دلعي زوجك.. كلمات يعشق الرجل سماعها

دلعي زوجك.. كلمات يعشق الرجل سماعها

آخر تحديث : الأربعاء ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

يعشق معظم الرجال والأزواج، سماع كلمات الغزل والعشق والإعجاب من زوجاتهم، فهناك كلمات كثيرة مفضلة لديهن، يرجى الحرص عزيزتي على تكرار كلمات يعشق الرجل سماعها، كالمدح وإبداء الثقة فيه والتأكيد عليها.

كلمات يعشق الرجل سماعها

يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، كلمات يعشق الرجل سماعها، احرصي على تكرارها لكي تدلعي زوجك.

كلمات يعشق الرجل سماعها

يعشق الرجل، أن يسمع من زوجته، كلمات المدح والتقدير لنفسه، بصفة مستمرة، يشعره بوجوده، وثقتها فيه، كمدح تعبه بعد شغل يوم مهلك، أو الإتيان بهدية، فيتوجب شكره ، وخاصة بعد إنجازه شيء هام سواء كبيرًا أو صغيرًا .

كلمات يعشق الرجل سماعها

كلمات الحب

كلمة بحبك أو بعشقك، من الكلمات التي تشبع وتغذي قلب وعقل زوجك، وتضفي جو من السعادة عليه، وتنسيه الهموم والمشاكل التي يتعرض لها يوميًا من الضغوط النفسية وضغوط العمل التي تواجهه.

الغيرة تجاه الزوج

يعشق زوجك، أن يشعر باحساسك بالغيرة تجاهه، حيث يجعله يشعبر بحبها وشغفها وتقديرها الزائد له.

الاستماع له

من الأمور التي يحبها زوجك، أن تنصتي إليه، وتستمعي له، ولا تقاطعيه، أثناء الحديث عن أمر هام.

الابتسامة

ورغم أن الابتسامة، تعتبر غير لفظي، إلا أنها تصل إلى قلب وعقل الرجل أسرع من الكلام، تؤكد بأن الحياة الزوجية مريحة، وأن المرأة نفسيتها مبسوطة وسعيدة، وتعبر عن فرحتها.

كلمات يعشق الرجل سماعها

الكلمات الجمالية

احرصي عزيزتي، على التعبير عن مدى إعجابك بزوجك، وشكله الجميل، وخاصة حال ملاحظة زيادة وزنه، أو الظهور بمظهر غير معتاد الظهور به.

كلمات الثقة

من أكثر الكلمات تأثيرًا في الزوج، تأكيد ثقتك فيه، فهو يفتقر إلى احساسه، بأنكي تثقي فيه، فزوجك يشعر بالفخر، جراء سماع كلمات الثقة والشكر والمدح فيه.

واحرصي عزيزتي، على الاعتماد على زوجك، وإخباره بأسرارك جميعها، فذلك يسعده، ويجعله يشعر بالقوى والثقة الزائدة في نفسه، كما أنه يحترمك ويقدرك أكثر.

تقدير أهلك

و من الأمور التي يعشقها الزوج، في زوجته، تقديرها لعمله و تفانيه من أجل الحصول على الرزق الحلال، و التأكيد على تقدير أهلها لشخصه و عمله، و محاولاته الكثيرة لإسعادك.

كلمات يعشق الرجل سماعها

التعبير عن الفرحة

و احرصي عزيزتي، على التعبير عن مدى فرحتك و انبساطك، من الحياة الزوجية و المعيشة في بيت زوجك، فإن ذلك يعزز ثقته في نفسه، و يشعر بالانجذاب نجوك أكثر، تقديرًا لما تفعليه من أجله.

التعبير عن الشكر

كما يعشق الرجال، تعبير زوجاتهم عن الشكر حال القيام بتصرف جيد معها سواء كان كبيرًا أو صغيرًا ، كأن تمدح منجزاته و أعماله و جهده ، فهو يريد سماع كلمات الشكر و المدح .

الاستماع وعدم المقاطعة

و من الكلمات التي يعشق الرجل سماعها من زوجته أو حبيبته ، الاهتمام بالاستماع إليه و عد مقاطعته ، فهو يحب من يحترمه و لا يقاطعه أثناء الحديث .

الإعجاب بمظهره

و يعشق الرجل سماع كلمات الاهتمام و الإعجاب بمظهره و شكله ، حيث يشعر بالثقة بالنفس ، لذا لا تبخلي عن إبداء إعجابكِ بملابسه و مظهره الأنيق .

التقدير والاحترام

و من الكلمات التي يعشقها الرجل من المرأة ، أن تحترمه زوجته و تقدر كلامه ، فهذه هي أول الأولويات عنده و الرجل مستعد أن يصبر على أي عيب في المرأة إلا لو كانت لا تقدره أو لا تحترمه فإنه يضحي بها ويبيعها سريعا.

عبارات الدعم النفسي

و يعشق الرجل سماع عبارات الشكر و التقدير من زوجته ، حيث أنه يحب سماع كلمات و عبارات الدعم النفسي ، و خاصة في الأوقات التي يشعر فيها بالضغط النفسي ، و بخاصة في الأوقات العصيبة، حيث أنها تشعره بأنه ليس وحيدًا، و أن هناك من يدعم قراراته و يسانده.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة