ديكورات شقق تناسب مختلف المساحات

ديكورات شقق تناسب مختلف المساحات

آخر تحديث : الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الكثير من السيدات تريد ان يصبح منزلها من افضل المنازل وحتى اذا كانت مساحه المنزل صغيره، فالديكورات التي تشاهدها أي سيدة سواء عبر الانترنت او في المسلسلات ترغب في تنفيذها بمنزلها.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكى كل ما هو جديد في ديكورات شقق، وتحديدا الشقق الصغيرة بميزانيات مختلفة تتناسب مع كل الاذواق.

ديكورات شقق صغيره وبسيطه

بعض السيدات تظن انها تواجه مشكله كبيره عند اختيار ديكور منزلها، خاصة اذا كانت الشقة مساحتها صغيرة، لكن لا تنزعجي عزيزتي سنقدم لكي في السطور ديكورات شقق مميزة تناسب جميع المساحات بأقل تكلفة وميزانية.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

الاضاءه

الاضاءه واحده من اساسيات الديكور المهمه جدا ولكن بعض الاشخاص لا تعرف ان الاضاءه من اهم الاشياء في ديكور ولذلك تقع في الكثير من الاخطاء ، فعليكي الانتباه ان اساس ديكورات شقق مميزة هو اختيار الاضاءة فكلما كان الضوء افتح يجعلك تشعرين براحه نفسيه وايضا تساعدك في الشعور على ان مساحه الشقه اوسع.

ديكورات شقق

الاالون

الالون من الاشياء التى تساعدك في الشعور بالبهجه والسعاده ولذلك عليكي اختيار الالوان الفاتحه وذلك لانها تعمل على دخول كميه كبيره من الضوء وتجعلك تشعرين بان حجم المنزل اكبر ولذلك لابد من اختيار الوان الحيطان والاساس الفاتحة .

المطبخ

من اكثر المطابخ التى اصبحت منتشره فى هذه الفتره الاخيره واصبح الكثير من السيدات والفتيات ترغب في ان يصبح لديها وهو المطبخ الامريكانى وهو يعتبر بالفعل من افضل المطابخ وخصوصا اذا كانت مساحه الشقه صغيره فهو يمنحك الشعور بالاتساع وذلك لانه مفتوح على الصاله ويجعل شكل منزلك مميز وانيق.

العفش

العفش هو من اهم الاختيارات التى لابد ان تحرصي عليها اثناء تحضير ديكورات شقق، وذلك لانها تجعلك تشعورين بضيق الشقه ام لا فلذلك يمكنك عدم احضار الكثير من الكنب حتى لا تشعورين بضيق الشقه، ويمكنك الاعتماد على الكنبة التي تستخدم كسرير، وذلك لانها تكون كبيره فيمكن الجلوس عليها العديد من الاشخاص وايضا يمكن استغلالها كسرير.

الارضيات

تدخل الارضيات من ديكوارت شقق مميزة، لذلك عليكي اختيار الارضيات ان تكون من السراميك ولا تضعى بها الكثير من السجاد حتى لا تشعرى بضيق المكان وذلك لان السجاد يعمل على شغل مساحة كبيرة من المنزل.

ديكورات شقق

النباتات

لا بد ان يكون منزلك به العديد من النباتات الخضراء وذلك لانها تضيف جمال وروح الى منزلك، تجعله يبدو أنيقاً وتساعدك على الشعور بكبر المنزل واتساع مساحته.

ديكورات شقق

المرايا

لابد من استخدام المرايات الكبيره في الحجم في الشقه وذلك لانها تعمل على دخول الضوء بشكل أكبر، وايضا من الاشياء التى تجعلك تشعرى بان الشقه كبيره في الحجم وليست صغيره

الرفوف

الرفوف هى من اكثر الاشياء المفيده في الشقه لانها تعمل على توفير مساحه كبيره في الشقه، وذلك لانها تعمل على الاستغناء عن الدولاب فيمكنك استخدام هذه الرفوف وتضعى عليها بعض الاكسسوارت او يمكنك تعليق عليها الهدوم وايضا تساعدك في ان يكون شكل الغرفة انيق ومرتب جدا.

السراير


اذا كان لديك اكثر من طفل يمكنك استخدام السرير ذات الدورين لانه يعمل توفير مساحه كبيره من الغرفه، ويصنف ضمن ديكورات شقق عصرية.

ديكورات شقق


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة