وشكلها أنيق أيضا وهناك بعض أنواع الدبل التى تجمع بين الفضة والبلاتين ويكثر الاقبال عليها من قبل الشباب لأنها عملية ومودرن فى نفس الوقت وشكلها مميز وتناسب كل الأذواق المختلفة .

دبل خطوبة

نصائح عند اختيار دبل الخطوبة

  • يفضل عند إختيار دبل الخطوبة أن تكون مناسبة للميزانية الموضوعه من قبل العريس حتى لا يتسبب الأمرفى إحراج الطرف الأخر وحتى لاتفسد اللحظات السعيدة على أسباب مادية .
  • يراعى عند إختيار شكل وتصميم دبلة الخطوبة أن تكون من الدهب الخالص من دون فصوص ألماظ أو أى فصوص من الاحجار الكريمة وذلك حتى تكون مناسبة للنهارولأن دبلة الخطوبة يتم إرتدائها فى كل أوقات اليوم لهذا يراعى أن تكون بسيطة وملائمة للجامعة أو للشغل وكلما كان الموديل بسيط كلما ظهر جماله بشكل أكبر.
  • التركيز على تصميم يناسب كل الاوقات وعدم الانسياق وراء الموضة والتصاميم المختلفة التى تنتهى مع مرور فترة من الوقت لأن دبلة الخطوبة تبقى لفترة طويلة دون تغير وربما تبقى العمر كله.
  • يفضل حفر تاريخ الخطوبة والأسماء على الدبلة كنوع من الذكرى الجميلة والتوثيق لليوم .
  • التركيز على مقاس الدبلة من الأمور التى لابد من الأهتمام بها ويراعى عدم شراء الدبلة فى وقت تكون اليد فيه مصابة أو متورمة حتى لايتم إختيار مقاس غير مناسب.
  • يجب الأنتباه لشراء دبلة الخطوبة قبلها بوقت كافى حتى يتم المقارنة بين عدد كبير من التصاميم وإختيار تصميم مناسب للطرفين فى النهاية .

دبل خطوبة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة