تعرفي على أخر موضة في ديكور المنزل

تعرفي على أخر موضة في ديكور المنزل

آخر تحديث : الخميس ١٣ مارس ٢٠١٩

أخر موضة في ديكور المنزل من الأمور التي تهم الكثير من البنات اللاتي مقبلين على الزواج، حيث تتباهي كل فتاة بذوقها في اختيار ديكورات المنزل وأثاثه أمام زوارها، ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور أحدث ألوانات وقطع الديكور في 2018، والتي يمكنك تطبيقها في منزلك، حتى تحققي التميز الذي تطمحين إليه:

1- دهان الحائط

Related image

دهانات الحوائط تقوم بإضافة لمسة جمالية على الديكور، وهي جزء لا يتجزأ منه، ومن أهم ما يميزها أنه يسهل تغييرها وتجديد ديكور المنزل.

الوردي الباستيل هو موضة 2018، ويمكنك دهان جدران غرفة نومك بهذا اللون، حيث أنها يضيف على غرفة النوم نعومة ورمانسية.

يمكنك وضع ورق حائط بتصميم مودرن في غرفة المعيشة، فهو موضة في 2018، وأيضاً أوراق الجدران بالتصميمات الصيفية والألوان المبهجة، والذي يضيف بهجة وحيوية على المنزل.

2- الإكسسوارات

Related image

يمكنك إضافة الكثير من الإكسسوارت على الديكور حتى يكون ملائماً لموضة صيف 2018 وذلك من خلال اللوحات الفنية بتصميمات وألوان مبهجة، والسجاد الصيفي أيضاً بألوانه المبهجة.

3- الأقمشة

Image result for yellow furniture

تتميز موضة صيف 2018 بأقمشة ذات تصميمات مميزة وألوان صيفية مبهجة مثل درجات الباستيل، والأصفر والبنفسجي.

4- أرضيات رخامية

Related image

تعود الأرضيات الرخامية من جديد لتكون موضة الديكور في صيف 2018، ويمكنك اعتماد الأرضية الرخامية في المطبخ أو غرفة السفرة أو الريسبشن، وهي تضفي الأناقة والحيوية على الديكور.

وتتميز الأرضية الرخامية بأنها تليق على مختلف ألوان الديكور تقريباً، وهي تتوافر بألوان متعددة يمكنك اختيار أكثر لون منها يليق على الديكور الداخلي.

5- الأسقف

Image result for colorful ceiling

تتميز موضة ديكور 2018 بالأسقف الملونة بألوان مبهجة، أو المبطنة بورق الحائط بتصميمات ونقوشات متميزة، بالإضافة إلى أسقف الجبسن بورد، والذي يضيف الأناقة على الديكور، بالإضافة إلى أنه من خلال يمكن إخفاء الأسلاك وتوصيلات التكييف والإنارة بداخله دون أن يظهر منها شئ.

6- المزج بين الفضي والذهبي

Image result for gold and silver decor

يعتبر الذهبي والفضي من أهم الألوان الموضة في 2018، وخاصة عند مزجهما معاً سواء في ألوان الجدران أو ألوان الأقمشة نفسها، فاحرصي على المزج بين هذين اللونين بشكل متناسق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة