اجمل الوان دهانات غرف نوم 2019

اجمل الوان دهانات غرف نوم 2019

آخر تحديث : السبت ١٩ أبريل ٢٠١٩

تفكري في تغيير لون غرفة النوم الخاصة بكِ، أهدرتي وقتًا طويلًا في التفكير في لون الغرفة، "ستات دوت كوم" تقدم إليكِ أفضل تشكيلة من دهانات غرف نوم منزلك لهذا العام، وتتميز هذه الألوان أنها تتلائم مع الآثاث المودرن والكلاسيك أيضًا.

يعتبر دهانات غرف نوم منزلك واحدة من أهم ديكورات غرفة النوم، لأن لون الجدار له عامل مهم للغاية في استرخاء الأعصاب، وترك متاعب الحياة اليومية، والتمتع بنوم هادئ وسريع، كما أنه يحسن من الحالة المزاجية لكِ أيضًا.

دهانات غرف نوم منزلك بألوان فاتحة

دهانات غرف نوم

إذا كنتِ من محبي الألوان الفاتحة، فيمكن اختيار لون هادئ فاتح لدهان حوائط غرفة النوم الخاصة بكِ، ومن أفضل الألوان الهادئة التي يمكن الاستعانة بها في ذلك الأمر هو اللون البيج حيث يضيف سعادة واسترخاء لكل من يراه، ويتناسب كذلك مع أي قطعة من الأساس سواء كانت مودرن أو كلاسيك.

لكن في حالة عدم تفضيلك اللون البيج، حيث أنه من الألوان سريعة الاتساخ، فمن الممكن الاستعانة باللون الزهري المميز الذي يتناسب مع فصل الصيف، كما أن اللون الأوف وايت اختيار رائع من دهانات غرف نوم الهادئة الفاتحة، وكذلك من الممكن الاستعانة بأكثر الألوان حداثة في مجال الدهانات وهو اللون البصلي الجديد الفاتح، الذي يضيف لغرفتك نوع من التميز والانبهار، كما أنه سيجعلكِ تشعرين أنكِ في الجنة من كثرة هدوء اللون هذا الرائع.

اللون الأخضر الفاتح قد يكون اختيار مميز، لكنه لايتناسب مع كل ألوان الآثاث، وفي الغالب سيتوافق مع قطع الآثاث المودرن عن الكلاسيك، حيث أنه من الألوان الجديدة أيضًا، لكن بلا شك أنه يعتبر واحد من أفضل الألوان الهادئة على الإطلاق.

دهانات غرف نوم منزلك بألوان غامقة

دهانات غرف نوم

إذا كنتِ من هواة الألوان الغامقة الداكنة، وترغبي في دهان حوائط غرفة نومك بلون غامق، يتناسب مع الآثاث الخاص بكِ سواء كان مودرن أو كلاسيك، فاللون البني الداكن سيكون أفضل اختيار، كما أن التدرج في درجات البني يعطي لمسة سحرية وعصرية لغرفة نومك، وسيزيد من شعورك بالراحة والهدوء العصبي.

كما أنه يوجد العديد من الألوان الغامقة التي يمكن استخدامها في دهانات غرف نوم منزلك، مثل اللون الكحلي الغامق، الذي في الأغلب سيحتاج إلى آثاث مودرن، ولن يتناسب مع الآثاث الكلاسيك الذي يسوده اللون البني بدرجاته المختلفة، كذلك اللون الرمادي، هو واحد من أفضل وأجدد الألوان الغامقة في الدهانات ويتناسب مع العديد من قطع الأساس، فإذا كان سريرك لونه أبيض فسيكون اختيار رائع للون الرمادي.

اللون التوتي الغامق هو واحدمن الألوان الجديدة في عالم الدهانات، أيضًا ويتسم بتوافقه مع قطع الآثاث المختلفة، كما أنه يجعلكِ تشعرين براحة نفسية كبيرة عند الاستمتاع بالجلوس في غرفة النوم سواء للاسترخاء أو النوم، أو حتى اللعب في الهاتف الخاص بكِ.

دهانات غرف نوم منزلك بألوان متدرجة

دهانات غرف نوم منزلك

يعتبر الدمج بين الألوان المتدرجة واحدة من أفضل صيحات دهانات غرف نوم المنزل، سواء كانت غرفة نوم أو غرفة نوم الأطفال، فعلى سبيل المثال سنختار اللون البيج، بالطبع الغرفة بها 4 حوائط، سنقوم بطلاء 3 حوائط منهم باللون البيج، وواحدة فقط سنقوم بطلائها بأي درجة من درجات البني، سواء كانت فاتحة أو غامقة، هذا التدرج يعطي للعين نظرة سحرية، وراحة نفسية رائعة.

كما يمكن عمل الستارة أو الشرائط المتدرجة في الألوان، وهي تكون في حائط واحد من حوائط غرفة النوم، فنقوم بطلاء الغرفة كلها بلون واحد في البداية، ونختار حائط واحد منهم يكون ظاهر بأكلمه أو بجزء كبير منه، بمعنى أنه لن يوضع أمامه آثاث كثير، ونقوم بتحديد الحائط لشرائط، واختيار لون ملائم للون الأصلي ودهان شريط وترك الآخر وهكذا حتى تنتهي الحائط، سيعطي لكِ لمسة سحرية أيضًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة