skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
دليلك الشامل لفسح أطفال غير مكلفة

دليلك الشامل لفسح أطفال غير مكلفة

 

إذا كان لديك أطفال، وتتخوفين من الخروج للتنزه، بسبب ارتفاع التكاليف، أو عدم الأمان، أو بسبب الزحام في وسط البلد، فإن هناك أماكن وحدائق عديدة، غير مكلفة، للتنزه، بأطفالكن.

 undefined

يقدم موقع "ستات.كوم"، دليلك الشامل لفسح أطفال غير مكلفة لإضفاء جو من الفرحة والمرح على أبنائك.

 

حديقة الحيوان

تعد حديقة الحيوان، من أبرز أماكن التنزه للأطفال، والتي تضفي جو من الفرح والمرح عليهم، حيث تقع بالجيزة، بجوار جامعة القاهرة، ويعشقها الأطفال لتمكنهم، من رؤية الحيوانات المختلفة المبدعة على الطبيعة.

 

والمعروف أن سعر التذكرة لدخول حديقة الحيوان، 5 جنيهات فقط، حيث تفتح أبوابها من 9 صباحا، وحتى 4 مساء.

 undefined

ملاهي السندباد

أما ملاهي السندباد، فهي من أقدم الملاهي بمصر، وأرخصها ثمنا، يعشقها الكبار والصغار، إذ تقع أمام سور مطار القاهرة الدولي بمنطقة النزهة الجديدة، وسعر تذكرة الدخول 5 جنيهات.

 

ماجيك جالكسي

تعد ملاهي ماجيك جالكسي، التي يفضلها الأطفال لكثرة الألعاب بداخلها، فهي مدينة ملاهي متكاملة للأطفال، بمول سيتي ستارز بمصر الجديدة، ويبلغ سعر الدخول 3 جنيهات، ويتم شراء كارت ألعاب صالح لمدة عام بـ10 جنيهات، وشحنه بأي مبلغ لممارسة أي لعبة، ويتراوح سعر الألعاب من 5 جنيهات حتى 15 جنيها.

 undefined

جزيرة المعادي

الأمهات اللاتي يتخوفن من تكلفة التنزه، ويردن تنزه مع أطفالهن، إليك عزيزتي، جزيرة المعادي، وهي مطلة على كورنيش النيل بالمعادي، يمكنك الاستمتاع مع أفراد أسرتك بالطبيعة، بها ألعاب للأطفال بعضها مجانا، والبعض بأسعار زهيدة وداخل الحديقة أربعة مطاعم، المطعم الريفي والإيطالي، ومطعم صيني، ومطعم أفندينا.

 حديقة الجزيرة

أما حديقة الجزيرة، تتمتع بجمال ساحر، وهدوء رائع، يفضلها الجميع، فهي مطلة على النيل، وبها أماكن آدمية للقعدة، وكمان في ملاهي صغيرة، ومنافذ لمحبي ركوب مراكب في النيل.

 

بداخل حديقة الجزيرة، ملاهي صغيرة للأطفال، وألعابها بتكلفة ضئيلة، ولكنها تترك في نفس أطفالك، فرحة عارمة وجميلة، لذا ننصحك بزيارتها.

 undefined

نادي الرماية

يقع نادي الرماية بمنطقة الهرم، ورغم أنه تابع للقوات المسلحة، إلا أنه بيوفر للمدنيين فرصة دخوله والاستمتاع بالمساحات الواسعة اللي فيه، وبسعر بسيط للفرد خمس جنيه، إضافةً لاحتوائه على ملاهي للأطفال.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;