ديكورات ريسبشن منزلك بأفكار رائعة

ديكورات ريسبشن منزلك بأفكار رائعة

تعتبر ديكورات ريسبشن المنزل الخاص بك، من أهم ديكورات المنزل، وذلك بالطبع يعود إلى أن الريسبشن هو الغرفة المخصصة لاستقبال الضيوف والأقارب والزائرين، وشكل هذه الغرفة يعطي انطباع عن باقي المنزل، فإذا كان الريسبشن يتميز بحسن المظهر، فيعطي انطباع لحسن مظهر باقي المنزل، لذلك "ستات دوت كوم" تشرح لكِ عزيزتي أفضل الحيل التي يمكن عملها لتزيد من جمال ديكورات ريسبشن منزلك.

حوائط الريسبشن

ديكورات ريسبشن

الحوائط هي أول ديكورات ريسبشن منزلك، يجب عليكِ اختيار ألوان جاذبة للعيون، كما أنها تكون متسقة مع آثاث الغرفة، لتبهر كل من ينظر إلى الحائط، كما أنه يمكن الاستعانة ببعض الأشياء التي تزيد من جمال الحائط، مثل ورق الحائط، تصميمات الجبس في السقف والأعمدة.

ديكورات ريسبشن منزلك "البراويز والتابلوهات"

ديكورات ريسبشن

استخدام البراويز واحدة من أشهر الديكور المستخدم في الريسبشن، سواء كان مودرن أو كلاسيك، ويفضل عدم وضع براويز بها صور شخصية مثل صور الزفاف أو غيرها، واستبدالها بالمناظر الطبيعية، أو البيوت الجميلة، لأنها تلائم الريسبشن بشكل أكبر من الصور الشخصية.

وتعد التابلوهات من أقوى ديكورات ريسبشن منزلك أيضًا، فلا مانع من وجود تابلوهات خشب بها رسومات ونقوش جميلة تزيد من جمال غرفة الاستقبال الخاصة بك.

اختيار ساعة حائط مناسبة

تعتبر ساعة الحائط من علامات الديكور، فهي ليست خاصة بمعرفة الوقت فقط، لكن شكل الساعة وطريقة وضعها على الحائط، أمر يزيد من جمال الريسبشن الخاص بك، فأشكال الساعات كثيرة للغاية، ومنها من يتفق مع الآثاث المودرن ومنها من يتفق مع الكلاسيك، لذلك يجب وضع ذلك في الاعتبار عن شراء الساعة الخاصة بهذه الغرفة من المنزل.

ديكورات ريسبشن منزلك "الأرضيات"

ديكورات ريسبشن

الاهتمام بالأرضيات من الأمور الرائعة، حيث يعتقد البعض أن الديكورات الأرضية من الممكن أن تسبب ضيق مساحة الريسبشن، ولكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، حيث أن ديكورات الأرضية مهمة، وخاصة أنها لاتأخذ مساحة كبيرة من الغرفة، والهدف منها هو استغلال المساحات الغير مستغلة من أرضية الريسبشن، فمن الممكن وضع بعض المشعدانات، الخدديات على الأرض لتزيد من مظهر الريسبشن جمالًا.

مقالات مشابهة


التقيمات

;