ديكور بلكونات رائعة .. تعرفي على أجمل ديكورات البلكونات

ديكور بلكونات رائعة .. تعرفي على أجمل ديكورات البلكونات

آخر تحديث : الخميس ٠١ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

كل المنازل تحتوي على بلكونات ولكن لا يهتم الجميع بها، فهي تعد مكان جيد للإسترخاء والإستجمام، وقضاء الكثير من الأوقات بعد عناء يوم طويل، فلذلك من الهام الإهتمام ببلكونة منزلك لتجعليها مريحة لكِ ولأسرتك لكي تتمكني من قضاء وقت سعيد فيها والشعور بالراحة والإنبساط والإستجمام، لذلك سنقدم لكِ ديكور بلكونات لكي تتمكني من تزيين بلكونة منزلك بالعديد من الطرق الجميلة.

ديكور بلكونات مغلقة

الكثير من الناس يضطرون إلى غلق البلكونة بإستخدام عازل زجاجي للصوت للتخلص من الضوضاء أو زيادة مساحة المنزل، ولكن ذلك لا يمنع أنه تبقى البلكونة مكان جيد للإسترخاء والراحة، حيث يمكن إستغلال البلكونة المغلقة في الجلوس بهدوء والإستمتاع بالكثير من الأوقات فيعد غلق البلكونة في بعض الأحيان يساعد على كثير من الراحة والهدوء.

حيث يمكن تزيين البلكونة المغلقة بالعديد من الأفكار مثل أن يتم تزيين الحائط من خلال إستخدام الأرفف الخشبية لوضع النباتات والورود ويمكن وضع البراويز التي تحتوي على صور طبيعة أو صور للأسرة، كما يمكن صنع أريكة خشبية وطاولة صغير تتناسب مع حجم البلكونة لديكِ للحصول على مكان جميل.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

ديكور بلكونات

ديكور بلكونات

ديكور بلكونات صغيرة

ليس معنى أن تكون بلكونة منزلكِ صغيرة الحجم أن ذلك يمنعكِ من القدرة على الجلوس بها والإستجمام وقراءة الكتب والإستمتاع بالأوقات، حيث أنه من خلال التنظيم والترتيب والإستغلال الجيد للمساحات يمكن تزيين بلكونة منزلكِ الصغيرة للحصول على مكان جميل وممتع للغاية، حيث يمكن تزيين البلكونة صغيرة الحجم من خلال وضع كرسيين في جانبي البلكونة للجلوس والإسترخاء.

أو يمكن صناعة أركية خشبية صغيرة الحجم تناسب مساحة البلكونة لديكِ، كما يمكن تزيين البلكونة بالعديد من النباتات المعلقة على سور البلكونة أو حائط البلكونة للحصول على بلكونة جميلة الديكور.

ديكور بلكونات

ديكور بلكونات

ديكور بلكونات من الخارج

يمكن تزيين بلكونة منزلكِ من الخارج من خلال إستخدام عازل زجاجي لمنع الضوضاء والإزعاج، كما يمكن صنع سور حديدي جديد وجميل لتزيين البلكونة من الخارج للحصول على بلكونة جميلة الشكل كما يمكن إستخدام النباتات والإضاءة البسيطة لتزيين البلكونة من الخارج للحصول على بلكونة جميلة الشكل بالعديد من الطرق والتصميمات والديكورات المختلفة، كما يمكن إستخدام الديكور الحجري لتزيين البلكونة من الخارج.

حيث يوجد العديد من الأشكال والتصميمات المختلفة من الديكور الحجري التي يمكن عملها للحصول على بلكونة جميلة الشكل من الخارج وفق لمايناسب ذوقكِ وإختيارك.

ديكور بلكونات
ديكور بلكونات

ديكور بلكونات مودرن

تعد الحداثة في التصميم والإبداع في الديكورات من الأمور الجميلة للغاية حيث أنه يعد من الجميل أن يتم إتباع كل ما هو حديث وجديد، والأمر لا يقتصر فقط على ديكورات المنزل من الداخل بل يشمل ديكورات البلكونات أيضاً، حيث يمكن عمل الكثير من الديكورات والأفكار في البلكونات للحصول على مكان جميل يمنحكِ الراحة والشعور بالتجديد والإطلالة الجميلة المميزة والمختلفة لبلكونة منزلك.

حيث يمكن شراء قطع أثاث جديدة للبلكونة تتمثل في شراء كراسي حديثة ومريحة جديدة لمتكنكِ من الإسترخاء عند الجلوس وقراءة الكتب كما يمكن تزيين البلكونة من خلال شراء سجادة جديد جميلة تتناسب من الأثاث الجديد، وأيضاً يمكن شراء المزهريات الجديدة ويمكن شراء نباتات جديدة.

ديكور بلكونات
ديكور بلكونات

ديكور بلكونات كبيرة

من أهم ما يميز البلكونات الكبيرة الحجم الحرية في المساحة، حيث أن مساحة البلكونة الكبيرة تمنحكِ شعور نفسي جيد وكذلك يمكن عمل الكثير من الديكورات والأفكار الجميلة للحصول على مكان واسع وجميل للإسترخاء، حيث يمكن وضع الديكور الخشبي الذي يناسبكِ لأنه لديكِ مساحة كبيرة، كما يمكن تزيين البلكونة من خلال وضع طاولة وكراسي خشبية للجلوس لتناول المشروبات والطعام أيضاً.

كما يمكن تزيين البلكونة كبيرة الحجم بالعديد من الأفكار، حيث إستخدام الكثير من الديكورات وقطع الإكسسوارات والزينة التي تفضليها، كما يمكن وضع الكثير من البناتات بحرية وذلك بسب حرية المساحة المتاحة لديكِ.

ديكور بلكونات

ديكور بلكونات

تناولنا خلال الموضوع العديد من ديكور بلكونات الجميلة والرائعة للغاية لكي تساعدكِ على تزيين بلكونة منزلك لتجعلي البلكونة مكان جميل ومريح للنفسية ويساعدكِ على إستيعاد نشاطك وحيويتك، حيث عرضنا الكثير من الأفكار التي تناسب العديد من البلكونات مختلفة الحجم حيث قدمنا ديكورات تناسب البلكونات الكبيرة والصغيرة والمودرن والمغلقة، جربي من بين تلك الديكورات ما يناسبكِ وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

إذا كنتي تملكين بلكونة غير مستخدمة، عليك البدأ الأن بإستغلالها وخلق ركن للهدوء والراحة سواء كنتي تحبين القراءه أو للإستمتاع بفنجان من القهوة. هناك العديد من الأفكار الجميلة للغاية التي يمكن من خلالها تزيين بلكونة منزلكِ للحصول على مكان جميل للإسترخاء والإستجمام، ولكن الأمر متوقف على حجم البلكونة لديكِ وإختيار ما يناسبها من ديكور وقطع أثاث ونبانات زينة وإكسسوارات حيث هناك الكثير من الديكورات التي تناسب البلكونات الكبيرة والصغيرة والمغلقة والبلكونات المودرن.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة